اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكسسوارات للاحتفال بمناسباتك الخاصة

إحتفاءً بمرور 10 سنوات على تعاون ألبير الباز مع دار " لانفان"Lanvin، جاءت تشكيلة الاكسسوارات التي أطلقها الدار لشتاء 2013 لتعبّر عن حداثة وتجدد في موضة الأقمشة، والتصاميم و الألوان . تحمل هذه المجموعة إسم "هابي"Happy ,و قد ضمت 10 أفكار رئيسية، منها حقيبة هابي وقطعة مجوهرات وحذاء، جاءت جميعها مميزة للغاية .

       

•    يظهر القسم المخصّص بنقشات الحيوانات، حقيبة مزيّنة بمشبك مرصّع بحجر المينا ونقشة الكوجر من مجموعة 2010 متوفّرة أيضًا على شكل حذاء مفتوح عند الإصبع وقلادة مغطاة بجلد الكوجر.
•    يعكس حرفا الJL اللمسة المميّزة على العناصر الحديديّة والميداليّات التي تزيّن أشرطة حقيبة هابي بالإضافة إلى صندال وقلادة كبيرة يحملان الحرفين .
•    يعرض فنّ التبطين زينة هندسيّة الشكل مع هرم على الحقيبة وزر Art Deco بالإضافة إلى حذاء ٍ مبطّن ومطرّز بالحلي اللمّاع مازجًا الأناقة بالأسلوب غير الرسميّ.
•    - يشكّل القماش الذي استعمل في مجموعة الصيف الماضي أساس التصاميم المطرّزة مع سلسلة من الميداليّات الجالبة للحظ الموضوعة على شريط الحقيبة والقلادة بينما الحذاء مغطّى بالقماش
•    يعكس القلب المرصّع بالحلي اللمّاع عنصرًا قريبًا من قلب المصمّم. وتمّ تطريزه في الحقيبة وعلى الجهة الخلفيّة من الخفيّن واستعمل أيضًا ولكن هذه المرّة بحجمٍ كبيرٍ على قلادة ارتدتها المغنيّة الأساسيّة للفريق الغنائيّ "بينك مارتيني" خلال الحفلة.
•    إنّ مجموعة "تول أند بيرلز" Tulle and Pearls أو التول واللؤلؤ هي بمثابة تحيّة إجلال للقلادة المزيّنة باللآلئ والمغطاة بالتول التي اشتهرت بها الدار والتي تُرجمت في وقتٍ لاحقٍ إلى حقيبة مغطاة بشرائط من التول وخمس صفوف من التول المزيّن باللآلئ وإلى خفيّن مزيّنين بلآلئ مرصّعة بحلي لمّاع.

       

تابعي أيضاً:

مكياج العصر الرومنسي