مفاجأت عديدة في موسم الرياض 2023.. منافسات بين النصر والهلال وفريق عالمي ومتحف لكريستيانو رونالدو

موسم الرياض 2023
موسم الرياض 2023
موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض 2023
موسم الرياض
2 صور

يشهد موسم الرياض 2023 تنظيم بطولة كأس موسم الرياض، بمشاركة كل من فريقي النصر الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والهلال، وكذلك أحد الفرق العالمية.

موعد انطلاق البطولة

وسيتم تحديد موعد انطلاق البطولة في وقت لاحق، حيث سيكون على نفس نظام الدوري المحلي.

كأس موسم الرياض

ويأتي كأس موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة بنظام دوري النقاط للفرق الثلاث المشاركة بدلاً عن مباراة واحدة، كما كان عليه الحال الموسم الماضي، الذي شهد مباراة بين فريق الموسم المكون من نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، إضافة إلى "مباراة الأبطال" التي جمعت فريق النصر وألميريا الإسباني.

وكانت مباراة نجوم موسم الرياض التي جمعت بين فريق الموسم المكون من نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان، والتي لعبت في 19 يناير الماضي على ملعب الملك فهد الدولي وانتهت بفوز فريق العاصمة الفرنسية 5-4، الأخيرة التي جمعت بين البرتغالي كريستيانو رونالد قائد النصر والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقبل تلك المباراة، لم يجتمع النجمان (رونالدو وميسي) في مباراة واحدة منذ رحيلهما عن صفوف ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ووضع اللاعبان بصمتهما في هذه المواجهة التي حظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة بعد أن سجل كل منهما هدفاً لفريقه.

متحف CR7

كما سيشهد موسم الرياض 2023 تدشين متحف CR7 الخاص بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب التجربة الأولى في الدوري السعودي، بين صفوف فريق النصر.

وسيضم المتحف الخاص برونالدو والذي صمم بطريقة عصرية شخصيته وقصة حياته، وجميع جوائزه وألقابه الشخصية التي حصل عليها والتعريف بإنجازاته، هذا بالإضافة إلى بعض التجارب التفاعلية، وسيكون موقع المتحف في منطقة بوليفارد الرياض.

موسم الرياض 2023

تنطلق فعالياتموسم الرياض 2023 بنسخته الثانية في 28 أكتوبر المقبل ضمن الفعاليات والأنشطة الترفيهية، التي تضم مباريات عالمية أخرى ستحدد لاحقاً، إضافة إلى استضافة أكبر مهرجانات المصارعة في العالم "كراون غول" بمشاركة البطل العالمي جون سينا، وبطولة عالمية كبيرة للبادل بمشاركة أبطال العالم، وبطولة كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة أهم المصنفين في العالم من رجال وسيدات، وعدد من الفعاليات الرياضية الترفيهية المختلفة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر