أمل كلوني تتخلى عن إطلالاتها الحيادية.. فهل أحببتم النتيجة؟

نيويورك 2022، أمل كلوني،Amal Alamuddin (مصدر الصورة :TIMOTHY A. CLARY / AFP) RELATED CONTENT)
نيويورك 2022، أمل كلوني،Amal Alamuddin (مصدر الصورة :TIMOTHY A. CLARY / AFP) RELATED CONTENT)

هي محامية بارعة وذات منصب مرموق وسمعة عريقة في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان، ولكنها في المقابل أم وزوجة نجم وسيم ومنتج أفلام عالمي، وقد باتت إطلالاتها تحت المجهر لمجرد ارتباط اسمها بالنجم جورج كلوني George Clooney، ففي البداية كانت إطلالاتها آمنة ولا تتعدى البدلات والتاييرات ولكنها تطورت كثيراً بفعل اعتيادها على الأضواء وباتت أكثر جرأة في التنسيق والخيارات التي تعتمدها، ومؤخراً ظهرت أمل علم الدين كلوني بفستان من الحرير الأصفر من دار فرساتشي Versace، وهو مصمم من حقبة التسعينيات وتزينت بمجوهرات من كارتييه Cartier، وذلك خلال حضور الثنائي افتتاح فيلم The Boys In The Boat، على مسرح صامويل غولدوين في بفرلي هيلز لوس أنجلوس بكاليفورنيا.

الثنائي أمل وجورج كلوني خلال افتتاح فيلم في مسرح صامويل غولدوين في لوس أنجلوس، (الصورة من KEVIN WINTER / Getty Images via AFP)


لقد لاحظنا أن إطلالات أمل بالألوان الحيوية تليق بها أكثر من الألوان الحيادية التي تعتمدها في مناسباتها المهنية، فاللون الأبيض أو الرمادي قد يمر مرور الكرام ولكن اللون الأصفر له وقع آخر، ولهذا السبب اخترنا لك سيدتي أجمل إطلالات أمل كلوني بالألوان القوية التي تعكس شخصيتها الرزينة والقوية معاً. في كل مرة ترتدي فيها أمل اللون الأصفر فهي تتألق فيه، ففي زفاف الأمير هاري وميغان ماركل ارتدت فستاناً من الكريب الأصفر مع قبعة بريطانية الطراز خلال الزفاف من ستيلا مكارتني، وكانت إطلالتها موفقة.


أمل بالأبيض الميتاليكي: لون قوي يناسب بشرتها السمراء

أمل كلوني في عشاء Clooney Foundation For Justice ، (الصورة من ANGELA WEISS / AFP)

وخلال حضورها عشاء لمؤسسة كلوني فاونديشن التي يملكها زوجها تألقت أمل علم الدين بفستان ميتاليكي أبيض منفذ من الترتر البراق، ويتسم بقصة ضيقة منسدلة وبحمالات Spaghetti رفيعة، وهو من تصميم دار فرساتشي Versace. وقد حملت كلاتش من الساتان الأبيض وتزينت بأقراط ضخمة برزت رغم شعرها الطويل المنسدل بعفوية على كتفيها.

الأخضر العشبي بات خيارها حتى في اللقاءات الرسمية

أمل كلوني خلال لقائها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، (الصورة من TIMOTHY A. CLARY / AFP)

في الماضي كانت خيارات أمل عبارة عن فساتين بياقة مدرسية أو فساتين ميدي بألوان رمادية أو كحلية أو بيج مع معطف حيادي، كانت إطلالاتها عبارة عن أزياء منسقة من ماركة واحدة، واليوم بتنا نرى أمل ترتدي الفستان الأخضر الحيوي منسقاً مع معطف كريمي مبطن بالأسود، وهي إطلالة جريئة وتوحي بالدفء بعيداً عن رصانة الستايل القديم.


الأحمر المطبع يليق بها!

الثنائي أمل وجورج كلوني خلال افتتاح فيلم Ticket To Paradise في كاليفورنيا، (الصورة من Michael Tran / AFP)

حضر الثنائي افتتاح فيلم Ticket To Paradise وتألقت النجمة بفستان من الشيفون الأحمر المطبع برسوم ملونة من تصميم Alexander Mcqueen، ونسقت معه الحقيبة الكلاتش الذهبية، وانتعلت صندلاً بلون النيود ويتداخل فيه الـ Pvc. ويأتي الفستان بقصة درابيه عند البطن مع حمالات عريضة، وتزينت بأحمر شفاه أحمر قوي مع رموش كثيفة.
اكتشفي المزيد حول زوجة النجم جورج كلوني، وتابعي معنا أمل كلوني.. أعمال وحياة الناشطة اللبنانية الحقوقية والمحامية


الباستيل خيار راقٍ أجمل عليها من الألوان الحيادية

الثنائي أمل وجورج كلوني خلال حضورها 2nd Annual Academy Museum Gala، (الصورة من Robyn Beck / AFP)

وخلال مشاركتها في حفل أكاديمي ميوزيك غالا Academy Museum Gala بنسخته الثانية في لوس أنجلوس، تألقت أمل بفستان من دل كور Del Core من مجموعة ريزورت كولكشن 2023، وقد صنع من التول الحريري الذي يتميز بثنيات عامودية، ليضفي طابعاً انسيابياً على قصة الفستان التي تمتد من تحت الصدر، وهو يتسم بتدريجات الأخضر الباستيل الحالمة ومطعم بالبيج، وقد حملت كلاتش فضياً واكتفت بسوار ماسي عريض.

تابعي المزيد من إطلالة أمل كلوني واكتشفي أسرار أناقتها في حفل جوائز الموضة البريطانية 2023