كيف تنسّقين الجاكيت الجينز القصير للمحجبات بطريقة عصرية؟

الفاشينيستا سهى طه- الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام
الفاشينيستا سهى طه- الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام

يُعتبر الجاكيت الجينز من صيحات الموضة التي لا تنتهي، فمن منا لا تمتلك جاكيت جينز أو أكثر بدرجات اللون الأزرق المختلفة، لتنسيقه في إطلالات النهار والمشاوير اليومية السريعة؟
ورغم رواج الجاكيت الجينز بشكل واضح في كل المواسم، إلا أن الكثير من الصبايا يحرصن على اختياره أيضاً في إطلالات الخريف والشتاء، ليمنحهن مظهراً عصرياً أنيقاً.
وإذا كنتِ تواجهين مشكلة في تنسيق الجاكيت الجينز القصير مع الإطلالات النهارية الدافئة، شاهدي معنا كيف نسقته أشهر الفاشينيستا العربيات بأسلوب عصري جذاب.

تنسيق الجاكيت الجينز القصير مع بنطلون بخصر مرتفع 


البنطلون المُصمم بخصرٍ عالٍ أصبح صيحة موضة رائجة بين الصبايا، لذلك اختارته الفاشينيستا منة السني باللون الأخضر الفاتح، لتنسيقه مع جاكيت جينز قصير باللون الأزرق، بتصميم أوفر سايز مع أكمام واسعة وياقة كبيرة، وأزرار أمامية باللون البني. واعتمدت منة السني مع إطلالتها العصرية الجريئة تي شرت باللونين الأبيض والأخضر الباستيل، مع توربان ملون بدرجتي الأزرق والوردي، بينما حملت حقيبة يد كبيرة من الجلد الأسود، وانتعلت حذاءً رياضياً باللون الأبيض.
ويُمكنكِ اختيار هذه الإطلالة في أوقات الجامعة أو التسوق أثناء النهار، أو استبدلي التي شرت ببلوفر من الصوف إذا كنتِ تشعرين بالبرودة.

تنسيق الجاكيت الجينز القصير مع وشاح الصوف 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Raغda(@raghdayahya_)


إذا اخترتِ الجاكيت الجينز القصير لإطلالة خريفية في المساء أو في أيام الشتاء الباردة، نسقيه على طريقة الفاشينيستا رغدة يحيى، التي اعتمدت جاكيت جينز قصيراً باللون الأزرق الفاتح، صُمم بأكتاف ساقطة وأكمام طويلة مع جيوب أمامية على الصدر.
ونسقت رغدة يحيى مع الجاكيت بنطلوناً واسعاً بجيوب جانبية باللون الأوف وايت، مع توب أبيض، وسكارف كبير من الصوف باللون الأوف وايت أيضاً، إضافة إلى توربان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود.
ما رأيكِ بالاطلاع على موديلات تنانير شتوية طويلة للمحجبات موضة 2024؟

تنسيق الجاكيت الجينز القصير مع البنطلون الجينز الواسع 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


وفي إطلالة عملية أكثر بساطة، اختارت الفاشينيستا سهى الجاكيت الجينز القصير باللون الأزرق الباستيل، بتصميم أوفر سايز جذاب يزدان بجيوب على الخصر.
ونسقت سهى مع هذا الجاكيت تي شرت أوف وايت بأكمام طويلة؛ زينته ورود ملونة على الصدر، ونسقته مع بنطلون جينز واسع بسحّاب أمامي وجيوب على الخصر؛ اختاري هذه القصة المصُممة بخطوط رفيعة على الجانبين لمزيد من الطابع العصري والأناقة.
ويُمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة لشتاء 2024 مع كنزة الهودي بألوان مختلفة، مع اختيار حذاء رياضي بنفس لون الهودي لمزيد من الجاذبية.

تنسيق الجاكيت الجينز القصير مع البنطلون القصير 


دخلت صيحة البنطلونات القصيرة بقوة في خزانة موضة أزياء المحجبات في الآونة الأخيرة، خاصة مع إطلالات موسم الخريف والشتاء، إذ يتم تنسيقها مع حذاء بوت قصير الساق، كما يُمكن أيضاً استبداله بحذاء رياضي لمزيد من العصرية.
وفي إطلالة نهارية أنيقة، اختارت الفاشينيستا حنان الحكيم الجاكيت الجينز القصير باللون الأزرق الفاتح بتصميم أوفر سايز، مع أكمام طويلة وأكتاف منسدلة، زينته بجيوب كبيرة على الخصر ذات أزرار.
ونسقت حنان الحكيم مع الجاكيت تي شرت أبيض، مع بنطلون أوف وايت قصير صُمم بخصر واسع وحزام بنفس لون وقماش البنطلون. واختارت حنان الحكيم مع إطلالتها العصرية، إيشارب باللون السومون مع حقيبة وصندل بكعبٍ عالٍ بلون الفوشيا.

4 نصائح لتنسيق الجاكيت الجينز القصير بحسب شكل الجسم

  1. إذا كنتِ تتمتعين بقوام مثالي، نسقي الجاكيت الجينز القصير مع تنورة قصيرة أو سروال قصير عالي الخصر، وحذاء بوت برقبة عالية لإطلالة خريفية وشتوية أنيقة.
  2. اختاري جاكيت جينز قصيراً بلون داكن مع فستان من الصوف باللون الأسود أو درجات البني أو الرمادي الداكنة، لإخفاء مناطق الجسم الممتلئة والظهور بمظهر أكثر نحافة.
  3. إذا اخترتِ تنسيق الجاكيت الجينز القصير بنفس لون البنطلون الجينز، يُمكنكِ تنسيقهما مع اكسسوارات وحذاء وإيشارب بألوان جذابة.
  4. اختاري الجاكيت الجينز القصير بالألوان الفاتحة مع تنورة أو بنطلون واسع لإخفاء عيوب الجسم.

ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة معاطف طويلة للمحجبات موضة شتاء 2024