الإطلالات الكاجوال البوهيمية بأسلوب النجم جاستن بيبر

جاستن بيبر Justin Bieber في حفل غرامي أواردز Grammy Awards 2022- (مصدر  الصورة:Photo by ANGELA WEISS / AFP)
جاستن بيبر Justin Bieber في حفل غرامي أواردز Grammy Awards 2022- (مصدر الصورة:Photo by ANGELA WEISS / AFP)

يتسم المغني جاستن بيبر بأزيائه الشبابية والكاجوال، فله طابع خاص يتميز به وسط النجوم الشباب، وتجمع إطلالاته بين العصرية والأناقة، إذ لاحظنا من خلال حسابه الخاص أنه معظم الأوقات سواء في حفلاته الغنائية أو إطلالاته اليومية يُميل لاعتماد الأزياء الفضفاضة.
ويُفضل دائماً اختيار الألوان الفاتحة والفاقعة التي تميزه، ونادراً إذا ما يختار إطلالات رسمية كلاسيكية، ويُعد الأكسسوار جزءاً أساسياً في خزانته وتنسيقها مع بقية الأزياء الخاصة به، لذا اخترنا لك عدة إطلالات شبابية مختلفة لتستوحي من أسلوبه ما المناسب لك.

الإطلالات الكاجوال بالدنيم الواسع


يُفضل جاستن بيبر في معظم إطلالاته أن يعتمد الأزياء الكاجوال والمُريحة التي تُعبر عن شخصيته وذوقه الشبابي في مختلف إطلالاته، سواء في حياته اليومية الخاصة به أو خلال حفلاته الغنائية.
ولاحظنا أن جاستن بيبر يعشق ارتداء السروايل الجينز مع التيشرتات الواسعة بمختلف ألوانها، لذا فقد اختار في هذه الإطلالة سروالاً جينز بساقين واسعتين ويتسم يقصّة طويلة مزودة بجيوب جانبية صغيرة، ونسق معه تيشرتاً واسعاً أبيض، وأكمل إطلالته بقبعة دائرية بنية ونظارة شمسية سوداء مع حذاء رياضي أبيض.

السراويل الشبابية المُفضلة لجاستن بيبر


اختار جاستن أن يرتدي جاكيت كاروهات طويلاً بجيوب جانبية صغيرة، ونسق معه تيشيرتاً واسعاً طويلاً أبيض مُطبعاً وأكمل إطلالته بسروال بأرجل واسعة من القماش باللون البيج بجيوب جانبية كبيرة، ونرى أن معظم الأوقات يختار الأزياء الواسعة، ولمزيد من الأناقة ارتدي أيس كاب أسود ونظارة شمسية مع حذاء ملون.

الإطلالات الملونة عنصر أساسي لدى جاستن بيبر


وفي هذه الإطلالة الشبابية والرياضية الملونة، اختار أن يرتدي سروالاً قماش باللون الفوشيا بقصّة واسعة بجيوب جانبية كبيرة، ونسق معه كنزة وردية مع جاكيت قصير بامبير باللون الأسود، وأكمل إطلالته بقبعة باللون الأبيض وانتعل الحذاء الرياضي الملون.
ويمكنك أيضاً الاطلاع على إطلالات معتصم النهار الشتوية وعصرية بأسلوبه.

جاستن بيبر بطابع Tartan


اختار جاستن أن يرتدي كنزة واسعة وطويلة باللون الأخضر الفاتح مُصممة بجيوب أمامية واسعة وأكمام طويلة، ونسق معه سروالاً بقماش مربع التقطيع باللون الأحمر، جاء بقصّة ذات ساقين طويلتين وواسعتين وجيوب جانبية كبيرة، وأكمل إطلالته بقبعة باللون الأخضر الباستيل ونظارة شمسية بيضاء مع حذاء رياضي أصفر.

الألوان النيون من أساسيات خزانة جاستن بيبر


الألوان الفاقعة أساسية في خزانة جاستين بيبر، حيث يُفضل اعتمادها في أغلب الإطلالات، لذا فقد اختار جاكيت بامبير باللون الفسفوري جاء بدون أكمام ونسق معه بلوفر بنفس اللون، وسروالاً جينز فاتحاً بأرجل واسعة، واعتمر قبعة بيضاء ونظارة شمسية بيضاء وانتعل حذاء رياضياً.
وللمزيد من أناقة النجوم الرجال تابعي معنا إطلالات سبور شيك للرجل على غرار الممثل نيكولا معوض