مجوهرات فاخرة زينت شعر النجمات في ميت غالا 2024..فمن كانت الأجمل؟

أماندا سيفريد بمجوهرات ماسية على الرأس في ميت غالا 2024 ( مصدر الصورة: Angela WEISS / AFP)
أماندا سيفريد في ميت غالا 2024 ( مصدر الصورة: Angela WEISS / AFP)

يبدو أن اختيار النجمات لمجوهرات ساحرة في حفل ميت غالا 2024 لم يقتصر على المجوهرات التي تزين الوجه والرقبة واليدين فقط، بل لفتن الأنظار بقطع ساحرة تغطي الرأس والشعر أيضاً، لتضيف لمسة أنثوية لإطلالاتهن، فما بين التصاميم الأشبه بالتيجان وتلك التي تُزين خصلات الشعر، وكذلك المجوهرات التي تتدلى على الجبين؛ لفتتنا طرق تنسيق هذه المجوهرات وكيف منحت النجمات مزيداً من الفخامة والأناقة.
لنطلعك على أجمل المجوهرات التي زينت شعر النجمات في حفل ميت غالا 2024، وطرق تنسيقها بفخامة تنبض بالحياة على السجادة الحمراء.

ميشيل ويليامز بطوق الشعر من شانيل Chanel

Embed from Getty Images
ليست هناك قيود في ارتداء المجوهرات طالما لديكِ القدرة على الإبداع، فكثير من القطع يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة، وينطبق هذا بشكل خاص على القلادات، التي يمكنك اعتبارها بمثابة أكسسوارات للشعر في بعض الأحيان.
ارتدت ميشيل ويليامز Michelle Williams قلادة شانيل ألماسية كعصابة رأس لتضيف لمسة فاخرة لإطلالتها، وهذه القلادة هي نسخة من عقد من الألماس تم تصميمه في الأصل لمجموعة Coco Chanel التي صنعت التاريخ عام 1932، وهي ضمن مجموعة المجوهرات الراقية الوحيدة التي صممتها كوكو شانيل بنفسها.

كارول جي بمجوهرات الشعر والجبين  Forehead Jewelry

Embed from Getty Images
المجوهرات التي تزين الشعر وتتدلى على الجبين forehead jewelry من صيحات المجوهرات التي تتسم بالرقي والفخامة، وقد عادت مجدداً إلى ساحة الموضة لتتألق بها النجمات على السجادة الحمراء في العديد من الفعاليات الفنية؛ أحدثها ميت غالا 2024.
مع فستانها المزين بالكريستال، اعتمدت المطربة كارول جي Karol G، مجوهرات فاخرة تخطف الأنفاس على السجادة الحمراء لحفل ميت غالا، ومن ضمنها الطوق البراق والمرصع بالألماس؛ والذي زين شعرها وتدلى الجبين ليمنحها إطلالة لا مثيل لها.
شاهدي أجمل مجوهرات النجمات في حفل ميت غالا 2024..فخامة تسحر القلوب

علياء بهات بمجوهرات الشعر المرصوفة بالأحجار الكريمة

Embed from Getty Images
حينما يتناغم الألماس مع الأحجار الكريمة الملونة في المجوهرات، فإنه يضيف لمسة نابضة بالحياة لإطلالتكِ، خاصةً في موسمي الربيع والصيف، حيث إن الألوان هي الأكثر تألقاً لهذا الموسم.
وفي ميت غالا 2024؛ ارتدت النجمة علياء بهات Alia Bhatt مجوهرات Sabyasachi المكتملة بالألماس الطبيعي، ولفت أنظارنا هذا التصميم الذهبي على الشعر forehead jewelry المستوحى من تصميم التيجان الفاخرة؛ حيث جاء مُرصعاً بالألماس والأحجار الكريمة الملونة أضافت سحراً وجاذبية لإطلالتها، كما تناغمت مع الساري المزين بتطريزات بنفس ألوان التاج؛ لتبدو النجمة الهندية وكأنها أميرة حالمة تأسر القلوب بجمالها.

ألكسندرا داداريو ترتدي تاجاً على شكل ثعبان من بلغاري Bulgari

Embed from Getty Images
كما تعلمين أن مجوهرات الثعبان من أكثر القطع التي تأسر القلوب على مدار السنين، فقد أبدعتها كثير من الماركات العالمية؛ وفي مقدمتها دار بلغاري Bulgari، ولازالت حتى الآن تتصدر صيحات الموضة في عالم المجوهرات.
وفي ميت غالا 2024؛ تألقت ألكسندرا داداريو Alexandra Daddario بتاج ثعبان آدم وحواء يلتف على الشعر، تميز بلونه الذهبي الذي يتناغم مع فستانها الدانتيل البيج، ليتناسب التاج مع موضوع الحفل حول الطبيعة.

أماندا سيفريد بتاج ألماسي فاخر من شوميه Chaumet

إن اختيار قطع مجوهرات مستوحاة من الطبيعة يبدو موفقاً دوماً، وهذا ما حدث في ميت غالا 2024، حيث إن موضوع الحفل هو حديقة الزمن، وبالتالي حرصت العديد من النجمات على اختيار مجوهرات مستوحاة من الزهور وأوراق الشجر.
بدت إطلالة الممثلة أماندا سيفريد Amanda Seyfried لافتة بفضل لون شعرها الفضي الذي نسقته مع الفستان، كما اعتمدت تاجاً ماسياً بتصميم أوراق الشجر، وهو من توقيع دار شوميه Chaumet، وقد أضاف التاج لمسة ملكية راقية لإطلالتها، لتذكرنا بالأميرات.
لا تفوتك قراءة مجوهرات أيقونية اختارتها النجمات في حفل ميت غالا على مدار السنين..تصاميم تأسر القلوب