مجموعة كوليكشن أوف استايل من COS في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف 2023

مجموعة كوليكشن أوف استايل من COS
مجموعة كوليكشن أوف استايل من COS
مجموعة كوليكشن اوف استايل من COS
مجموعة كوليكشن اوف استايل من COS
 الإكسسوارات ذات التصميمات الهندسية
الإكسسوارات ذات التصميمات الهندسية
مجموعة كوليكشن أوف استايل من COS
مجموعة كوليكشن اوف استايل من COS
 الإكسسوارات ذات التصميمات الهندسية
3 صور

تكشف مجموعة كوليكشن أوف استايل عن آخر مجموعة احترافية لها، تلك التي تميز موسمها الثالث من الأزياء الأساسية منذ انطلاقها في أسبوع الموضة في نيويورك العام الماضي. تجسد تلك المجموعة، التي صُممت في بيت أزياء العلامة التجارية الداخلي في لندن جوهر فلسفة تصميم مجموعة كوليكشن اوف ستايل، مع التركيز على البراعة والجاذبية وحسن اختيار النسيج.

مجموعة كوليكشن أوف استايل من COS 

تصميمات عصرية من COS 

استلهمت مجموعة موسم خريف 2023 تصميماتها من النقوش العضوية التي غالباً ما نراها في الطبيعة. لون بني غني مع أزرق بحري وألوان ناعمة محايدة، فيما تنقل الدرجات المعدنية المصقولة المظهر بانسيابية من إبداع النهار إلى سحر المساء. يوفر مفهوم مراعاة اختيار الأقمشة شعوراً بالانسيابية من دون عناء، فيستكمل أناقة نسيج مصمم بعناية على مدار المجموعة بأكملها. أثواب رائعة محبوكة طويلة مع مجموعة من الكروشيه المزخرف المصنوع يدوياً، وصدرية مغلفة مع تنورة قصيرة وقلنسوة محبوكة من نفس النقش، كلها مصنوعة من نسيج الموهير والصوف الخاضع لمعايير نسيج الموهير المسؤول للحفاظ على البيئة.

 

تقنيات تصميم تقليدية طُبقت وأعيدت صياغتها بما يلائم ويطور القطع الأساسية الكلاسيكية في خزانة الملابس، ويوفر تصميمات عصرية. وتقدم مجموعة أنيقة فخمة لكل من التصميمات الرجالية والنسائية وتقنيات القص والحياكة تخرج بتفاصيل مدروسة مثل ياقات توكسيدو الضخمة المصنوعة من الساتان. كما تطرح الأزياء النسائية سترة مفتوحة من الخلف مصنوعة من الصوف الخاضع لمعايير الصوف المسؤولة والمصممة لإظهار صدرية من الحرير بحمالة عنق خلفية وطيات. وتتضمن تشكيلة الملابس الرجالية بدلات أُعيد تصميمها بلمسات كلاسيكية أنيقة من الجلد الناعم واعتماد الحواف غير المخيطة. كما تتضمن جميع تصميمات التشكيلة النسائية لمسات أنيقة من الجلد. وتكتمل التشكيلة ببعض الحقائب الأنيقة والمعاطف الجاهزة المصنوعة من الخامات المتبقية من تصنيع قطع الملابس الأخرى والتي تتميز بتصميماتها الفريدة المستوحاة من الطبيعة.

 

إكسسوارات بتصميمات هندسية

الإكسسوارات ذات التصميمات الهندسية

 

تُبرز الإكسسوارات ذات التصميمات الهندسية المصنوعة من الفضة الإسترلينية جمال وأناقة التشكيلة، بينما تُضفي الأجزاء المعدنية لمسات أكثر تناغماً مع الجلد الناعم المستخدم في صناعة تشكيلة الحقائب الرائعة. كما تتميز الأحزمة والصنادل المصنوعة من الجلد والمجوهرات بأنها مرصعة بكرات من الفضة والنحاس المعاد تدويره، كما تتضمن التشكيلة أيضاً مجموعة أنيقة من دبابيس الزينة "بروشات".

طرحت التشكيلة عبر الإنترنت وبعض المتاجر المُختارة في 19 أكتوبر، وكانت شاركت العلامة التجارية كوس بتشكيلتها المتميزة في أسبوع الموضة في نيويورك بالتزامن مع طرحها لتشكيلة الملابس الجاهزة من كوس لموسم خريف/ شتاء 2023.