موسم الرياض يستقبل 12 مليون زائر خلال 60 يوماً

موسم الرياض
موسم الرياض 2023 يستقبل 12 مليون زائر خلال 60 يوماً - من واس

نجح موسم الرياض 2030 من خلال فعالياته وأنشطته الترفيهية المتنوعة في جذب عدد كبير من الزوار من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وقد وصل عدد زوار فعاليات موسم الرياض منذ انطلاقه في أكتوبر الماضي إلى أكثر من 12 مليون زائر في مختلف مناطقه التي تتميز كل واحدة منها بعدد من عناصر الإبهار وأدوات الترفيه التي تلبي احتياجات مختلف الزوار من العائلات والأفراد والأطفال.

12 مليون زائر لموسم الرياض

من جانبه، كتب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، "أنه بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبقيادة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - وبالتعاون مع برنامج جودة الحياة وصل موسم الرياض لتحقيق 12 مليون زائر خلال 60 يوماً"، وأضاف، أن هذا الرقم كان هو المستهدف خلال كامل موسم الرياض، ولكنه تحقق في منتصف الموسم.

فعاليات موسم الرياض 2023

واستطاع موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة من خلال فعالياته التي جعلته الحدث الترفيهي الأكبر بالمنطقة، استمالة الشغوفين بالترفيه وخياراته الاستثنائية، من خلال تنوع فعالياته، وتعدد تجاربه في الترفيه ومجالات الموضة والأزياء، هذا بالإضافة إلى التقنية والاتصالات، والألعاب الإلكترونية، والعطور، والفنون التشكيلية والحرفية.

تجارب استثنائية

كما قدم الموسم لزواره تجارب استثنائية عبر مناطقه المتنوعة، حيث تمثل كل منطقة نمطاً مميزاً يمنح زواره تجربة غير مسبوقة، إضافة إلى خيارات الاستمتاع بمجموعة من المقاهي والمطاعم ذات الطابع المحلي والعالمي.

ويُعد موسم الرياض أحد المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل العاصمة الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المميزة.

وأطلقت الهيئة العامة للترفيه كتيب موسم الرياض 2023، ويتضمن الكتيب كافة التفاصيل المتعلقة بمناطق النسخة الرابعة من موسم الرياض والفعاليات المخصصة لكل منطقة على وجه التحديد، كما يوفر للزوار إمكانية معرفة أماكن الفعاليات ومواعيدها.

تابعي المزيد: قطار "دبل لوب كوستر" يقدم لزوار موسم الرياض 2023 تجربة من الحماس والمتعة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر