28 أكتوبر موعد افتتاح متحف رونالدو في ‫موسم الرياض 2023

28 أكتوبر موعد افتتاح متحف رونالدو في ‫موسم الرياض 2023
كريستيانو رونالدو - الصورة من AFP
شعار موسم الرياض
موسم الرياض 2023
28 أكتوبر موعد افتتاح متحف رونالدو في ‫موسم الرياض 2023
شعار موسم الرياض
2 صور

تزامناً مع اقتراب انطلاق موسم الرياض في نسخته الجديدة للعام الحالي، ينتظر عشاق النجم البرتغالي كريستيانز رونالدو افتتاح المتحف المتنقل للاعب النصر في 28 أكتوبر الجاري، وذلك خلال موسم الرياض 2023.

متحف CR7

وسيضم موسم الرياض 2023 متحف وتجربة CR7 الذي صمم بطريقة عصرية حول شخصية وقصة حياة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، كما سيضم جميع جوائزه وألقابه الشخصية، إضافة إلى العديد من التجارب تفاعلية.

وقد صمم المتحف بطريقة عصرية ومميزة، تتماشى مع مسيرة النجم البرتغالي المليئة بالنجاحات والإنجازات، وسيكون موقع المتحف في منطقة بوليفارد الرياض.

انضمام رونالدو للنصر السعودي

وكان لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، قد أعلن مؤخراً انضمامه رسمياً إلى نادي النصر السعودي، في صفقة يُعتقد أن قيمتها تزيد عن 200 مليون يورو، حيث صاغ اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً عقداً لمدة موسمين ونصف، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

متحف "ليجندز"

وسيشمل الموسم الجديد أيضاً متحف "ليجندز" الخاص بأساطير كرة القدم الذي يحتوي على أكثر من 30 ألف قطعة نادرة وهو الثاني في العالم بعد الفرع الأول في مدريد.

وسيشمل موسم الرياض كذلك تجربة 433 العالمية التي ستستضيف أساطير كرة القدم العالمية وخلق تجارب كرة قدم مثيرة.

موسم الرياض 2023

تنطلق فعاليات موسم الرياض 2023 بنسخته الثانية في 28 أكتوبر المقبل ضمن الفعاليات والأنشطة الترفيهية، وتضم مباريات عالمية أخرى ستحدد لاحقاً، إضافة إلى استضافة أكبر مهرجانات المصارعة في العالم "كراون غول" بمشاركة البطل العالمي جون سينا، وبطولة عالمية كبيرة للبادل بمشاركة أبطال العالم، وبطولة كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة أهم المصنفين في العالم من رجال وسيدات، وعدد من الفعاليات الرياضية الترفيهية المختلفة.

شعار موسم الرياض 2023

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن مؤخراً عن إطلاق الشعار الجديد لموسم الرياض 2023، الذي يتميز بمفهوم ابتكاري ورؤية مستدامة.

ويتمثل الشعار الجديد لموسم الرياض 2023 في شكل دائرة متكاملة، في السنة المقبلة، سيتم تسليط الضوء على ستة أشهر من العام بألوان زاهية تعكس حماس وتنوع التجارب الاستثنائية، وسيقدم موسم الرياض 2023 في عامه الرابع تجارب استثنائية جديدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر