فساتين سارة أبي كنعان وسر التحول الكبير في ستايلها بعد الخطوبة

سارة أبي كنعان بفستان أحمر داكن - الصورة من حسابها على إنستغرام
سارة أبي كنعان بفستان أحمر داكن - الصورة من حسابها على إنستغرام

بعدما أعلنت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان عن خطوبتها من وسام فارس في أغسطس 2023، لاحظنا تغيراً كبيراً في ستايلها باختيار الفساتين، حيث أصبحت أكثر فخامة وأنوثة، مع لمسات عصرية مواكبة للموضة، لتبدو أكثر لفتاً للأنظار وخاصةً على السجادة الحمراء، حيث تحرص على إبراز أنوثتها، ولكن بين حين وآخر، تختار تصاميم ناعمة ورقيقة.

طالعي أجدد فساتين سارة أبي كنعان لتتعرفي إلى الطابع الجديد الذي يطغى على إطلالاتها في الآونة الأخيرة.

سارة أبي كنعان وإطلالة ملكية بفستان أزرق


بدت سارة أبي كنعان مثل أميرات القصور الملكية بهذا الفستان الأزرق البراق الذي يتسم بالفخامة، وذلك خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، وتميز الفستان بالاحتشام ومواكبة الموضة في نفس الوقت، حيث إنه بأكمام طويلة موصولة بالقفازات، لتواكب هذه الصيحة الرائجة في عالم الموضة، ومع ذلك، تميزت الإطلالة بالأنوثة، حيث قصة الفستان الضيقة التي تبرز الخصر النحيل وانحناءات الجسم، وقد اختارته من توقيع المصمم السعودي يوسف أكبر. وأضافت لمسة فاخرة للوك بالمجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس.

فستان سارة أبي كنعان وفخامة الأسود والفضي


من مهرجان البحر الأحمر إلى مهرجان صناع الترفيه Joy Awards 2023، وإطلالة أخاذة اعتمدتها سارة أبي كنعان بفستان فخم باللون الأسود بقماش المخمل مع الفضي البراق على التنورة، وهو بقصة عمودية بسيطة ولكن يبدو استثنائياً، وخاصةً مع السترة المخملية بالأكمام الطويلة والمبطنة بالساتان الأبيض، ويعتبر من أجمل فساتين سارة أبي كنعان في أحدث إطلالاتها، وهو من توقيع المصمم أنطوان القارح.
وبالطبع أضافت المزيد من الفخامة بالمجوهرات الماسية المصنوعة من الذهب الأبيض.

سارة أبي كنعان حورية بحر بفستان فضي وأسود


يعتبر ارتداء نفس الألوان في إطلالتين بوقت قصير تحدياً كبيراً، ولكن مع سارة أبي كنعان، يبدو أن الأمر مختلف، فعلى الرغم من اعتمادها نفس الوقت بإطلالتين متتاليتين، إلا أن لكل فستان سحراً خاصاً يميزه، فهذه المرة، اختارت تصميماً جعلها تبدو مثل حورية البحر بقصة ذيل السمكة، وهو فستان فضي براق مع لمسة المخمل الأسود على الصدر، والقفازات السوداء الطويلة، لتواكب الموضة بفخامة وأنوثة، من توقيع مصممها المفضل أنطوان القارح. وقد تخلت سارة عن القلادة، واكتفت بالأقراط الماسية الطويلة لتزداد سحراً.

 

إطلالة سارة أبي كنعان بالفستان القصير


عادةً ما يساعد الفستان القصير في الحصول على إطلالة تبدو أكثر مرحاً وأصغر سناً، وهذا ما لاحظناه في فستان سارة أبي كنعان بالقصة القصيرة على الرغم من فخامته، حيث إنه مرصع بالكريستال البراق والأحجار الكريمة بالكامل، وقد بدت زخارفه وتصميمه مثل لوحة فنية تعرضها النجمة اللبنانية بأسلوب جذاب ولافت للأنظار، وأكملت اللوك بالحذاء الأسود بسوار الكاحل، مع أكسسوار الشعر المعدني البراق ليتناغم مع الفستان، فضلاً عن بعض المجوهرات الناعمة.
شاهدي أجدد موديلات نظارات شمسية بإطار أبيض من مدونات الموضة

 

فستان سارة أبي كنعان بقصة ضيقة


من جديد، نجد سارة أبي كنعان تتألق بقصة حورية البحر الضيقة، والتي تبرز انحناءات قوامها الممشوق، وفستان مرصع بالترتر بالكامل من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، وهو من أجمل فساتين سارة أبي كنعان بعد الخطوبة، وتميز بالقبة الـHalter المرتفعة، كما أنه مزين بطبقة إضافة من الخلف تنسدل مثل الوشاح وتصل إلى الأرض لتضيف لمسة جذابة للتصميم.

 

سارة أبي كنعان رومانسية بالفستان الأحمر


تزامناً مع شهر الحب، اعتمدت سارة أبي كنعان فستان مخمل أحمر، بقبة القلب وتصميم أنثوي يحدد الخصر مع شق أمامي طويل، وقد كان هذا الاختيار موفقاً بهذا التصميم من علامة كارولين لانج Karoline Lang الذي أكسبها جاذبية وفخامة على الرغم من أن الفستان لا يحمل أي تطريزات أو لمسات فاخرة، ولذلك حرصت سارة على تنسيق طقم مجوهرات ألماس مع هذا الفستان يتألف من القلادة والأقراط والسوار والخاتم.
كما لاحظتِ، تغير ستايل فساتين سارة أبي كنعان بعد الخطوبة، لتتجه إلى التصاميم الأكثر فخامة مع تنوع في القصات والموديلات بما يتناسب مع شكل جسمها ويبرز أنوثتها.
قد يعجبك أيضاً: استوحي إطلالاتك المبهرة من مهيرة عبدالعزيز