تقديم موعد مباراتي "الهلال والوحدة" و"الفتح والشباب" ضمن دوري روشن

تقديم موعد مباراتي الهلال والوحدة والفتح والشباب ضمن دوري روشن
تقديم موعد مباراتي الهلال والوحدة والفتح والشباب ضمن دوري روشن - الصورة من حساب دوري روشن السعودي على منصة إكس

قررت رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الخميس تغيير موعد مباراتي الهلال والوحدة، والفتح والشباب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي لمدة ساعتين.
وستقام المباراتان غداً الجمعة، في الساعة الـ06:00 مساءً بدلاً من الـ09:00، وذلك لتفادي التعارض مع مواجهة الاتحاد والأهلي المصري في كأس العالم للأندية، التي من المقرر أن تنطلق في الساعة الـ09:00 مساءً.

سبب التأجيل

وأشارت مصادر إعلامية محلية إلى أن قرار التأجيل يأتي نظراً لتعارض مباراة الهلال والوحدة مع موعد مواجهة الاتحاد والأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، فيما يتزامن موعد لقاء النصر والاتفاق مع نهائي البطولة ذاتها.

مباراتي الهلال والنصر

ويلعب الهلال مع الوحدة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة 17 من دوري روشن السعودي، فيما تأتي مواجهة النصر والاتفاق لحساب الجولة 18، على ملعب "الأول بارك".
ويدخل فريق الفتح المباراة في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 24 نقطة، فيما يحتل فريق الشباب المركز 11 برصيد 17 نقطة.

تغيير استثنائي

وتجدر الإشارة إلى أن هذا القرار تم اتخاذه بالتشاور مع الأندية المشاركة والجهات ذات الصلة، وسيتم إعلانه للجمهور ووسائل الإعلام والشركاء المعنيين. كما تم التأكيد على أن هذا التغيير في المواعيد هو استثنائي بناءً على ظروف خاصة تتعلق بمشاركة الاتحاد في كأس العالم للأندية.
تابعوا المزيد: أغلى 10 لاعبين في الهلال والنصر قبل ديربي الرياض بالدوري السعودي

مباراة الاتحاد والأهلي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط إلى السعودية، غداً الجمعة، حيث تنطلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية 2023 .
وتأهل اتحاد جدة السعودي لربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر