فعاليات "آسيا الصغرى" بتقويم جدة 2023 تعرّف الزوار بالحضارة السنغافورية

فعاليات تقويم جدة
فعاليات "آسيا الصغرى" بتقويم جدة 2023 تعرّف الزوار بالحضارة السنغافورية - الصورة من واس

حظي جناح منطقة سنغافورة المشارك في فعاليات "آسيا الصغرى" المقام ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، بإقبال جماهيري كبير ولافت من مختلف الفئات العمرية، حيث عرّف الجناح زواره بتنوع الثقافة السنغافورية، من خلال خوض أنشطة وتجارب شيقة متعددة، والتي كانت أشبه بنافذة مطلة على قارة آسيا نالت إعجاب الزوار بمختلف أطيافهم.

منطقة سنغافورة بـ "آسيا الصغرى"

وفي التفاصيل، فقد شهدت منطقة سنغافورة إقبال كثيف من الزوار الذين اكتظت بهم جنبات منطقة الفعاليات، وذلك من خلال العديد من العروض الفنية والغنائية والموسيقية، والعديد من اللوحات الاستعراضية التي تقام بشكل يومي على شاشة كبيرة، الأمر الذي رسم البهجة على محيا الضيوف والأهالي والسياح.

وتزخر أرجاء منطقة سنغافورة في "آسيا الصغرى" بتنوع ثقافي من حيث المأكولات التي تضم خيارات عديدة من الأطباق ذات الطابع الخاص بحضارتها.

فعاليات منطقة "آسيا الصغرى"

تضم منطقة "آسيا الصغرى" الترفيهية، فعاليات وأنشطة متعددة ومتنوعة موزعة في 12 منطقة ترفيهية تسلط الضوء على ثقافات ثمان دول آسيوية هي: (الصين، واليابان، وكوريا الجنوبية، وتايلند، وسنغافورة، وماليزيا، وإندونيسيا، والفلبين).

وتشتمل المنطقة على مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية، ومنها؛ "العروض الحية الغنائية والموسيقية والاستعراضية، والمنتجات التقليدية والحرف اليدوية والشعبية الآسيوية"، إلى جانب منطقة خاصة للمطاعم التقليدية ومأكولات الشارع.

وتجمع "آسيا الصغرى" تجارب فريدة، تناسب كافة الأذواق والأعمار، وهي: (تجربة الرعب في جامعة هونغ كونغ، والتجربة الحية للأفيال الآسيوية، وحديقة الساكورا، إلى جانب فلوتينج ماركت).

ويُمكن حجز التذاكر لزيارة منطقة "آسيا الصغرى" من خلال الرابط.

للمزيد يمكنك قراءة: إقبال كبير على فعاليات 12 منطقة ترفيهية لـ"آسيا الصغرى" ضمن تقويم جدة

تقويم فعاليات جدة 2023

يقدم تقويم فعاليات جدة لعام 2023 مجموعة متنوعة من الفعاليات العالمية والثقافية الترفيهية والفعاليات البحرية، هذا بالإضافة لفعاليات تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

وتوج تقويم فعاليات جدة بفضل شعار "مع بعض طول السنة" بجائزة مكة للتميز بإمارة منطقة مكة المكرمة، فرع التميز الاجتماعي، وذلك لنجاحه في تدشين فعاليات تتواصل طوال العام متنوعة ما بين أحداث وأنشطة وعروض ترفيهية، حيث تجاوز عدد زواره الـ7 ملايين زائر من سياح وزوار جدة.

واستطاع تقويم فعاليات جدة خلال عام 2023 أن يثري الزوار بسلسلة من الفعاليات الترفيهية مثل: "المغامرات المائية في منطقة "جدة ويفز"، بالإضافة لفعاليات منطقة "فقيه أكواريوم" وهو أول عرض بحري في السعودية"، كما قدم التقويم تجربة أخرى لزواره عبر تدشين تجربة "التزلج" وسط مجموعة من التجارب المشوقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر