إطلالات زندايا بالأبيض.. أغربها حذاء يشبه كرة التنس

زندايا في مونت كارلو كاونتري كلوب( مصدر الصورة:  Valery HACHE / AFP)
زندايا في مونت كارلو كاونتري كلوب( مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP)

يبدو أنه عرفٌ جديدٌ في عالم الموضة والنجوم، يقضي بأن ترتدي النجمة من وحي الفيلم الذي تشارك في افتتاحه، وهكذا تماماً وكما فعلت قبلها النجمة مارغو روبي لدى الترويج لفيلمها باربي، أطلت النجمة زندايا Zendaya في روما خلال افتتاح فيلم Challengers الذي تجسد فيه شخصية لاعبة تنس سابقة بثوب أبيض بياقة منخفضة على شكل v ويزدان بتطريز عامودي بالترتر الفضي البراق، ويتسم بتنورة مكسرة قصيرة وواسعة، وانتعلت الحذاء العالي الأبيض المزدان عند كعبه بكرة تنس صفراء كبيرة، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل، ونشير هنا الى أن زيها الميتاليكي المستوحى من زي التنس الرسمي، من تصميم دار لويس فويتونLouis Vuitton، والحذاء يعود إلى دار لويفي Loewe.

وأكثر ما لفت انتباهنا مؤخراً أن جميع إطلالات النجمة غلب عليها اللون الأبيض وخاصة الأحذية، فما الذي ارتدته زندايا في مناسباتها الرسمية الأخيرة؟

زندايا Zendaya في روما- (مصدر الصورة:  Tiziana FABI / AFP)

 

تابعي المزيد من إطلالات زندايا في الفيلم المذكور واكتشفي Challengers.. فيلم افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي


زندايا تنتعل الحذاء الأبيض في باريس

زندايا تشارك في افتتاح فيلم Challengers في باريس- (مصدر الصورة:  Emmanuel Dunand / AFP)


وفي باريس حضرت زندايا افتتاح الفيلم مرتدية معطفاً يجسد لعبة Check باللونين الفستقي والأبيض وهو من تصميم مارك جاكوبس Marc Jacobs، ويعود إلى مجموعة دار لويس فويتون للعام 2015. كما انتعلت معه  حذاء الستيليتو الجلدي الأبيض العالي، وسرحت شعرها بأكسسوار أبيض على الرأس مع تسريحة شينيون تعيدنا إلى الستينيات وتستعيد تسريحة العارضات التي تم تنسيقها مع الأزياء في تلك الفترة.


زندايا في لندن بالأبيض

زندايا Zendaya في وسط لندن - (مصدر الصورة:  JUSTIN TALLIS / AFP)


وفي 10 أبريل، أطلت زندايا في وسط لندن في معرض الترويج للفيلم نفسه مرتدية الفستان الأبيض الميتاليكي بقصة Halter Neck، ويتسم بتنورة مزخرفة بعقدة أنثوية عند خصره المنخفض ويتسم بفتحات متعددة كشفت عن ساقها وانتعلت الحذاء العالي الأبيض. كما وضعت شريطاً طويلاً من الساتان الأبيض الذي تدلى على ظهرها وهو معقوص على شكل جديلة طويلة.

ومن موناكو زندايا تسحرنا بالأبيض

زندايا في مونت كارلو كاونتري كلوب- (مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP)


ومن مونت كارلو تميزت زندايا في مونت كارلو كاونتري كلوب بكنزة محبوكة بصوف رقيق مع تنورة من الكريب الحريري الأبيض وانتعلت حذاء ستيليتو أبيض اللون وذلك خلال دورة Monte Carlo ATP Masters Series Tournament على ملعب الملك رينيه الثالث، في معرض الترويج لفيلمها Challengers.

لم لا تتابعين معنا زندايا تتألق بإطلالة أنثوية جريئة