افتتاح أسطوري.. رئيس هيئة الترفيه يدشن النسخة الرابعة لموسم الرياض 2023

افتتاح موسم الرياض- الصورة من موسم الرياض على منصة إكس
افتتاح موسم الرياض- الصورة من موسم الرياض على منصة إكس
افتتاح موسم الرياض
افتتاح موسم الرياض- الصورة من موسم الرياض على منصة إكس
افتتاح موسم الرياض- الصورة من موسم الرياض على منصة إكس
افتتاح موسم الرياض
2 صور

انطلقت يوم السبت 28 أكتوبر، فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، تحت شعار Big Time، الذي يُعد من من أبرز الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تقام في المملكة العربية السعودية.

أضاءت ألعاب ناريّة سماء العاصمة السعودية الرياض احتفاء بالموسم الترفيهي الأكبر في المنطقة، وذلك بحضور آلاف السعوديين والمقيمين والزوار من مختلف أنحاء العالم في الوقت الذي تابع فعاليات الافتتاح ملايين المتابعين عبر الأثير.

وأعلن الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، افتتاح موسم الرياض رسمياً.

وقال خلال مقطع فيديو: "في بداية النسخة الرابعة من موسم الرياض، أتقدم بخالص الشكر لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد، على دعمهما لقطاع الترفيه بشكل عام ولموسم الرياض بشكل خاص".

واختتم قائلاً: "النسخة الرابعة من موسم الرياض ستكون مميزة وتحقق أحلامكم وأمنياتكم، أهلاً وسهلاً بكم في موسم الرياض".

وفتح الموسم أبوابه لاستقبال الزوار، مساء السبت، استعداداً للنزال التاريخي BattleOfTheBaddest بين بطل العالم في الملاكمة في الوزن الثقيل "تايسون فيوري"، وبطل العالم السابق في فنون القتال المختلطة "فرانسيس إنجانو".

 

ويقام موسم الرياض الرابع في 12 منطقة، ويسعى إلى تقديم تجربة استثنائية للزوار من جميع أنحاء العالم، على مدار الأشهر المقبلة بفعاليات متنوعة لكل فئات المجتمع.

وحرص عدد كبير من نجوم العالم في مختلف المجالات، على حضور فعاليات موسم الرياض، التي تقام في الوقت الحالي بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في فيديو قصير، وذلك لحظة لقائها باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وزوجته عارضة الأزياء جورجينا، أثناء حضورهم فعاليات الموسم، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم من مثل كاني ويست وكونور مكريغور، الكاميروني صامويل إيتو، لويس فيغو، ريو فيرديناند، واللاعب رياض محرز فنس مكمان الذي وصل برفقة الأندرتيكر، ومن نجوم تركيا باريش أردوتش، أكين أكينوزو و بوراك اوزجيفيت.

نزال للملاكمة

ويُقام هذا النزال المنتظر والتحدي المرتقب على حلبة الرياض، بين نجمين هما الأفضل والأبرز في منافسات رياضة القتال والملاكمة، وفقاً لقواعد الملاكمة القياسية لذا يحظى بأقصى درجات التشويق والإثارة، فمنذ الإعلان عن هذه المواجهة النارية، تصاعدت نبرة التحدي بين البطلين، وارتفعت وتيرة التحليلات والنقاشات والتوقعات.
وشارك الجمهور من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" العديد من اللقطات لمباريات الملاكمة التي سبقت النزال ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.
بينما شارك الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية عدداً من الصور من مباريات الملاكمة التي تسبق نزال أشرس رجل على وجه الأرض.

تصدر هاشتاج

وتصدر هاشتاج "موسم الرياض" ترند تطبيق "إكس" خلال الساعات القليلة الماضية، إذ من المتوقع أن يستقطب موسم الرياض آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم، الذين يأتون للاستمتاع بالأجواء المميزة والأنشطة المختلفة.

وسيقدم موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة لزواره من داخل وخارج المملكة العربية السعودية تجربة ترفيهية ممتعة في قوالب متنوعة، تحاكي الجانب الثقافي والرياضي والترفيهي والسياحي.
تابعي المزيد: "شرف لي أن أعيش هنا".. كريستيانو رونالدو يعلق على توقيع "URSU" شراكة مميزة مع موسم الرياض

موسم الرياض

وبدأ موسم الرياض عام 2019 كجزء من مواسم السعودية الترفيهية، وهو الأضخم من نوعه في المنطقة، وتستمر فعالياته عادة لمدة 3 أشهر وأحياناً تتجاوز هذه المدة، حيث يقدّم الموسم ما يناسب جميع الأذواق والأعمار، سواء من محبي الموسيقى أو الثقافة أو الفنون، أو من هواة الألعاب التي تحطّم جميع الأرقام القياسية، والمطاعم والكافيهات الجديدة، أو قضاء يوم عائلي رائع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر