كيف نسقت مُدونات الموضة المحجبات الأحمر ليوم الحب؟

مدونة الموضة سهى طه- الصورة من حسابها على انستغرام
مدونة الموضة سهى طه- الصورة من حسابها على انستغرام

يتميز يوم الحب بلونه المُفضل لدى كثير من النساء وهو اللون الأحمر؛ وتعتبر حسابات مدونات الموضة مصدر إلهام للمحجبات في مختلف المناسبات والإطلالات اليومية؛ وخاصة إذا كان حفلاً خاصاً أو مهماُ بالنسبة لهن، وليوم الحب عدة أفكار جمعناها لكِ بأساليب مختلفة على غرار كل مدونة موضة؛ فحرصت الكثير من المؤثرات على تنسيق اللون الأحمر للمحجبات بتدريجاته المتفاوتة حسب ذوقهن.
وفي هذه المناسبة الرومانسية، عدنا إليكِ بأجمل إطلالات مختلفة وراقية وعصرية ستناسبكِ في يوم الحب؛ لتنتقي من بينها إطلالتكِ المُفضلة؛ لتمنحكِ مزيداً من الأنوثة والفخامة.

السروال الأحمر والكارديغان الأبيض 

 

نسقت مدونة الموضة أمية زين السروال الحرير الحمر الذي يتسم بساقين واسعتين مع كارديغان أبيض ويل وبلوزة صوفية تحته باللون الأبيض. كما حملت حقيبة بيضاء وزينت رأسها بوشاح أبيض حريري لإطلالة شتوية منعشة. تعتبر إطلالتها مثالية للنهار فأمية من عاشقات الالوان الباستيل، ولكنها تتبني قطعة من حين لآخر بلون حيوي وتنسقها مع لون أساسي كالأسود والأبيض أوالبني. 

المعطف الميدي الأحمر من دلال الدوب 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

وبدورها، نسقت المدونة دلال الدوب المعطف الميدي الأحمر مع بلوزة بياقة سلحفاة تحت قميص أبيض وارتدت تنورة واسعة سوداء بقصة ميدي، وانتعلت البوت العالي الجلدي الأسود. كما وضعت على رأسها وشاحاً من الحرير الأبيض فبدت في قمة الرقي، وحملت بيدها حقيبة سوداء من ديور Dior.

 

المعطف الأحمر الراقي من سهى طه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


تعتبر المعاطف الطويلة من أساسيات خزانة الشتاء خاصة لدى الفاشينيستات المحجبات؛ فهي ثابتة لا تتغير مع كل موسم، لذلك لا تترددي في اختيارها لتُزين إطلالتكِ العصرية الجذابة ليوم الحب.
أعجبتنا هذه الإطلالة بأسلوب مدونة الموضة سهى طه؛ التي اختارت "معطف طويل فرو" باللون الأحمر؛ فصُمم بياقة عريضة كبيرة منحت الإطلالة مظهراً جذاباً؛ مع جيوب جانبية مغطاة بالفرو الأحمر؛ بتصميم أنثوي راقٍ.
وأكملت إطلالتها بسروال أسود ضيق وبلوفر باللون الأسود؛ مع غطاء للرأس من الصوف الأسود؛ وانتعلت حذاءً أسود وحقيبة كتف سوداء، مع نظارة شمسية رمادية اللون.

الفستان الأحمر الأيقوني من منة السُني


تألقت مدونة الموضة منة السني بفستان طويل أحمر؛ فهو خيار أساسي ليوم الحب؛ لكي يزيدك فخامة وجاذبية تسحر العيون؛ صُمم بأكمام طويلة منفوشة؛ فيما جاء الخصر ضيقاً وممشوقاً؛ مع التنورة الطويلة الواسعة المستقيمة بطابع طبقات الكشاكش؛ وجاء بأسلوب مستقيم منسدل وطويل حسب ستايل الجسم؛ ونسقت معها قبعة دائرية باللون البيج؛ ولمزيد من الجاذبية اختارت اكسسوارات ذهبية.
لمَ لا تتابعين المزيد حول إطلالات مونوكروم باللون الأحمر للمحجبات من وحي الفاشينيستا؟

عباية حمراء مع الإيشارب الأبيض من دلال الدوب


إذا كنت من عشاق اللون الأحمر تابعي معنا إطلالات مونوكروم باللون الأحمر للمحجبات من وحي الفاشينيستا