مجوهرات عصرية تليق بالأزياء الصيفية..استوحيها من أشهر النجمات

مي عمر بمجوهرات ذهب عصرية
مي عمر بمجوهرات ذهبية عصرية- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تختلف متطلبات كلِّ موسم فيما يتعلق بالمجوهرات؛ حيث يرتبط موسم الشتاء بالتصاميم الكلاسيكية، وعادةً ما تكون مرصّعة بأحجار ذات ألوان هادئة. ولكن يأتي موسم الصيف ليغيّر أسلوبكِ كلياً؛ فتختاري فيه قطع مجوهرات بسيطة وعصرية، غالباً ما تكون مستوحاة من الطبيعة، ومرصّعة بأحجار كريمة ذات ألوان حيوية، وتزداد لديكِ روح الابتكار والإبداع في تنسيق المجوهرات التي تتناغم مع أزيائكِ؛ لتجددي إطلالاتكِ وتعودي إلى الحياة بشكل أجمل. وحتى تستلهمي أفكاراً مميزة ومبتكرة، نطلعكِ على مجموعة من قطع المجوهرات التي تليق بالأزياء الصيفية والطابع الخاص بهذا الموسم، من وحي النجمات.

سوار التنس لا غنى عنه في الإطلالات اليومية


في كل موسم، تختفي صيحات مجوهرات وتظهر غيرها، ولكن يبقى سوار التنس خيرَ رفيق؛ فهو من القطع الأيقونية التي تحرص أغلب علامات المجوهرات على الإبداع في تصاميمها. ولكن يبقى سوار التنس بشكله التقليدي هو الأبرز والأجمل دوماً؛ حيث يجمع بين الفخامة والنعومة، ويتناسب مع إطلالات النهار والمساء.
في إطلالة صيفية بالفستان الأبيض القصير، اعتمدت هنا الزاهد سوار التنس البسيط ونسّقته مع ساعة معدنية باللون الذهبي؛ إضافةً إلى سلاسل بصيحة التكديس؛ لتبدو إطلالتها أنيقة وعصرية.

أقراط الحلقات المعدنية بمختلف أحجامها


تتمتع أقراط الحلقات Hoops بسحر خاص، وهي من القطع التي لا يخلو منها صندوق المجوهرات؛ فهي عصرية وأنيقة رغم أن تاريخها يعود لآلاف السنين؛ فقد شهدناها مراراً على جدران المعابد الفرعونية تُزيّن النساء في مصر القديمة؛ لذلك هي قطعة لا تنتهي موضتها بمرور السنين، ويمكن اعتمادها في أيّ وقت.
وقد برزت هذا الموسم أقراط الحلقات الصغيرة جنباً إلى جنب مع التصاميم الكبيرة التقليدية؛ لذلك لفتتنا إطلالة ياسمين صبري بأقراط الحلقات الذهبية الصغيرة التي تناسب الإطلالات النهارية الصيفية، بالإضافة إلى الأساور الذهبية المتعددة بتصميم رفيع نسّقتها بصيحة التكديس؛ لتُكمل جاذبية إطلالتها بالفستان الأصفر المزيّن بطبعات الورود الملوّنة.
إليكِ نصائح ذهبية لاختيار موديلات الأقراط الذهب المناسبة للشعر القصير

عقد الجنزير لإطلالة شبابية عصرية


تتعدد موديلات عقود سلاسل الجنزير التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن يبقى التصميم التقليدي هو الأبرز والأجمل؛ خاصةً في إطلالاتكِ اليومية خلال موسم الصيف؛ لذلك لا تترددي في اقتناء واحدة لتواكبي الموضة على غرار النجمات.
ومن جديد، بدأت النجمات في اعتماد سلاسل الجنزير هذا الموسم، وآخرهن نسرين طافش، التي اختارتها بتصميم بسيط وطولٍ متوسط، ونسّقتها مع بدلة عصرية أنيقة باللون الأبيض، بالإضافة إلى أقراط ذهبية قصيرة، والساعة المعدنية ذات الطابع الكلاسيكي الراقي.

أقراط السلاسل الذهبية الطويلة لكل المناسبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


لازالت أقراط السلاسل الذهبية الطويلة من صيحات الموضة الرائجة في عالم المجوهرات؛ إذ تبدو لافتة للأنظار، وتمنح المرأة لمسة أنثوية في كل وقت، ولذلك تفضلها كثير من النجمات، وهي مناسبة لمختلف المواسم، وستكون مثالية في الصيف، وخاصةً للسهرات.
اختارت مي عمر أقراط السلاسل الذهبية الطويلة بتصميم مميز ولافت للأنظار، ونسّقتها مع إطلالة بسيطة باللون الأسود، بالإضافة إلى عِقد ذهبي مرصوف بأحجار سوداء، ومجموعة من القطع الأخرى المميزة من الخواتم التي تلتف لأكثر من طبقة حول الأصبع، وسوار ذهبي عصري بتصميم مرِن.
يمكنكِ تنسيق أقراط السلاسل الذهبية الطويلة مع مختلف ألوان الأزياء الصيفية؛ خاصةً فساتين السهرة الناعمة؛ لتضيفي لمسةً جذابة لإطلالتكِ.
قد يعجبك أيضاً مجوهرات بأشكال الورود: اكتشفي أسرار تنسيقها مع إطلالات ربيع 2024