أجمل إطلالات النجمات بملابس رياضية عصرية

كارول سماحة
كارول سماحة-الصورة من حسابها على انستغرام

شهدنا العام الماضي إطلالات لنجمات العربيات بالملابس الرياضية والتي لا تستغني عنها أي امرأة، فهي من الأزياء الأساسية في الخزانة ولا يمكن التخلي عنها؛ وهي  إطلالات تُفضل الكثير من النجمات اعتمادها حتى وإن لم تمارس الرياضة بشكل يومي؛ ففي بعض الأوقات تفضل النجمة اعتماد الملابس الرياضية في الإطلالات النهارية السريعة أو العصرية حيث تمنحها الراحة والحركة العملية في إطلالاتها اليومية.
وفي جولة على حسابات النجمات الخاصة على إنستغرام اخترنا لك سيدتي مجموعة من الملابس الرياضية التي تألقت بها النجمات خلال عام 2023.

ياسمين صبري بإطلالة رياضية باللون الأسود


مما لا شك فيه أن النجمة ياسمين صبري مغرمة بإطلالات الملابس الرياضية بمختلف تصاميمها؛ وتحرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي سواء في منزلها بأشكال مختلفة مثل اليوجا أو التأمل أو في الصالات الرياضية؛ واعتمدت ياسمين في هذه الإطلالة طقماً من جاكيت قصير مطاطي باللون الأسود ونسقت معه سروالاً ضيقاً باللون الفوشيا والأسود.
ومن أبرز طرق تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض هو اعتماده مع أزياء رياضية باللون الأسود، ويمكن أن تكون هناك لمسة باللون الأبيض في الأزياء مثل هذه الإطلالة.

لما العقيل بإطلالة رياضية ملونة


تُفضل بعض النجمات اعتماد الأزياء الرياضية الملونة غير التقليدية؛ حيث لها طابعها الخاص والفريد واعتمدت لما العقيل في هذه الإطلالة؛ سروالاً مطاطياً قصيراً ضيقاً ملوناً بأشكال مختلفة، ونسقت معه بلوزة قصيرة بأكمام طويلة ذي ياقة قصيرة بنفس تصميم السروال؛ وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض؛ واختارت نظارة شمسية باللون الأسود.

 

درة زروق بإطلالة رياضية باللون الأسود


لا غنى عن الإطلالات المُريحة بالملابس الرياضية؛ وتُفضل النجمة درة زروق أن ترتديها في معظم إطلالاتها اليومية، وفي هذه الإطلالة اختارت تيشرت قصيراً باللونين الأبيض والأسود؛ ونسقت معه سروالاً واسعاً باللون الأسود؛ وانتعلت حذاءً رياضياً باللون الأبيض؛ وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء.

ديما الأسدي بإطلالة رياضية باللون الأبيض


الفاشينيستا ديما الأسدي من أكثر النساء اللاتي تميزن بأزيائهن الرياضية في 2023؛ وأعجبتنا هذه الإطلالة حيث اختارت سروالاً بقصّة واسعة طويلة ومنفوشة جاء بجيوب جانبية واسعة؛ وجيوب كبيرة بتصميم شبابي؛ ونسقت معه "توب قصير" أبيض برقبة عالية؛ وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض فهو من أكثر الأحذية المفضلة لديها؛ وأكملت اللوك بنظارة شمسية سوداء مع حقيبة يد كبيرة .
هل تودين متابعة إطلالات النجمات، ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من حصاد العام 2023..أجمل إطلالات النجمات بالعبايات الفاخرة

نوال الزغبي بإطلالة رياضية باللون الكحلي


وفي هذه الإطلالة الرياضية المختلفة والأنيقة؛ اعتمدت النجمة نوال الزغبي؛ "تيشرت رياضي طويل" باللون الكحلي من Gucci مُزين بالإستراس اللامع؛ صُمم بأكمام طويلة واسعة ونسقت معه شورت قصير قطن باللون الكحلي؛ وانتعلت حذاءً رياضياً أسود من كريستيان ديور Christian Dior؛ وحملت حقيبة يد كبيرة سوداء مع نظارة شمسية.

 

كارول سماحة بإطلالة رياضية باللون الأزرق


تعشق النجمة كارول سماحة ارتداء الأزياء الملونة الزاهية التي تمنحها الإطلالة العصرية والشبابية في ذات الوقت؛ وقد اعتمدت في هذه الإطلالة الرياضية سروالاً مطاطياً ضيقاً باللون الأزرق ونسقت معه "توب قصير" أبيض؛ وانتعلت حذاءً رياضياً بكعب مرتفع باللون الأبيض منحها طولاً وأناقة، وحملت حقيبة كتف بيضاء وأكملت اللوك بنظارة شمسية.


ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة فساتين سهرة بأسلوب كارول سماحة مناسبة لسهرة نهاية العام