لأول مرة بالسعودية.. انطلاق عروض عالم "مارفل" الحية في 27 سبتمبر الجاري

لأول مرة بالسعودية.. انطلاق عروض عالم "مارفل" الحية في 27 سبتمبر الجاري
عالم مارفل - الصورة من unsplash

ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، ولأول مرة في المملكة العربية السعودية، تنطلق عروض "مارڤل" الحية بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 وحتى 20 أكتوبر 2023 في صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك خلال جولتها حول العالم.

عروض "مارفل" الحية

وتشمل عروض "مارفل" أبطال عالم "مارڤل" الخارقين، مثل Spider-Man و The Avengers وأبطال حراس المجرة بمن فيهم أبطال سلسلة Star-Lord و Gamoraو Grootو Rocket و Drax، ويأتي ذلك في عرض يحكي معركة أسطورية للدفاع عن العالم من الأشرار.

عالم "مارفل"

بدورها، قالت منتجة عرض عالم "مارڤل" الحي جولييت فيلد غروسمان، لقد ابتكر فريقنا الموهوب للغاية عرضًا يجسد تجربة "مارڤل" الفريدة أمام أعين المشاهدين، إضافة إلى أن هذا الإنتاج يخلق تجربة تغمر العائلات بحركة لا تتوقف، وتعيشهم في تشويق على غرار الأفلام، بحركات تظهر قوة الأبطال الخارقين المفضلين لكل مشاهد أمام أعينهم مباشرة.

عالم مختلف

وينضم حراس المجرة إلى Marvel Universe LIVE! بدعوة من DoctorStrange، في حملة بالغة الأهمية ضد السديم الماكر الذي يتعاون مع الأشرار Loki و Green Goblin.

وسوف تتحد القوى الخارقة المذهلة المكونة من Iron Man وThor وBlack Panther وHulk وBlack Widow في اشتباكات تضع الخير في مواجهة الشر.

وأيضاً ستأخذ عروض الفيديو والتأثيرات الصوتية والبصرية المتطورة انتباه الجمهور، وتنقلهم إلى عالم مختلف، هذا إلى جانب الاحترافية في عرض الأعمال الهوائية الديناميكية الذي يتمتع بها Spider-Man جنبًا إلى جنب مع مهارات Captain America الجريئة باستخدام الدراجات النارية في السباق مع الزمن لإنقاذ البشرية.

انطلاق تقويم فعاليات جدة 2023

وتحت شعار "مع بعض طول السنة"، أعلن الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز "رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة" لعام 2023م، في وقت سابق، عن انطلاق فعاليات مدينة جدة لعام 2023م بشكل فريد ومميز هذا العام امتداداً لنجاح موسم جدة العام الماضي، حيث ستكون هذه الفعاليات بتناغم مستمر ممتد على مدار العام حتى نهاية عام 2023م ضمن تقويم فعاليات جدة.

مواكبة رؤية 2030

وأكد الأمير عبدالله بن بندر، أن تقويم فعاليات جدة لهذا العام سيستمر طوال عام 2023م، حيث يأتي بشكل مختلف امتداداً ومواكبة لرؤية المملكة 2030 في هذا القطاع بما يلبي رغبة مختلف الفئات من الزوار محلياً وعالمياً "داخل السعودية وخارجها".

وسيتضمن "تقويم فعاليات جدة لعام 2023م" عدداً من المهرجانات والفعاليات العالمية والثقافية والبحرية، وستكون كفعاليات لأول مرة على مستوى المملكة تعكس ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه، بما يساهم من تعزيز مكانة جدة كوجهة سياحية عالمية، والتعريف بثقافة السعودية وحضارتها وإرثها والمواقع السياحية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر