جونيور نجل رونالدو في صفوف براعم النصر السعودي

جونيور نجل رونالدو في صفوف النصر السعودي "فريق البراعم" - الصورة من حساب نادي النصر السعودي على إكس
جونيور نجل رونالدو في صفوف النصر السعودي "فريق البراعم" - الصورة من حساب نادي النصر السعودي على إكس

انضم كريستيانو جونيور لصفوف نادي النصر السعودي رسميا، مرتديا القميص رقم 7 أسوة بوالده النجم العالمي كريستيانو رونالدو "الدون" قائد وهداف فريق النصر، وحسب الاتفاق انضم جونيور للفئات السنية بالنادي بصفة رسمية، فئة البراعم تحت 13،15 عاما.

انضمام جونيور لنادي النصر

بدوره نشر حساب نادي النصر السعودي عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس" للاعب المنضم حديثا لصفوف في فئة البراعم، صورة لـ"كريستيانو جونيور" أثناء مشاركته مع فريق النصر ضد القادسية في أولى مبارياته الرسمية في دوري البراعم الممتاز تحت الـ13 عام موسم 2023 – 2024.
 


أقيمت المباراة أمس على ملعب حرس الحدود بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للبراعم، لينتهي اللقاء لصالح النصر بتسديد 6 أهداف نظيفة في مرمةى القادسية دون رد، وظهر لأول مرة "جونيور" وسط زملائه في الملعب خلال أحداث المباراة، ومن المقرر أن يشارك فريقه في المواجهة الثانية الجمعة القادمة ضد نادي الفتح على ملعب الفتح.

والتقطت عدسة نادي النصر بعد الصور التي وثقت مهارات أداء "جونيور" داخل الملعب، وعلق النادي على حسابه عبر إكس قائلا "هذا الشبل من ذاك الأسد".

كريستيانو رونالدو في نادي النصر

منذ اللحظة الأولى التي شارك فيها "الدون" مع نادي النصر في المنافسات، استطاع أن يؤكد على مهاراته في لعب كرة القدم، بل وأكد خلال مشاركته في الدوري السعودي أنه من أفضل المنافسات بل وقادر على المنافسة عالميا، ويعود تاريخ انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر في يناير المقبل 2023 مقابل 200 مليون يورو أي "172 مليون جنيه إسترليني"، لمدة موسمين، لعام 2025.



الجدير بالذكر أنه في أغسطس 2023 توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، بلقب هدّاف بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 برصيد 6 أهداف، حيث قاد ناديه للتتويج باللقب، وبدورهم احتفوا لاعبو ونجوم نادي النصر مؤخرا بالأرقام القياسية التي حققها "الدون" داخل قلعة نادي النصر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر