إكسسوارات مميزة من الدور العالمية أطلت بها النجمات عام 2023

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز -الصورة من حسابها من انستغرام

تألقت النجمات العربيات خلال هذا العام 2023؛ بمجموعة من الإكسسوارات العصرية والفخمة من أشهر الماركات العالمية سواء الحقائب أو البوت والنظارات الشمسية والسكارف والأحزمة؛ مع الأقراط والقلائد؛ فهي قطع أساسية لا تستغني عنها النساء، وجزء لا يتجزأ من أناقة أي إطلالة يومية؛ حيث تمنح المظهر حيوية وجاذبية، وتغير شكل الستايل فيمكن أن يكون عادياً، ولكن بلمسة إكسسوار خاصة تتحول الإطلالة إلى أسلوب ساحر ومميز يخطف الأنظار.

وفي جولة على حساب النجمات على إنستغرام؛ جمعنا لك مجموعة من باقة الإكسسوارات الفخمة التي تألقت بها النجمات خلال هذا العام على مواقع التواصل، ولنتبين أكثر سبب نجاح هذه الإطلالات؛ سنغوص معاً في تقنيات تنسيقها.

درة زروق بإكسسوارات فخمة من فندي Fendi


تألقت النجمة درة زروق خلال هذا العام بإطلالات وإكسسوارات فخمة وأنيقة؛ من مختلف الدور العالمية؛ وتحرص درة على اختيار أزيائها بدقة؛ فهي أيقونة ومصدر إلهام للشابات في اختيار إطلالاتهن اليومية.

ومن خلال جولتنا على حسابها الخاص بإنستغرام أعجبتنا هذه الإطلالة الراقية والعصرية؛ حيث اختارت من علامة فيندي Fendi مجموعة إكسسوارات؛ تكوَّنت من مشبك شعر ذهبي اعتمدته بأسلوب يخطف العيون؛ وبلوفر قصير مُزين بحروف F باللون الأسود، ونسقت معه تنورة طويلة مستقيمة باللون الأسود صُممت بقصة أمامية تكشف إحدى الساقين؛ وحملت حقيبة يد سوداء كبيرة، وانتعلت حذاء بوت طويلاً حدَّ الركبة باللون البني مُزيناً بحروف F، صُمم بكعب عريض وطويل.

تارا عماد بإكسسوارات من شانيل Chanel


أصبحت الممثلة المصرية تارا عماد الوجه الإعلاني لدار شانيل Chanel في الشرق الأوسط؛ فهي عاشقة للموضة والأزياء وتحب اعتماد كل ما هو جديد حسب أسلوبها وذوقها؛ وأيضاً تختار الإكسسوارات الراقية والبسيطة غير المبهرجة والكبيرة.

وفي هذه الإطلالة ارتدت إكسسوارات تكوَّنت من عقد تشوكر وقلادة طويلة باللؤلؤ الأبيض وأحجار الكريستال، مع أقراط صغيرة متدلية، ولمزيد من الأناقة ارتدت أساور يد مرصعة بالألماس.
واعتمدت فيست قصيراً باللون الأسود صُمم بجيوب جانبية وأزرار كبيرة للإغلاق، في حين جاءت الياقة عريضة مُزينة بوردة كاميليا كبيرة باللون الأسود، ونسقت معه سروالاً مزيناً بالإستراس والترتر اللامع باللون الأسود؛ وحملت حقيبة يد صغيرة مُزينة بالإستراس الأزرق.

مي عمر بإكسسوارات من كريستيان ديور Christian Dior

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 
تعشق النجمة مي عمر ارتداء إكسسوارات الماركات العالمية خاصة في الحقائب والجزم، ومن أكثر القطع المُفضلة لديها هي السكارف أو النظارات الشمسية.

وفي هذه الإطلالة اختارت أن ترتدي تنورة قصيرة ملونة ونسقت معها قميصاً باللون الأبيض مع جاكيت جلد قصير باللون الأسود؛ وزينت إطلالتها بسكارف من كريستيان ديور Christian Dior، جاء بتصميم طويل باللون الأزرق والأسود، وحملت حقيبة يد سوداء من ديور Dior وانتعلت حذاء بوت جلد طويلاً أسود.

ياسمين صبري بإكسسوارات من هيرميس Hermès


اشتهرت النجمة المصرية ياسمين صبري خلال الآونة الأخيرة؛ بأنها أيقونة للموضة وكل مايخص عالم الأزياء، وتحرص دائماً على اعتماد إطلالات أو إكسسوارات من أشهر الماركات العالمية؛ فشعارها في الحياة هو الرقي والأنوثة الكاملة .

وتحب ياسمين أن تظهر بشكل مميز وساحر في جميع إطلالاتها اليومية، وخاصة في المناسبات والمهرجانات، وقد لاحظنا أن علامة هيرميس Hermès ترافقها في معظم إطلالاتها، مثل الحقيبة الحمراء التي تعتمدها؛ فهي جزء لا يتجزأ من إطلالات ياسمين؛ وانتعلت حذاءً باللون الأبيض.

ديما الأسدي بإكسسوارات من فيرساشي Versace


تُعتبر الفاشينيستا ديما الأسدي من أكثر النجمات تألقاً لهذا العام خاصة في اعتمادها للإكسسوارات؛ فهي ترتدي جميع الأشكال والأنواع حسب شكل وستايل الإطلالة التي تعتمدها، وتحرص جيداً على اعتماد الإكسسوارات الفخمة والكبيرة التي تبرز أنوثتها.

فقد ارتدت إكسسوارات ذهبية من فيرساشي Versace تكونت من قلادة كبيرة جاءت بتصميم يخطف العيون على الصدر، مصممة بدوائر نقدية ذهبية لامعة بأحجام مختلفة، واختارت فستاناً طويلاً باللون الأسود وزينت خصرها بحزام رفيع طويل منسدل بسلاسل ذهبية منحت إطلالاتها جاذبية.

أسيل عمران بإكسسوارات من بلغاري Bvlgari

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل(@aseel)


أما النجمة أسيل عمران؛ فهي عاشقة للنظارات الشمسية بشكل خاص، ونراها في معظم إطلالاتها ترتدي تصميمات مختلفة ومُبتكرة بألوان مميزة وساحرة تتناسب مع ذوقها الخاص، وارتدت في هذه الإطلالة نظارة شمسية كبيرة بعدسات بنية، وجاء الإطار بتصميم هندسي عريض باللون الأخضر والبيج؛ وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الأبيض من بلغاري Bvlgari مع إطلالتها باللون الأخضر.

اكتشفي أيضاً: حصاد 2023 أكثر النساء العربيات تأثيراً في الموضة

 

مهيرة عبد العزيز بإكسسوارات من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana


خطفت الإعلامية مهيرة عبد العزيز الأنظار حولها بعدة إطلالات مُنعشة بلمسة أنثوية وبراقة، وتهتم مهيرة بقطع الإكسسوارات بشكل مميز، ومن أكثرها الحقائب الكلاتش والنظارات الشمسية؛ حيث لها طابعها الفريد والمميز بها، فهي تعشق الألوان الفاتحة والمُبهجة.

لذا؛ فقد اختارت أن ترتدي توب ملوناً مُزيناً بالأستراس اللامع والترتر الملون، ونسقت معها تنورة طويلة ذات خصر عالٍ بتصميم مستقيم باللون الأسود، وحملت حقيبة كلاتش صفراء من دولشي آند غابانا Dolce & Gabbana، واعتمدت أقراطاً طويلة ضخمة منسدلة بأحجار كريمة، ولمزيد من الفخامة نسقت مع هذه الإطلالة نظارة شمسية باللون الأسود، واعتمدت ساعة يد ذهبية من بلغاري Bvlgari.

قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على إطلالات ناعمة وجذابة باللون الأبيض بأسلوب علا فرحات