فساتين سهرة طويلة للمحجبات لحفلة رأس السنة 2024.. تصاميم تأسر القلوب

الفاشينيستا سهى
الفاشينيستا سهى- الصورة من حسابها على انستغرام

حفل رأس السنة من المُناسبات التي تحرص الشابات على حضوره بأفخم وأرقى موديلات الأزياء؛ للظهور بإطلالة فاخرة تأسر القلوب والعيون، ولأن فساتين السهرة الطويلة قطعة لا غنى عنها أثناء تنسيق إطلالات الحفلات؛ تجولنا على إنستغرام لننتقي لكِ أجمل تصاميم فساتين السهرة الطويلة للمحجبات من وحي الفاشينيستا؛ حتى تختاري أجملها وتتألقي به في حفلة رأس السنة 2024 بجاذبية لا مثيل لها.

فستان تول باللون الوردي الباستيل من وحي حنان الحكيم


إذا كنتِ تُفضلين الإطلالات الناعمة في الحفلات؛ فلا تترددين في اختيار هذا الفستان الراقي من وحي الفاشينيستا حنان الحكيم؛ ليمنحكِ مظهرًا راقيًا يأسر القلوب في حفل رأس السنة 2024.
صُمم الفستان باللون الوردي الباستيل؛ من توب ضيق من التول المُطرز بالكريستال الفضي؛ مع تنورة منفوشة بتصميم بليسيه صُممت من التول المُطرز بالكريستال مع بطانة باللون البيج؛ لمزيد من البساطة والنعومة.
ونسقت حنان الحكيم مع إطلالتها إيشارب طويل من الشيفون باللون الوردي الفاتح؛ مع حذاء باللون الفضي.
ما رأيكِ بالاطلاع على قفاطين من ماركات عالمية لإطلالة شتاء 2024؟
 

فستان شيفون بتنورة بتصميم حورية البحر من وحي شهد حسن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahad Hassan (@shahadssl)


وإذا كانت الإطلالات الأنثوية الناعمة هي خياركِ المُفضل في السهرات؛ فلا تترددي في استلهام تصميم هذا الفستان الساحر من وحي الفاشينيستا شهد حسن.
صُمم الفستان باللون الأصفر الفاتح؛ بتوب ساتان بأكمام واسعة ومنفوخة مع أكتاف عالية؛ بينما تميزت تنورته بتصميم حورية البحر مع درابيه عند الخصر وذيل طويل؛ مما منح الفستان مزيدًا من الجاذبية والفخامة.
ونسقت شهد حسن مع إطلالتها إيشارب شيفون بنفس لون الفستان؛ لتخطف الأنظار بإطلالتها الأنيقة.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة فساتين محجبات بطبعة الزهور على طريقة مدونات الموضة

فستان أحمر بالكشاكش من وحي الفاشينيستا سهى

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


الكشاكش من صيحات الموضة التي لاحظناها على منصات عروض الأزياء لموديلات 2024؛ لذلك اخترنا لكِ هذا الفستان الفاخر للفاشينيستا سهى؛ والذي زينته الكشاكش؛ ليمنحكِ إطلالة أنثوية فاخرة في حفل رأس السنة.
صُمم الفستان من التول الأحمر؛ بتوب بأكمام طويلة مع أساور واسعة؛ فيما جاءت التنورة الطويلة بتصميم الكشاكش؛ مع حزام رفيع على الخصر؛ لمزيد من الأناقة والرقيّ.
ونسقت سهى مع الفستان ايشارب باللون الأحمر مع حذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأحمر.