اللون الأسود سيد الموقف في مهرجان الجونة السينمائي 2023

صبا مبارك
صبا مبارك- الصورة من ادارة مهرجان الجونة السينمائي

بدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2023، هذا المهرجان الذي تم تأجيله لأسابيع عدة، وكالعادة ثابرت النجمات العربيات على الظهور بأفضل إطلالة ممكنة. وفي اليوم الأول، وكالعادة، كان اللون الأسود سيد الموقف في هذا المهرجان، هذا اللون الذي لا منافس له والذي يجذب ذوق النجوم؛ إذ رصدنا مجموعة متنوعة من الفساتين ذات اللون الأسود موقعة من أهم المصممين في هذا الحدث، لذا تابعي معنا أبرز هذه الإطلالات.

يسرا ببدلة ذات طابع كلاسيكي

من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 إلى الجونة مباشرة، انتقلت النجمة المصرية يسرا، لكن هذه المرة بأسلوب مغاير ومختلف؛ إذ اختارت في يوم الافتتاح أن تتألق ببدلة ذات طابع ذكوري وأسلوب كلاسيكي باللون الأسود. تتألف هذه البدلة من سترة كبيرة الحجم وسروال أسود ذي قصة مستقيمة. لاق هذا التصميم بشكل كبير بإطلالة يسرا، ومنحها طابعاً مختلفاً عن الإطلالات التي عودتنا عليها.
قد يهمك أيضاً: هكذا استعدّت مهيرة عبد العزيز لمهرجان الجونة السينمائي 2023

بسنت شوقي بفستان مميز

لفتنا بشدة فستان بسنت شوقي، المقسوم إلى قسمين؛ الجزء العلوي والعالي فيه هو اللون الأسود، وجزء صغير سفلي باللون الأبيض. تميز هذا الفستان بالقَصة التي تبرز تفاصيل الجسم بشكل جميل. هذا الفستان هو من تصميم روزاريو.

صبا مبارك بتصميم أنيق

من جهتها، أطلّت صبا مبارك بفستان طويل باللون الأسود ذي قَصة جميلة. يتميز هذا الفستان بياقته باللون الفضي الجميل والمزيّن بحبيبات من الكريستال، وبفتحة في منتصف الصدر طويلة. وقد رفعت صبا شعرها إلى الأعلى بشكل لاق مع قصة ياقة الفستان العالية.

إنجي علاء بفستان من الكشاكش

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)

بأسلوب جريء، تألقت إنجي علاء بفستان باللون الأسود، مصنوع من الكشاكش بقصة Assymetric. يتميز هذا الفستان بقصته العالية عند الأكتاف وقصة الخصر الضيقة. هذا وتأتي هذه القَصة عند الخصر باللون الفضي الجميل.

إنجي كيوان بتصميم لافت

وفي اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي 2023، أطلّت الجميلة إنجي كيوان بفستان باللون الأسود ذي قَصة ضيقة عند الصدر، ولفتنا بشدة الإكسسوار البارز الذي اعتمدته معه؛ إذ اختارت عقداً كبيراً ذا لآلئ كبيرة ومميزة.
اكتشفي أيضاً: إليكم أبرز أحداث مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023