فيديو.. أجمل إطلالات آيشواريا راي في مهرجان كان السينمائي عبر السنوات

كعادتها خطفت آيشواريا راي الأضواء بإطلالاتها المتنوّعة على السجادة الحمراء، عقب مشاركتها في فعاليات مهرجان كان 2024؛ فهي تمتلك ذوقاً خاصاً في اعتماد الإطلالات، وتنتقي أزياءها من أرقى دُور الأزياء العالمية؛ حيث تميل آيشواريا راي إلى اعتماد الإطلالات اللافتة وغير التقليدية، وهذا ما شهدته السجادة الحمراء هذا العام؛ حيث تألّقت بفستان جمع بين الأبيض والأسود، ومزين بقماش الساتان الحريري المطرّز برسوم هندسية ذهبية. أما الذيل الطويل؛ فهو منفّذ على شكل ورود مطرّزة بتقنية Applique لتبدو وكأنها تتفتح على الفستان بشكل استعراضي يتناغم مع السجادة الحمراء. وحمل الفستان توقيع الدار الهندية Falguni Shane Peacock، كما اختارت العام الماضي فستاناً فضياً لامعاً بتصميم مبتكر من توقيع Sophie Couture. إليكِ أجمل إطلالات آيشواريا راي في مهرجان كان عبْر السنوات.

آيشواريا راي تعشق الإطلالات اللافتة

اختارت آيشواريا راي عام 2022 اعتماد فستان باللون الزهري الناعم من توقيع الهندي Gaurav Gupta في مهرجان كان السينمائي الدولي، تميّز بتصميمه المموّج، وزُيّن بالترتر اللامع؛ حيث صُمم الفستان خصيصاً لها. وتُعتبر إطلالتها بالفستان الأسود المنفوش المزين بالورود، من أبرز إطلالاتها الجذابة، والتي حملت توقيع Dolce & Gabbana. كما اعتمدت آيشواريا راي إطلالات لا تُنسى في فعاليات كان 2019؛ فقد تألّقت في إطلالة ذهبية بفستان من توقيع Jean-Louis Sabaji، والذي تميّز بذيله الطويل وقماشه الميتاليك اللامع، وفي إطلالة أخرى، اعتمدت فستاناً أبيض منفوشاً ومزيّناً بالريش.
يمكنك الاطلاع أيضاً على مهرجان كان السينمائي: إطلالات مسرحية جريئة ميزت اليوم الثالث

آيشواريا راي Aishwarya Rai بإطلالة مميزة في مهرجان كان 2024- (مصدر الصورة: LOIC VENANCEAFP)

آيشواريا راي تثير الجدل دائماً في خياراتها على السجادة الحمراء

أما إطلالاتها في مهرجان كان عام 2018؛ فقد حملت توقيع MICHAEL CINCO؛ فلفتت آيشواريا راي الأنظار بإطلالتها الأولى بفستان أبيض مرصّع بالألماس، واختارت لإطلالتها الثانية فستاناً مزج بين اللونين البنفسجي والأزرق ومرصعاً بالأحجار، وفي عام 2017 تألّقت على السجادة الحمراء بإطلالة كالأميرات، في فستان من توقيع MICHAEL CINCO، ويبدو أن عشق آيشواريا راي واضحٌ لإطلالات الفساتين المنسدلة ذات التصميمات الناعمة؛ حيث تألّقت عام 2016 بفستان مرصّع بالأحجار، مزيّن بوشاح شفاف طويل، أضفى لمسات أنثوية على إطلالتها.
بينما حرصت آيشواريا عام 2003 على تمثيل بلدها من خلال إطلالتها بساري هندي؛ فتألّقت بالساري الأخضر، من توقيع Neeta Lulla، ونسّقت معه مجوهرات ذهبية مرصعة بالأحجار.

آيشواريا راي Aishwarya Rai تحب اعتماد الإطلالات اللافتة- (مصدر الصورة: LOIC VENANCE AFP)