للمرة الأولى.. محمد صلاح يرتدي شارة قيادة ليفربول أمام بورنموث

للمرة الأولى.. محمد صلاح يرتدي شارة قيادة ليفربول أمام بورنموث 
محمد صلاح - الصورة من رويترز

للمرة الأولى بمسيرته ارتدى الدولي المصرى محمد صلاح شارة القيادة في مباراة الريدز ضد بورنموث التي أقيمت يوم أمس على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس الرابطة الإنجليزية بالموسم الجارى 2023-2024.

الظهور الأول بشارة القيادة

بدورها، علقت صحيفة "ليفربول إيكو" المعنية بشؤون النادي الإنجليزي قائلة: "ليلة فخر لمحمد صلاح، إنه الظهور الأول له بمسيرته مع ليفربول بشارة القيادة".

ليفربول ضد بورنموث

وكان فريق الريدز قد تأهل لدور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه المثير على فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة فى الموسم الحالي 2023-2024.

وخاض ليفربول مواجهتة ضد بورنموث بمعنويات مرتفعة بعدما حقق مؤخرا الفوز على نوتينجهام فورست، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول على نظيره بورنموث بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد أنفيلد، ضمن مواجهات دور الستة عشر من بطوة كأس الرابطة الأنجليزية.

وشهدت المباراة سيطر كاملة من لاعبي ليفربول على مدار شوطي اللقاء، حيث سجل كودي جاكبو هدف الريد الأول في الدقيقة 31 وداروين نونيز في الدقيقة 70، بينما سجل هدف بورنموث الوحيد جاستن كلويفرت في الدقيقة 64.

تشكيل ليفربول:

- حراسة المرمى: كيليهير.

- خط الدفاع: جو جوميز، كونساه، جويل ماتيب، تسيميكاس.

- خط الوسط: هارفي إليوت، واتارو إندو، كورتس جونز، دومينيك سوبوسلاي.

- خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو.

وشهدت المباراة منح الألماني يورجن كلوب فرصة كبيرة لعدداً من اللاعبين للتواجد في الشكيل الأساسي للريدز، في ظل غيابهم عن مباريات الدوري.

فريق ليفربول

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعهما من 10 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز فى 7 مواجهات وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد.

وسجل لاعب ليفربول الإنجليزي، النجم المصرى محمد صلاح،، رقما مميزا على المستوى التهديفى بعدما أحرز هدفا فى فوز الريدز على نوتينجهام فورست.

محمد صلاح

وكشفت الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في كل من المباريات الخمس الافتتاحية على أرضه في الدوري الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، وجاء النجم المصرى محمد صلاح ثالثا فى القائمة بعد ثنائي ليفربول السابقين هاري تشامبرز الذى حققه عام 1922، وجون ألدريدج عام 1987.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر