مجوهرات مُرصعة بالأحجار الحمراء ليوم الحب.. اختاري الأقرب لقلبكِ

مجوهرات مرصوفة بأحجار كريمة حمراء من الدور العالمية
مجوهرات مُرصعة بالأحجار الحمراء ليوم الحب.. اختاري الأقرب لقلبكِ

يمثل اللون الأحمر الناري للحجر لهيب العاطفة في الحياة، ويرمز اللون الأحمر عادة إلى الحب والرومانسية والعاطفة، وكل امرأة لها الحجر المُفضل لديها، ولكنَّ في يوم الحب هناك حجراً واحداً تعشقه النساء، وهو حجر العقيق الأحمر، الذي يُعرف منذ قرون بعيدة، بأنه يساعد على التواصل بين الطرفين وتعزيز الحب وحب الذات والمثابرة؛ مما يجعله حجراً ثميناً ومميزاً في هذه المناسبة.
وفي يوم الحب لا يمكن أن نترككِ من دون اختيار مجوهرات تُناسب ذوقكِ؛ لإضفاء لمسة جمالية لا مثيل لها تخطف القلوب والأنظار، وتنال إعجاب شريك حياتكِ، لذلك تجولنا بين الدور العالمية؛ لنعود إليكِ بأجمل مجوهرات بحجر العقيق الأحمر، لإطلالة مُفعمة بالأنوثة.

قلادة Cleo Rev Midi Diamond من مارلي Marli New York

قلادة Cleo Rev Midi Diamond من مارلي Marli New York


الذهب وحجر العقيق الأحمر يمنحان أي تصميم جاذبية وفخامة خاصة في المناسبات، وهما خياران مثاليان للمرأة الرومانسية الناعمة؛ لذلك قدمت ماركة مارلي Marli New York، قلادة Cleo Rev Midi Diamond بتصميمها على شكل هرمي من الأحجار الكريمة الغنية والألماس المُبهر.
صُممت القلادة الطويلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بحجر العقيق الأحمر ومرصوفة بماسات لامعة، بتصميم ساحر يخطف الأنظار.

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron


لإطلالة ساحرة في عشاء رومانسي يمنح أصابعكِ الرقي والجاذبية، أعجبنا خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron، الذي سيُبرز أناقتكِ؛ حتى تأسري عيون حبيبك، ولكي تواكبي أحدث صيحات الموضة.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصعاً بحجر واحد من عقيق الرودوليت يبلغ وزنه 10.91 قيراط؛ لتكوني أكثر جاذبية في يوم الحب وسهرات 2024.

أقراط Happy Butterfly X Mariah Carey من شوبارد Chopard

أقراط Happy Butterfly X Mariah Carey من شوبارد Chopard


ولإطلالة مُفعمة بالأنوثة وتصميم يمنحكِ فخامة وجاذبية تسحر العيون، اخترنا لكِ أقراط Happy Butterfly X Mariah Carey من دار شوبارد Chopard؛ فهي أيقونة رئيسية لأسلوب شوبارد ورمز مُبهر للطاقة، التي تحولت إلى فراشات؛ مع القلب الذي تتراقص به أحجار الألماس اللامعة.
صُممت الأقراط على شكل فراشات تضيء وجهكِ بأسلوب ساحر، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بحجر العقيق الوردي، ولمزيد من الأناقة؛ رُصفت بالألماس الأبيض.

سوار Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


تتميز دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels بأنها رائعة في تقديم المجوهرات المُرصعة بالأحجار الكريمة مع الذهب بأناقتها الفريدة، المستوحاة من ورقة البرسيم، ومزينة بإطار من الخرز الذهبي.
صُمم السوار بخمس حليات أنيقة، مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومُرصعة بأحجار العقيق الأحمر، حيث يمنح معصمكِ إطلالة راقية وهادئة تأسر العيون.

خاتم Je T'aime من باسكال بروني Pasquale Bruni

خاتم Je T'aime من باسكال بروني Pasquale Bruni


ولمزيد من الجرأة والاختلاف؛ نسِّقي خاتم Je T'aime من باسكال بروني Pasquale Bruni، الذي صُمم على شكل زهرة تتلألأ حول ورقة شجر، بشكل مثالي يخطف الأنظار من خلال العقيق الأحمر والألماس؛ ما يُضفي لمسة من الرقي على إطلالاتكِ.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، حيث جاء مُرصعاً بحجر العقيق الأحمر الداكن والألماس الأبيض، على شكل ورقة شجر تتفتح وتتحول إلى زهرة، وهي علاقة بين المرأة والطبيعة، مثل الزهرة التي تحتضن أوراقها وتحب نفسها، يُمكنكِ ارتداء هذا الخاتم بمفرده؛ لفخامة تأسر العيون في يوم الحب 2024.
وبعد هذه الجولة الممتعة، دعينا نأخذكِ في جولة أخرى؛ لكي تستعدي ليوم الحب بمجوهرات بأحجار حمراء لإطلالة رومانسية راقية.