مجوهرات فاخرة بقطع الأميرة.. ستزيدكِ أنوثة لإطلالات العام الجديد 2024

مجوهرات فاخرة بقطع الأميرة.. ستزيدكِ أنوثة لإطلالات العام الجديد 2024
مجوهرات فاخرة بقطع الأميرة.. ستزيدكِ أنوثة لإطلالات العام الجديد 2024

تمت صناعة "قص الأميرة" في أوائل الستينيات من قبل أرباد ناجي، وكان يُطلق عليه في الأصل "قص المظهر الجانبي"، ومن التصميمات الرائجة له خواتم الخطبة الماسية بقطع الأميرة.

ويتوافر الماس بقطع الأميرة لأولئك الذين يريدون حجراً مربعاً يقدم تألقاً أو بريقاً مشابهاً للألماس المستدير؛ هذا الشكل الحجري مخصص للمرأة التي تنجذب إلى الإثارة والرومانسية الحقيقية في القلب؛ فشكل حجر الأميرة معروف بأنه يظهر الجمال والأناقة، ويشير البعض إلى هذا الشكل باسم الماسة المربعة، وهو الشكل الأكثر رواجاً ومصمم لتحقيق أقصى قدر من التألق مع الحفاظ على الشكل المربع الأنيق؛ وبعض المشاهير الذين حصلوا على خواتم خطوبة ماسية بقطع الأميرة هم كيت بوسورث وجيسيكا بيل.

وفي جولة بين أشهر الدور العالمية، لفتتنا تصميمات جذابة وساحرة لمجوهرات بقطع الأميرة؛ لذا اخترنا لكِ أجملها لتنسقيها مع إطلالاتكِ الأنثوية الفاخرة للعام الجديد 2024.

تاج Joséphine Aigrette Impériale من شوميه Chaumet

تاج Joséphine Aigrette Impériale من شوميه Chaumet

إذا كنتِ عروساً وتبحثين عن تاج فخم وساحر يمنحكِ إطلالة كالأميرات في حفل زفافكِ؛ اخترنا لكِ من شوميه Chaumet تاج Joséphine Aigrette Impériale ليمنح العروس إطلالة نابضة بالحياة.

صُمم التاج من البلاتين، مُرصع بحجر ياقوت على شكل كمثرى ومرصُوف بالماس بقطع بريانت؛ في حين جاء مُرصعاً بـ273 ماسة قطع بريانت تزن 13.50 قيراط، وماسة بقطع الأميرة تزن 0.10 قيراط، وياقوتة على شكل كمثرى تزن نحو 5 قراريط.

وجاء تصميم التاج مثل القطرات المتلألئة، بقطع الماس وترصيعها الخفيف بحجر مركزي على شكل كمثرى بضوء مُبهراً، حيث تشكل منحنيات التصميم زخرفة رأس أنيقة تُزيدكِ تألقاً وفخامة.

عقد تشوكر quatre radiant edition من بوشرون Boucheron

عقد تشوكر quatre radiant edition من بوشرون Boucheron

وفي جولتنا بين الدور العالمية، سحرتنا تصميمات دار بوشرون Boucheron التي أبدعت في مجوهرات تصميم قطع الأميرة في عقد Quatre radiant edition، حيث يتلألأ الماس على رقبتكِ لإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية.

وصُمم عقد تشوكر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع الجلد والساتان، مُرصعاً بـ443 ماسة مستديرة عيار 4.71 قيراطاً؛ و108 ماسات قطع باغيت عيار 6.10 قيراط، و54 ماسة قطع الأميرة عيار 3.22 قيراط، ويُمكنكِ اعتمادها سواراً أيضاً؛ لتتألقي بإطلالة فاخرة تخطف العيون.

خاتم Tiffany Soleste من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم Tiffany Soleste من تيفاني أند كو Tiffany & Co the

وللعروس المُقبلة على الخطوبة يُمكنكِ ارتداء خاتم Tiffany Soleste من تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ ما يجعله خياراً مثالياً لسهراتكِ التي تتطلب قدراً من الجاذبية والأناقة.

تماماً كما تشع أشعة الشمس إلى الخارج، وتلقي الضوء في كل اتجاه، كذلك يفعل خاتم الخطوبة Tiffany Soleste مع هالة متلألئة من قطع الألماس المُرصعة بالخرز وحجر مركزي مذهل بتصميم قطع الأميرة؛ ما يمنحكِ رونقاً لا مثيل له من التألق. وتتميز الماسة المركزية بقطع أميرة مع الجوانب المذهلة المُرصعة بالألماس اللامع؛ لتكوني أكثر تألقاً وجاذبية في 2024.

ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة مجوهرات فاخرة مُرصعة بأحجار كريمة بقطع الكابوشون 

أقراط Winter Chandelier من دي بيرز De Beers

أقراط Winter Chandelier من دي بيرز De Beers

الأقراط الشاندلير من أكثر قطع المجوهرات التي تمنح المرأة لمسة جمالية تخطف الأنظار، ولمزيد من الفخامة لإطلالتكِ المسائية في 2024؛ اخترنا لكِ أقراط Winter Chandelier من دي بيرز De Beers لتمنح وجهكِ الإشراق.

صُممت الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18قيراطاً، وجاءت بتصميم قطع الأميرة بوزن إجمالي 2.66 قيراط، ومُرصعة بالماس المتلألئ مع قطرات دراماتيكية على شكل طائرة ورقية، وهي مستوحاة من الجليد الموجود على بحيرة متجمدة؛ حيث يعكس الذهب المزخرف الضوء في أثناء تحرك مرتديه، مثل رقصة ضوء الشمس على الثلج لتمنحكِ مظهراً أنثوياً راقياً يأسر القلوب.

قلادة balance diamonds premier من تاساكي Tasaki

قلادة balance diamonds premier من تاساكي Tasaki

ولأن تنسيق إطلالاتكِ الأنيقة لن يكتمل دون سلسلة جذابة بتصميم يلفت الأنظار؛ اخترنا لكِ من تاساكي Tasaki؛ قلادة balance diamonds لإطلالة عصرية وأنيقة.

صُممت القلادة من الذهب الأبيض حيث يتميز التصميم الشبيه بالفسيفساء لهذه القلادة المرحة والساحرة باللآلئ الجميلة مع قطع الماس المستديرة والمثلثات وقطع الأميرة؛ حيث تُظهر هذه القطعة براعة تاساكي الفائقة من خلال جمال لآلئ أكويا والألماس لتتألقي بجاذبية لا مثيل لها.

ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات بأحجار التورمالين الملونة لإطلالة تخطف الأنظار.