موديلات ساعات نسائية باللون البرغندي موضة شتاء 2024

موديلات ساعات نسائية باللون البرغندي موضة شتاء 2024
موديلات ساعات نسائية باللون البرغندي موضة شتاء 2024
تتميز الساعات النسائية ذات اللون البرغندي؛ بفخامتها وجاذبيتها وهي من الألوان الدافئة التي تتناسب مع موسم الشتاء؛ وتحرص النساء على تنسيقها في إطلالاتهن اليومية المختلفة، خاصة الإطلالات المسائية.
قدمت أشهر الماركات العالمية موديلات فخمة وعصرية من الساعات باللون البرغندي؛ ستنال إعجابكِ وتمنح معصمكِ الأناقة الكاملة لأنها جزء لا يتجزأ من الإطلالة اليومية؛ لذا سوف نأخذكِ في جولة لتشاهدي أجمل التصاميم المناسبة لموسم الشتاء 2024.

ساعة Reverso One من جيجر لوكولتر Jaeger Le-Coultre

ساعة Reverso One من جيجر لوكولتر Jaeger Leٍ-Coultre

أصبحت الساعات المُصممة باللون البرغندي من التصاميم التي لاقت رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة؛ لذلك اخترنا لكِ من جيجر لوكولتر Jaeger Le Coultre ساعة Reverso One؛ التي ستمنحكِ إطلالة عصرية أنيقة في شتاء 2024.
صُممت الساعة من الذهب الوردي، فيما جاء الميناء فضياً؛ وتتوافق الساعة بشكلٍ مثالي مع اللمسات النهائية الزخرفية لتعزيز مظهر الميناء، وتُضفي الأرقام العربية الرقيقة على الميناء لمسة أكثر بهجة وأنوثة؛ ولمزيد من الأناقة صُمم السوار من جلد التمساح باللون البرغندي ستمنحكِ لمسة من الفخامة والجاذبية تأسر العيون.

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وفخم يناسب سهراتكِ لشتاء 2024، نرشح لكِ ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget.
صُممت الساعة بعلبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء بإطار مرصوفاً بـ42 حجراً من الألماس بقطع برليانت بوزن 4.74 قيراط، مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض مرصعاً بـ 15 ماسة بقطع برليانت بوزن 0.06 قيراط.
ولأناقة أكثر صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون البرغندي، مع إبزيم مرصع بـ 15 ماسة قطع بريانت بوزن 0.06 قيراط؛ لإطلالة ساحرة في شتاء 2024.

ساعة Ballon Bleu De Cartier من كارتييه Cartier

ساعة Ballon Bleu De Cartier من كارتييه Cartier

أبدعت دار كارتييه Cartier في صناعة الساعات الجلد؛ وأعجبتنا ساعة Ballon Bleu De Cartier، التي سترافقكِ في معظم إطلالتكِ اليومية اخترنا منها هذا الموديل لساعة باللون البرغندي ستمنحكِ لمسة من الفخامة والجاذبية تأسر العيون.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الوردي مُرصعة بـ 52 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 1.06 قيراط، ولمزيد من الأناقة جاء التاج مُزيناً بكابوشون من الياقوت، بينما صُمم الميناء فضياً؛ وصُممت العقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق.
ويتميز سوار الساعة بتصميمه العصري الأنيق المصنوع من جلد التمساح باللون البرغندي؛ مع مشبك أرديون مصنوع من الذهب الوردي؛ لإطلالة مسائية أنيقة.
ربما يهمكِ الاطلاع على ساعات جلد نسائية باللون الرمادي لإطلالة دافئة في شتاء 2024

ساعة Les Pierres De Rêve De Chaumet من شوميه Chaumet

ساعة Les Pierres De Rêve De Chaumet من شوميه Chaumet

للمرأة الباحثة عن تصميم عصري وأنيق يناسب إطلالاتكِ النهارية، نرشح لكِ ساعة يد Les Pierres De Rêve De Chaumet، من شوميه Chaumet.
صُممت الساعة بعلبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بـ76 حجراً من الألماس بوزن 1.38 قيراط، فيما جاء ميناء الساعة بلوحة من اليشب الأحمر، إضافة إلى تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بـ16 حجراً من الألماس بوزن 0.03 قيراط.
ولمزيد من الفخامة صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون البرغندي؛ مع مشبك دبوس من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصوفاً بـ 80 حجراً من الألماس بوزن 0.17 قيراط، مما يمنحكِ إطلالة أنثوية راقية في شتاء 2024.

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

الساعات ذات اللون البرغندي من التصميمات المُفضلة لدى الكثير من النساء؛ لذلك اخترنا لكِ ساعة Sweet Alhambra من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels ذات التصميم البسيط والعصري المناسب للإطلالات اليومية.
صُممت الساعة بعلبة على شكل وردة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، فيما جاء سوارها بتصميم يخطف الأنظار من جلد التمساح باللون البرغندي؛ مع مشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ ليمنحكِ إطلالة أكثر فخامة.
ما رأيكِ بالتعرف إلى ساعات بسوار باللون الأرجواني موضة 2024.. ستمنحكِ إطلالة مُبهجة