ساعات فاخرة بتصاميم فريدة تليق بإطلالات العيد

ساعات فاخرة من أشهر الدور العالمية
ساعات فاخرة مرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة من أشهر الدور لعيد الفطر

توحي الساعات الفاخرة عند إضافتها إلى أي إطلالة بمزيد من الفخامة والرقي، كما أنها تمنح صاحبتها مظهراً أكثر ألقاً، لذا نجد اليوم الساعات بجميع أشكالها وتصاميمها من القطع المفضلة لدى الكثيرات خاصة في الأعياد والمناسبات الهامة.
وفي هذا المقال، سندرج لك مجموعة من مختاراتنا لساعات فاخرة بألوان ستساعدك على تنسيقها لأكثر من إطلالة في عيد الفطر، وقد حرصنا على انتقاء القطع المرصعة بالألماس وذات التصاميم المميزة كي تضمني تألقك.

ساعة Coussin de Cartier من كارتييه Cartier

ساعة Coussin de Cartier من كارتييه Cartier


دعينا نبدأ من ساعة Coussin de Cartier من كارتييه Cartier ذات الحجم المتوسّط، وقد أحببنا لونها الفريد وتدرجاته ما بين الأزرق الميتالك والبنفسجي ما سيجعلها رفيقتك في الكثير من الإطلالات، تعمل بآلية حركة الكوارتز وهي مقاومة للماء، وعلبتها مصنوعة من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم ومرصعة بأحجار الياقوت الأزرق والأكوامارين والأماتيست؛ أما العقارب فجاءت مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي بالروديوم.
ومينا الساعة والتاج مصنوعان من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم ومرصعان بـ280 ماسة قطع بريانت بوزن يصل إلى 1.40 قيراط.
ولمزيد من الفخامة؛ صُنع الحزام من جلد العجل باللون الأرجواني؛ وهو مزوّد بإبزيم بنمط أرديلون من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم والمرصّع بـ21 ماسة بوزن0.21 قيراطاً.

ساعة Royal Oak Selfwinding من أوديمار بيجيه Audemars Piguet

ساعة Royal Oak Selfwinding من أوديمار بيجيه


من التصاميم الأخرى التي لفتتنا هي ساعة Royal Oak Selfwinding من أوديمار بيجيه Audemars Piguet.، فعلبتها وإطارها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعان بالألماس قطع برليانت وكريستال الياقوت المقاوم للتوهج، وصُمم المينا أخضر بنمط "Grande Tapisserie"، أما السوار فهو من جلد التمساح "مربع الحجم" باللون الأخضر اللؤلؤي مع مشبك قابل للطي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعاً بألماس قطع بريانت.
وكما ترين في الصورة المرفقة، فإن ثنائية اللون الأخضر اللؤلؤي مع الذهب الأبيض والألماس تتكامل بطريقة مثالية؛ مما سيمنحك المزيد من الرقي والألق في إطلالتك بالعيد.

ساعة Gondolo Serata من باتيك فيليب Patek Philippe

ساعة Gondolo Serata من باتيك فيليب Patek Philippe


وإلى ساعة Gondolo Serata من باتيك فيليب Patek Philippe؛ ذات التصميم الفريد ولونها البني اللافت، حيث جاءت بمينا مطلي باللون البني مع زخارف نباتية تتلاعب بالتباين بين اللمسات النهائية اللامعة والمصقولة، وتحتوي على مؤشرات الساعة 12 و6 فقط، فيما تتميز العلبة بتصميم منحني وهي مُرصعة بـ94 قطعة رائعة من حجر السبيسارتيت بوزن 2.02 قيراط؛ ومرتبة في تدرج لوني مزدوج يتراوح من نغمات الأحمر الترابي عند الساعة 12 و6 إلى درجات "الماندرين" عند الساعة 9 و3.
ومع لوحة الألوان هذه بالطبع سنجد الحزام من الساتان بلون البني الشوكولاتة، وهذه الساعة مثالية لمحبات الألوان الترابية المائلة لدرجات اللون الأحمر مع إطلالاتها في المناسبات.
هنا ستجدين المزيد من الساعات بسوار جلدي بني

ساعة Reverso One Duetto من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

ساعة Reverso One Duetto من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre


تعيد ساعة Reverso One Duetto من جيجر لوكولتر Jaeger Lecoultre النظر في رموز موديلات ريفيرسو الأنثوية الأولى، التي ترمز إلى أسلوب الآرت ديكو، وفيها تأتي العلبة مستطيلة وطويلة، والمينا مطلي بالورنيش اللامع مع علامات الساعة الطويلة التي تشع مثل أشعة الشمس، العلبة من الذهب الأصفر أيضاً وجاءت مرصعة بصفين من أحجار الألماس، والحزام من جلد التمساح بلون البرغندي أيضاً. يمكنك ارتداء هذه الساعة في أي مناسبة كونها تجمع بين الأسلوب الفريد والأنوثة الراقية.

ساعة Malte من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

ساعة Malte من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin


تجمع ساعة Malte من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بين الأناقة وشكل البرميل ذي الترصيع الراقي؛ وهي تتميز بمينا نقي مع إطار مرصّع بـ50 ماسة بقطع دائري؛ وخُتمت حركتها الميكانيكية ذات التعبئة اليدوية بختم شهادة التميّز من جنيف التي تضمن الامتياز والموثوقية؛ كما جاء السوار من جلد التمساح مع إبزيم بنمط أرديلون.
هنا يمكنك الاطلاع على نصائح لتحافظي على ساعتك الفاخرة مع مرور السنوات