حجر العاطفة والبراءة.. قلادات مُرصعة بالمورغانيت لإطلالة تأسر القلوب

قلادات مرصعة بالمورغانيت من أفخم الدور العالمية
حجر العاطفة والبراءة.. قلادات مُرصعة بحجر المورغانيت لإطلالة تأسر القلوب

حجر المورغانيت هو مجموعة متنوعة من اللون الخوخي أو الوردي الفاتح من البريل؛ ويعد هذا الحجر من أندر أنواع حجر اليريل وتم اكتشافه لأول مرة في عام 1911 بواسطة جي إف كونز؛ وتم العثور على رواسب هذا الحجر في البرازيل والصين وأستراليا وفرنسا والولايات المتحدة.
وهو جزء من النظام البلوري السداسي، ويتمتع بمظهر شفاف وبريق زجاجي؛ وغالبًا ما يأتي بظلال من اللون الوردي الفاتح والأرجواني والبرتقالي.
وبسبب ألوانه من الوردي الباستيل إلى الخوخي، ظهر المورغانيت في العديد من الأسماء، مثل حجر العاطفة والبراءة والحب والوعد؛ وأصبح المورغانيت أكثر شهرة بفضل النجمات مثل بيونسيه، وأنجلينا جولي، وإيما ستون، اللاتي ارتدين هذا الحجر الفاخر في إطلالاتهن المختلفة.
ويساعد المورغانيت مرتديه على الهدوء والتخلص من التوتر والقلق؛ ويُعتقد أيضاً أنه مفيد في التخلص من الصدمات، ويقال إنه يشجع الحب غير المشروط والسلام الداخلي؛ويمكنه أيضاً تعزيز جهاز المناعة ومساعدة الجسم على الشفاء من المرض أو الإصابة.
وفي جولة بين الدور؛ لفتتنا تصاميم جذابة لأحدث ما قدمته من قلادات مُرصعة بحجر المورغانيت؛ اخترنا لكِ أجملها لتنسيقها مع إطلالاتكِ في المناسبات الفخمة والسهرات في 2024.

قلادة Hopi, The hummingbird من بوشرون Boucheron

قلادة Hopi, The hummingbird من بوشرون Boucheron


أبدعت دار بوشرون Boucheron في ابتكار تصاميم القلادات المُرصعة بأحجار المورغانيت؛ لكي تتناسب مع ذوق المرأة الكلاسيكية؛ وتتلائم مع مختلف إطلالاتكِ الفخمة؛ لذلك اخترنا لكِ من أفخم إبداعاتها، قلادة Hopi, The hummingbird؛ لإطلالة أكثر أنوثة.
وجاءت القلادة على شكل طائر الطنان هوبي وهو يراقب حجر المورغانيت الفاخر المعلق في نهاية القلادة؛ ويمكن أن تتحول هذه القلادة أيضًا إلى سوار، حسب ذوقكِ وأسلوب إطلالتكِ.
فيما صُممت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، ولمزيد من الفخامة جاءت مُرصعة بحجر مورغانيت بيضاوياً بوزن 53.00 قيراطًا، ومُرصعة بـ771 ماسة مستديرة، بوزن 7.17 قيراطًا، مع أحجار الياقوت الوردي المستدير، بوزن 0.60 قيراطًا، و4 ياقوتات مستديرة إضافة إلى الكريستال الصخري بوزن 237.44 قيراطًا، لإطلالة تسحر العيون.

قلادة Goddess Garden Collier من باسكال بروني Pasquale Bruni

قلادة Goddess Garden Collier من باسكال بروني Pasquale Bruni


وإذا كنتِ تستعدين لحضور حفل زفاف أو مناسبة فخمة؛ وتبحثين عن قلادة ترافقكِ وتضيء عنقكِ وتُبرز أناقتكِ؛ لا تترددين في اختيار قلادة Goddess Garden Collier من باسكال بروني Pasquale Bruni، بتصميمها المُبهر والفخم.
صُممت القلادة على شكل زهور مستوحاة من الحديقة؛ وتُعبر في ذات الوقت عن جمال وجوهر المرأة الباحثة عن التألق الفريد من نوعه؛ حيث تأتي من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطًا؛ مُرصعة بحجر المورغانيت الوردي الذي يتدلى من مركزها بتصميم الكمثرى؛ مع الألماس الأبيض اللامع؛ وجاء جزء من القلادة مُصمم من قماش المخمل الأسود لمزيد من الفخامة.

قلادة Morganite Drop من تيفاني أند كو Tiffany & Co

قلادة Morganite Drop من تيفاني أند كو Tiffany & Co


لإطلالة مُفعمة بالحيوية تليق بذوقكِ الجريء؛ نسقي قلادة Morganite Drop من تيفاني أند كو Tiffany & Co لتمنحكِ لمسة من الرقيّ والأناقة في 2024.
صُممت القلادة من البلاتين المُرصع بماسات مستديرة لامعة؛ حيث يتدلى حجر المورغانيت على شكل كمثرى؛ ويزيد وزنه عن 47 قيراطاً بتصميم يخطف العيون؛ مع أحجار التورمالين الوردي بقطع باغيت التي تُحيط بحجر المورغانيت؛ لتعزز هذه القلادة البراقة من رقي أسلوبكِ؛ وهي المكمل المثالي لإطلالالتكِ في 2024.
ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات من اللؤلؤ الذهبي لإطلالة تأسر القلوب؟

قلادة Kissing Diamond من بوغوصيان Boghossian

قلادة Kissing Diamond من بوغوصيان Boghossian


إذا كنتِ من عاشقات القلادات غير التقليدية؛ لاعتمادها في الإطلالات الساحرة؛ فلا تترددي في اختيار قلادة Kissing Diamond من بوغوصيان Boghossian.
صُممت القلادة على شكل جوهرتين ثمينتين تتعانقان في رقصة رقيقة، حيث تم اختيار كل منهما لتكمل وتعزز لون وجمال الأخرى بأسلوب أنثوي فاخر.
صُممت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وجاءت مُرصعة بماسة واحدة بوزن 2.04 قيراط؛ وماسة واحدة على شكل قلب بوزن 1.01 قيراط؛ مع ماسة على شكل طائرة ورقية؛ كما جاءت مُرصعة بحجر زبرجد واحد بوزن 31.66 قيراط؛ مع حجر مورغانيت بوزن 11.53 قيراط؛ وحجر بارايبا على شكل كمثرى بوزن 7.26 قيراط؛ إضافة إلى ماسات صغيرة بقطع بريانت بوزن 1.86 قيراط.

خاتم Limelight Cocktail Inspiration من بياجيه Piaget

خاتم Limelight Cocktail Inspiration من بياجيه Piaget


ولمزيد من الأنوثة والجرأة؛ يُمكنكِ اختيار هذا الخاتم وتنسيقه مع أي قلادة تنال إعجابكِ من التي ذكرناها بالأعلى لتنسيق إطلالتكِ الفاخر؛ حيث سحرنا خاتم Limelight Cocktail Inspiration من بياجيه Piaget؛ الذي سيُضفي على إطلالتكِ مظهراً جذاباً يسحر القلوب.
جاء خاتم الكوكتيل مطلياً بالروديوم ومصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ ومُرصع بحجر مورغانيت بيضاوي الشكل بوزن 9.38 قيراط؛ مع 82 ياقوتة مستديرة بوزن 1.46 قيراط، و34 ماسة قطع بريانت بوزن 0.53 قيراطاً؛ إضافة إلى 8 قطع مستديرة من الزمرد بوزن 0.06 قيراطاً.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة مجوهرات مرصعة بحجر الأوبال الوردي