في يوم ميلادها.. كيت ميدلتون المرأة الأكثر تأثيراً في قطاع الموضة

 دوقة كمبردج كيت ميدلتون،  Kate Middleton
دوقة كمبردج كيت ميدلتون، Kate Middleton(مصدر الصورة : Ricardo Makyn / AFP)

مما لا شك فيه أن أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton هي محبوبة البريطانيين ليس فقط لبساطة إطلالاتها، بل لقدرتها على تنسيق القطع وتكرارها من دون خجل أو تباهٍ بالرغم من قدرتها على الظهور بأزياء جديدة كل يوم. ونستعرض في هذا التقرير أجمل الإطلالات التي تألقت فيها هذا العام لمناسبة ميلادها الثاني والأربعين. من يراقب إطلالاتها الأخيرة يتبين فوراً أنها تهوى اعتماد الماركات البريطانية لتشجيع المصممين المحليين ولديها عادات في تنسيق الأزياء لا تحيد عنها وهي أنها تهوى الألوان القوية التي تحاكي الأحجار الكريمة، مثل الأزرق والأحمر الياقوتي والأصفر الليموني والأخضر الزمردي، وذلك إلى جانب ومضات من القماش المطبع والمنقط ولا ننسى أحذية الستيليتو العالية.

على مدى أكثر من عقد من الزمان قدمت كيت ميدلتون شخصيتها الملكية باحترافية، وعززت مكانتها كنجمة مشرقة داخل قصر وندسور، عبر حرصها على ربط جأشها وإظهار قدرتها على التكيف، وقدمت نموذجاً رائعاً لمستقبل النظام الملكي، مما جعل أميرة ويلز تأسر العالم على خطى حماتها الليدي ديانا، بحسب "هندوستان تايمز". لقد تألقت كيت الأربعينية في أعين الجمهور أكثر بملابسها الراقية البسيطة، وتعاطفها الصادق مع الأطفال، وتعاملها مع أولادها كأم وليست أميرة، وهو نفس الأسلوب الذي تنتهجه أميرة ويلز الراحلة، الأمر الذي يشكل مصدر قلق داخل قصر باكنغهام، خوفاً من أن تسير "كيت" على خطى حماتها، وتتصدر صورها الصحف الشعبية.

أجمل إطلالات كيت ميدلتون في العام 2023

هي لحظات أيقونية لا تنسى من عمر الموضة في حياة كيت ميدلتون Kate Middleton وقد اخترنا لك أبرزها التي عاشتها كيت في العام المنصرم. لقد نجحت إطلالات كيت ميدلتون في الاستئثار باهتمام الصحافة بفضل النضوج والتحول في اختيار أزيائها رغم حرصها على عدم خرق القواعد الملكية في اللباس.

الأحمر الأيقوني الذي أغرمت به عدسات الكاميرا


في نوفمبر الماضي، وخلال استقبال رسمي لرئيس دولة كوريا الجنوبية Yoon Seok-yeol، استعدت كيت ميدلتون إلى جانب زوجها الأمير وليام، وارتدت المعطف الأحمر على شكل كاب طويل وواسع ونسقته مع قبعة مماثلة وانتعلت حذاءً عالياً من الدنيم المخملي الأحمر. دائماً ما تعطي إطلالة كيت ميدلتون تحية للبلد الذي تزوره أو تستضيفه من خلال مطابقة زيها بلون علم الدولة. وبالنسبة للعلم الكوري الجنوبي، فهو يحتوي على لوني الأزرق الداكن والأحمر، وهذا ما أشارت إليه كيت في معطفها الأحمر. أما اللون الأزرق الداكن فقد أشارت به كيت من خلال زوج من الأقراط المتدلية المصنوعة من الياقوت والألماس، التي كانت في السابق مملوكة لحماتها الراحلة الأميرة ديانا.
تابعي المزيد من أناقة كيت ميدلتون واكتشفي معنا كيف تنسق كيت ميدلتون البليزر؟

كيت ميدلتون والأمير وليام الثنائي الأكثر تأثيراً حسب المصممة كارن ميلن Karen Millen


في أكتوبر الماضي نشرت دار كارن ميلن Karen Millen تقريراً يفيد بحسب دراسة أعدتها بالتعاون مع محرك غوغل تفيد بأن كيت ميدلتون تتصدر مع زوجها قائمة الثنائي الأكثر أناقة وتأثيراً هذا العام، وذلك يعد تحليل أكثر من خمسة ملايين منشور عبر مواقع التواصل، وبعد احتساب الهاشتاغات المستعملة في تلك الفترة. يذكر أن كيت برعت بتجسيد صورة مطورة عن الليدي ديانا فظهرت على السجادة الحمراء بفستان زفافها وارتدته مع قفازات سوداء طويلة في ستايل جريء يشذ قليلاً عن الطابع المحافظ والتقليدي لأفراد العائلة الملكية البريطانية.

كيت ميدلتون ترتدي الفستان المنقط الراقي


لقد تمكنت كيت ميدلتون من تطوير أسلوب لباسها برقي ومن دون رقيب بعد غياب الملكة إليزابيث الثانية معتمدة على حدسها وواجبها الوطني لمساندة زوجها كولي عهد أوّل. فلقد ارتدت الزي المنقط الأبيض والمزدان بدوائر سوداء والذي يتسم بقصة ميدي محتشمة، مستعيدة ثوب الأميرة ديانا الشهير الذي سبق وأطلت به وذلك بأسلوب تنسيق مشابه لحماتها.


وللمزيد من الأخبار حول أناقة أميرة ويلز محبوبة البريطانيين إليك ماذا ارتدت كيت ميدلتون في جزر الكاريبي؟

كيت ميدلتون تتألق بالأخضر الزمردي


تألقت أميرة ويلز كيت ميدلتون إلى جانب زوجها الأمير وليام والملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا على شرفة قصر باكنغهام، لمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد الملك، وارتدت خلال مراسم العرض العسكري Trooping the Colors الذي أقيم للمناسبة زياً أخضر هو عبارة عن فستان أخضر يزدان بأحجار مربعة بنفسجية، وهو من تصميم دار أندرو جاي إن Andrew Gn البريطانية. وحرصت أميرة ويلز على الظهور بالأقراط المصنوعة من حجرين من الصفير ومطعمة بالألماس، والتي كانت تخص الليدي ديانا وقد ارتدتها في العام 96 في حفل Met Gala. يذكر أن كيت سبق وتزينت بالأقراط نفسها في اليوبيل الماسي للملكة الراحلة إليزابيت. كما وضعت مشبك الزهرة Clover Brooch الذي صمم في العام 2000، بطلب من الملكة الراحلة ويتوسطه حجر كبير من الزمرد، وقد حرصت كيت على شبكه في زيها كدلالة على منصبها برتبة كولونيل الحرس الإيرلندي.واعتمرت كيت ميدلتون قبعة خضراء كبيرة من تصميم فيليب ترايسي Phillip Treacy، وهي الدار المفضلة لدى العائلة البريطانية المالكة، وتمتلك كيت العديد من القبعات من تصميم الدار نفسها.
وللمزيد من الأخبار الملكية تابعي معنا كيت ميدلتون بجانب الملكة كاميلا أثناء احتفالات Trooping the Colour.. إطلالتها تعكس دعمها للبيئة