أغرب إطلالات النجمات في حفل جوائز إيمي لعامي 2022 و 2023

سابرينا إمباتشاتوري Sabrina Impacciatore، (مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)
سابرينا إمباتشاتوري Sabrina Impacciatore، (مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)

كما في كل حدث فني تسعى النجمات للظهور بأبهى وأفضل حُلَّة، ولكن هذا السباق المحموم قد يخرج على إطاره السليم ليبدو مبالغاً، أو غير مناسب بشكل عام مع باقي التفاصيل، كالإكسسوارات أو المكياج أو حتى تسريحة الشعر. تعتمد الإطلالة الجميلة ليس فقط على رقي التصميم، بل على تكامل تنسيقه بفضل طاقم النجمة الذي يتولى تفاصيل إطلالتها على السجادة الحمراء.
إليكِ أبرز الإطلالات التي أثارت الجدل من جوائز إيمي لعامي 2022 و2023؛ نأمل أن تقل نسبة الإطلالات الغريبة في العام المقبل.أكثر الإطلالات إثارة للجدل.. نتعرف معاً إليها:

ليزو في فستان ضخم أثار حملة من الانتقادات في جوائز إيمي 2022

ليزو Lizzo -(مصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP)

ارتدت المؤلفة والمغنية ليزو Lizzo فستاناً أحمر يزدان بطبقات من الكشاكش المكسرة الحمراء من تصميم ماثيو ريزمن Mathew Reisman، وقد بدا ضخماً جداً مع تنورة مصحوبة بذيل استعراضي طويل وأكمام منفوخة. اعتبر البعض أن منسق الزي لم يراعِ تناسب المقاييس؛ ما أدى إلى تضخيم إطلالتها، وكان يُفضل لو أنها استعانت بقصة منفوخة خالية من الزركشات والكشاكش مع الاستغناء عن الفتحات الجانبية.

كايلي كووكو في فستان مزدحم بالورود في جوائز إيمي 2022

كايلي كووكو Kaley Cuocoo -(مصدر الصورة Chris Delmas / AFP)

أطلت النجمة Kaley Cuocoo بفستان من التول المزركش بقصة قصيرة من الأمام وذيل طويل من الوراء ومطرز بورود باللون الكرزي والزهري عند الصدر بكثافة، وكان يُفضَّل أن يتم الاستغناء عن بعض الورود عند الصدر مع الاكتفاء بتنورة ضيقة مع ذيل من التول المزركش؛ فهذا التصميم يضفي الطول على الإطلالة والنعومة على محيط الأوراك عبر اعتماد قماش بقصة ميني مع الذيل. كما انتعلت النجمة صندلاً براقاً مسطحاً بدلاً من الكعب العالي على السجادة الحمراء.

جنيفر كوليدج في فستان أخضر محشور عليها في جوائز إيمي 2022

جنيفر كوليدج Jennifer Coolidge -(مصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP)

صعدت النجمة Jennifer Coolidge لتلقي جائزتها في فستان زمردي طويل من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana أخفى الحذاء كلياً بسبب طوله المبالغ فيه من الأمام، وما سبَّب خيبة أمل هي القصة المنسدلة التي لم تضفِ الرقي المطلوب على الجزء العلوي من الزي، ولم يكن يجدر بالنجمة اختيار فستان بقصة حورية يبرز عرض الأوراك مع ذيل طويل، وكان يُفضَّل اختيار فستان بقصة منسدلة من تحت الصدر لتمويه منطقة الأرداف والأوراك تحديداً.

سارة نايلز في فستان هندسي غير متناسق على القوام في جوائز إيمي 2022

سارة نايلز Sarah Niles -مصدر الصورة Chris Delmas / AFP

كل ما في إطلالة سارة نايلز ينطق بالرقي بدءاً بمجوهرات بوشيرون الماسية التي تزينت بها وصولاً إلى الثوب؛ لأنه مستوحى من كليوباترا وملكات مصر في القرون المتوسطة، ولكن الفستان الذي صممته دار غوراف غوبتا Gaurav Gupta المعروفة بتصميماتها الهندسية؛ لم يناسب  النجمة فالفستان ذهبي ميتاليكي يتموج كالكثبان الرملية، ولكنه قد يبدو أكثر تناسقاً مع قوام أنحف، لأن الاستدارة التي جاءت عند الأوراك لدى النجمة يجب أن تكون منخفضة أكثر مما تبدو عليه في الصورة؛ لئلا تضفي انطباعاً بالضخامة عند وسط القوام.

كريستين تشو في فستان من دون هوية في جوائز إيمي 2022

كريستين تشو Christine Chiu -(مصدر الصورة Michael Tran / AFP)

تتميز الإعلامية كريستين تشو باختيار أزياء عصرية ذات طابع مستقبلي، ولكن ما حصل في إطلالتها على سجادة إيمي أواردز 2022 أنها اختارت فستاناً منفذاً من قطع بلاستيكية ملونة محبوكة بخيوط غير مرئية، ولكنها نسقت تحته البلوزة من الساتان الأبيض بياقة سلحفاة عالية، وقفازات بيضاء لم تكن بحاجة إليها. وأتى الحذاء البلاتفورم الأبيض المدبب من الأمام؛ ليضفي انطباعاً ضخماً وثقلاً على طريقة المشي على السجادة الحمراء. ولتتويج اللوك؛ اعتمدت قبعة بايسبول لا تمت للوك النهائي بصلة، فأتت النتيجة بتنسيق فوضوية فكل قطعة بحد ذاتها جميلة، ولكن دمجها بهذه الطريقة شكَّل فوضى في اللوك النهائي.

ألي وونغ تجمع عدة خامات متناقضة في زي واحد في جوائز إيمي 2023!

ألي ونغ Ali Wong، (مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)


اختارت النجمة فستاناً من دار لويس فويتون Louis Vuitton لإطلالة أيمي 2023 ،يتألف من توب مطرزة بالأحجار البراقة مع تنورة بلون الإنديغو صارخة، ومطرزة بأحجار وتفاصيل براقة وملونة، وأضف إلى ذلك كله نظارات مرصعة الإطار، وأقراط براقة وأكثر... هو باختصار لوك مزدحم لجهة الألوان والتفاصيل وتعدّد خامات القماش المحشور في زي واحد.

أمبر ميدذنتر في فستان مزدحم بالتفاصيل في ايمي 2023

أمبر ميدذنتر Amber Midthunter، (مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)


اختارت النجمة أمبر ميدذنتر Amber Midthunter فستاناً يضيف عمراً إلى سنها فاعتمادها دار ماركيزة Marchesa يجعلنا نرتاح لأن الماركة هي مناسبة لإطلالات السجادة الحمراء، ولكن النجمة وقعت في سوء الاختيار فلا الثوب يليق بها وهو مزدحم بالتفاصيل من قماشه المطبع وزخرفة الأكتاف بشرائط الساتان الكبيرة التي تضيف تفاصيل غير أساسية ولا تخدم اللوك الأصلي.

أوبري بلازا في فستان على شكل مدونة مع دبوس في جوائز إيمي 2023

أوبري بلازا Aubrey Plaza، (مصدر الصورة ، Frederic J. Brown / AFP)


نستعيد بإطلالتها ورقة الستيكر Sticker Note التي ندون عليها ملاحظاتنا وهي مثبتة بدبوس كبير، فالثوب يصب في طابع الغرابة وهو من تصميم دار لويفي Loewe من مجموعة صيف 2024، وقد انتعلت معه حذاء ذهبياً من ألكسندر بيرمان Alexander Birman، وتزينت بمجوهرات من Effy.

سابرينا إمبراتشاتوري بفستان بقصة مفرغة مع كورسيه تحته في جوائز إيمي 2023

سابرينا إمباتشاتوري Sabrina Impacciatore، (مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)

تعتبر إطلالة الممثلة سابرينا إمباتشاتوري Sabrina Impacciatore، من أكثر الإطلالات إثارة للجدل فالنجمة ارتدت فستاناً ميتاليكياً براقاً أسود من أتيكو Attico يتسم بتقنية كات أوت مفرغة عند الخصر والصدر ولكن المفارقة هو تنسيق كورسيه تحته يبدو من فتحة الثوب ويفقده رونقه. وقد نسقت النجمة حذاء للمصممة أمينة معادي وتزينت بمجوهرات من Fope. وما لفتنا هو التسريحة الفوضوية التي تذكرنا بإطلالات فرح فاوست العملية الستريت ستايل، والتي لا تتناسب مع المناسبة.
يمكنك متابعة جوائز وأجمل الإطلالات من الدورات الماضية لمشاهدة أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز إيمي 2022..نظرة خاطفة على الدورة الماضية