ساعات بأحزمة ملونة لإطلالة مُنعشة في ربيع 2024

اختاري أجمل  الساعات لإطلالة مُنعشة
اختاري أجمل الساعات لإطلالة مُنعشة

تربعت ألوان الباستيل على عروش الموضة في الآونة الأخيرة؛ وتحرص كثير من النساء على اختيار الألوان الزاهية والمُفعمة بالحيوية في موسم الربيع؛ فتختارألوان تتميز بالتدرجات الهادئة للمسة مفعمة بالانتعاش وإطلالة أنيقة تليق بمختلف المناسبات اليومية؛ بحيث تزين معصمكِ  بساعات  تفيض بالجاذبية والرقيّ.
ومع الرواج الذي شهدناه للتصاميم العصرية الفخمة للساعات لحظنا حرص مُصممو المجوهرات على تقديمها بموديلات فاخرة تُناسب المرأة الراقية وتمنحها لمسات من الأناقة لا مثيل لها. ولتتتعرفي على أبرز ما طرحته الدور العالمية من  ساعات نسائية بألوان الباستيل، تجولي معنا في السطور الآتية وشاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لكِ.

ساعة Patrimony Self من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

ساعة Patrimony Self من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin


للمرأة صاحبة الذوق الناعم والألوان الهادئة؛ اخترنا لكِ ساعة Patrimony Self من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin؛ وتتميز هذه الساعة ذاتية التعبئة، بأناقتها البسيطة الموروثة من الخمسينيات بهوية أنثوية راقية، وتتميز بانحناء مع قرص ذي لون متدرج مقبب قليلاً.
جاءت الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ؛ مع ميناء وردي محمر، وإطار ذهبي، وعداد دقائق مُرصع بـ 48 ماسة؛ فهذه البساطة الظاهرة تناسبكِ للإطلالات العصرية؛ وتعرض الساعة الدقائق والثواني والتاريخ؛ وتتميز بحزام قابل للتبديل من جلد التمساح باللون البيج اللامع.

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard


أما بالنسبة لصاحبة الذوق الجريء والمميز؛ لإطلالة مُفعمة بالحيوية اختاري ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard؛ فهي رمز لإبداع شوبارد وجرأتها.
حيث تتراقص الأحجار الكريمة المرحة والحرّة الدوران بين بلورتين من الياقوت في هذه الساعة المصنوعة من عرق اللؤلؤ الأخضر والألماس، فأصبحت شوبارد أول دار تجمع بين الفولاذ والألماس؛ وصُممت  الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ مع عرق اللؤلؤ الأخضر والألماس؛ وتتميز بسوار جلد التمساح باللون الأخضر اللامع مع إبزيم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

ساعة Lady Arpels Heures Florales Cerisier من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Lady Arpels Heures Florales Cerisier من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


لمزيد من النعومة والرقيّ؛ نرشح لكِ ساعة Lady Arpels Heures Florales Cerisier من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ ومُرصعة بماسات مستديرة؛ مع إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وماسات مستديرة؛ إضافة إلى ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، والذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطاً، وتتميز بأحجار ياقوت وردية مستديرة ذات سطح برتقالي، مطعمة بعرق اللؤلؤ، بلوحة مصغرة؛ مع الزهور من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطاً، والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والألماس الأصفر المستدير.
وزين الميناء فروع أشجار منحوتة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ مع فراشات من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطاً، مُرصعة بألماس نافيت وكمثرى، بينما جاء التاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ولمزيد من الفخامة صُمم السوار من جلد التمساح قابل للتبديل باللون الوردي اللامع؛ مع مشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ قابل للتبديل مُرصع بالألماس.
ما رأيكِ بالاطلاع على ساعات جلد فخمة باللون الرمادي ترافق معصمكِ في شتاء 2024

ساعة  Avenue C Mini Lily Cluster Pink  من هاري وينستون Harry Winston

ساعة باللون الزهري
ساعة  Avenue C Mini Lily Cluster Pink  من هاري وينستون Harry Winston

 

للمرأة صاحبة الذوق الناعم والمُنعش؛ لا تترددي في اختيار ساعة Avenue C Mini Lily Cluster Pink  من هاري وينستون Harry Winston؛ المصممة بسوار من الجلد باللون الزهري المميز. تأتي  الساعة المستطيلة الشكل من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً وهي تزدان بـ47 حجر ألماس قطع بريانت؛ وتتألق الساعة الجديدة بشعار الدار الرسمي كما التاج المقطوع المرصّع بالالماس. 

ساعة Possession من بياجيه Piaget

ساعة Possession من بياجيه Piaget
 


أعجبتنا ساعة Possession من بياجيه Piaget؛ حيث يمكنكِ اعتمادها للإطلالات النهارية العصرية لترافق معصمكِ بتصميم يخطف العيون.
صُممت الساعة من الفولاذ؛ وجاءت مُرصعة بـ 65 ماسة قطع بريانت حوالي 0.37 قيراط؛ إضافة إلى قرص فضي مُرصع بـ11 ماسة قطع بريانت حوالي 0.07 قيراط؛ وبمزيد من الرقيّ جاء حزام الساعة من جلد التمساح باللون الأزرق؛ لإطلالة أكثر جاذبية.
ربما ترغبين أيضاً بمشاهدة ساعات بأحزمة ساتان موضة 2024.. ستمنحكِ لمسة راقية