ساعات ذهبية ترافقكِ في رمضان لجاذبية تترك بصمة لا تُنسى

ساعات ذهب من أشهر الدور العالمية
ساعات ذهبية ترافقكِ في إطلالات رمضان من أشهر الدور العالمية

تمنحكِ الساعات الذهبية لمسة فخمة وجريئة وتُناسب أجواء سهرات رمضان خاصة وقت الإفطار مع التجمعات العائلية أو الخروجات مع الأصدقاء، فهي قطعة مناسبة لترافقكِ في المناسبات المهمة.
وتُعد هذه الساعات من أكثر التصاميم الرائجة والمناسبة لمختلف الأذواق، فقد يُمكنكِ اختيارها مع العبايات الخليجية أو القفاطين أو الأزياء الرمضانية بحسب تنسيقك وذوقكِ مع بقية المجوهرات.
وتُفضل كثير من النساء اعتماد الساعات الذهبية، حيث تضفي على إطلالاتهن لمسة تخطف الأنظار، وتمنحهن فخامة وجاذبية تسحر العيون، وتزيد من أناقتهن وتدل على ذوقهن الفريد.
في جولة بين دور المجوهرات العالمية، أعددنا إليكِ عدة تصاميم ستُبهركِ وتنال إعجابكِ؛ لكي تختاري التصميم الأجمل لإطلالة مُفعمة بالأنوثة في رمضان 2024.

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet

الساعات الذهبية من أكثر التصاميم الرائجة والفخمة التي تمنح المعصم لمسة ساحرة تخطف الأنظار سواء في المناسبات الخاصة أو العزومات المهمة؛ لذلك اخترنا لكِ ساعة Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet، التي ستمنحكِ إطلالة عصرية أنيقة في رمضان 2024.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وهي مُرصعة بإطار بـ62 ماسة قطع بريانت 0.23 قيراط، و74 ماسة مستديرة، كما صُممت علبة الساعة على شكل الكمثرى الرمزي للدار.
وجاءت الساعة الأنثوية المصنوعة من الذهب الوردي، بميناء أبيض، في حين صُمم السوار على شكل حرف V، وجاء مُزيناً بحلقة من الذهب الوردي مُرصعة بالألماس؛ ليتناسب بشكل أنيق مع أي معصم.

ساعة Tiffany Hardwear من تيفاني أند كو Tiffany & Co

ساعة Tiffany Hardwear من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أبدعت دار تيفاني أند كو Tiffany & Co في تقديم الساعات الذهبية، التي اخترنا منها هذا الموديل الفاخر لساعة Tiffany HardWear التي ستمنحكِ لمسة تأسر العيون.
صُممت الساعة الجريئة بشكل مختلف ومميز، وتتميز بأنها مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومُرصعة بألماس مرصوف وميناء مطلي باللون الأسود، بينما صُمم سوار الساعة ذو الأوجه بشكل فريد من الذهب الوردي؛ ما يعطي انطباعاً جميلاً عند ارتدائه بمفرده أو مع أساور Tiffany HardWear.

ساعة Panthère De Cartier من كارتييه Cartier

ساعة Panthère De Cartier من كارتييه Cartier

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وفخم يناسب سهراتكِ وقت السحور في رمضان 2024؛ نرشح لكِ ساعة Panthère De Cartier من كارتييه Cartier.
صُممت الساعة بموديل صغير من علبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مُرصعة بألماس قطع بريانت، في حين جاء تاج الساعة مُرصعاً بالألماس، مع ميناء فضي، وعقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، ولمزيد من الفخامة، صُمم سوار الساعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ لتكوني أكثر عصرية وأناقة في إطلالاتكِ الرمضانية وإطلالات 2024.
ما رأيكِ بالاطلاع على ساعات جلد فخمة باللون الرمادي ترافق معصمكِ في 2024.

ساعة Serpenti Tubogas من بلغاري Bvlgari

ساعة Serpenti Tubogas من بلغاري Bvlgari

وإذا كنتِ تُفضلين اعتماد الساعات ذات الأساور المُلتفة التي تُبرز معصمكِ وتجعل الجميع يرى جمال ذوقكِ؛ فاختاري ساعة Serpenti Tubogas من بلغاري Bvlgari.
صُنعت هذه الساعة بخطوط رشيقة لهذه التقنية المحددة، لتتألق بسحر مُشع وأسلوب فردي؛ حيث صُممت من علبة منحنية من الفولاذ المقاوم للصدأ، وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مُرصع بألماس بريليانت دائري.
ولمزيد من الأناقة صُمم تاج الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصع بحجر روبيليت مقطوع على شكل كابوشون، مع ميناء مرصوف بالكامل، بينما صُمم السوار من الذهب عيار 18 قيراطاً؛ لتأسري العيون بفخامة لا مثيل لها.

ساعة Alpine Eagle من شوبارد Chopard

ساعة Alpine Eagle من شوبارد Chopard

ولإطلالة أنثوية نابضة بالحياة؛ اخترنا لكِ ساعة Alpine Eagle من شوبارد Chopard، التي يُمكنكِ تنسيقها مع إطلالاتكِ الكاجوال والعصرية مع عبايات أو أزياء رمضانية.
صُممت الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والفولاذ المقاوم للصدأ، مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض بأرقام رومانية مطلية بالذهب، وعلامات ساعات مطلية بمادة مزينة بزخارف ذات حبيبات دائرية، في حين صُمم السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ؛ لتمنحكِ لمسة من الفخامة والجاذبية التي تأسر العيون.
لمشاهدة المزيد من ساعات بأحزمة ساتان موضة 2024.. ستمنحكِ لمسة راقية