نجمات مهرجان البحر الأحمرالسينمائي بتألقن بفساتين باللون الأحمر

سمية رضا
سمية رضا- الصورة خاصة بسيدتي (تصوير عدنان مهدلي)

كانت المنافسة يوم أمس شديدة بين النجمات العربيات والغربيات على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023. هذه المناسبة التي جمعت الجميلات من حول العالم. ولأن الأناقة تحتل الصدارة دوماً كان لا بد لنا من متابعة دقيقة لأبرز الإطلالات، فرصدنا اللون الأحمر الذي سيطر بشكل كبير، ولاحظنا أن عدداً كبيراً من النجمات تألقن به. فلماذا هذا التوجه، وما هي أبرز اللوكات التي استوقفتنا؟

أسيل عمران بطلة ملوكية

   أسيل عمران - الصورة خاصة بسيدتي (تصوير عدنان مهدلي)

 

الطابع الملوكي الفاخر سيطر على إطلالة النجمة أسيل عمران من خلال تنسيقها فستاناً طويلاً باللون الأحمر ذي تنورة منفوشة من الخارج. يليق بها هذا اللون بشكل كبير. هذا التصميم هو من أبرز موضة الموسم.

 

سمية رضا بأسلوب عصري

سمية رضا- الصورة خاصة بسيدتي (تصوير عدنان مهدلي)


لفت نظرنا بشكل كبير فستان سمية رضا، التي تألقت بتصميم طويل يأتي بطبقات ولديه تفاصيل واسعة في منطقة الأكتاف واليدين، ونسقت معه قفازات عالية باللون الأسود. هذه الإطلالة كانت جميلة ومحتشمة جداً.
قد يهمك أيضاً: نجمات اعتمدن غطاء الرأس في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023... ما السبب؟

 

مريم أوزرلي بطابع جريء

سمية رضا - الصورة خاصة بسيدتي (تصوير عدنان مهدلي)


تحب الممثلة التركية مريم أوزرلي أن تلفت الأنظار أينما حلّت. من هنا، تأتي فساتينها دائماً مثيرة للجدل. اختارت أوزرلي فستاناً بقصة الكورسيه عند صدره باللون الأحمر القوي والجذاب، إلا أن الملفت في إطلالتها هو الوشاح الذي وضعته على رأسها بشكل جميل ومميز. هذا الفستان من تصميم نور فتح الله.

فستان فريدا آيسن الملفت

فريدا آيسن - الصورة خاصة بسيدتي (تصوير عدنان مهدلي)


الأناقة والرقي سيطرا على طابع فريدا آيسن من خلال فستانها الطويل الأحمر المنسدل بطريقة أنثوية وتفاصيل الكشاكش التي زينت جهة واحدة من الكتف.
تابعي أيضاً: نجمات البحر الأحمر السينمائي الدولي2023..إطلالات راقية يهيمن عليها الأسود