الشيخ محمد بن راشد يطلق حملة أجمل شتاء في العالم في دورتها الرابعة

أجمل شتاء في العالم
أجمل شتاء في العالم

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي اليوم الثلاثاء الموافق 9 يناير وعبر حسابه الرسمي على منصة x عن إطلاق حملة السياحة الوطنية الداخلية "أجمل شتاء في العالم" في دورتها الرابعة لعام 2024، والتي تأتي ضمن استراتيجية السياحة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي أطلقها حاكم دبي في ديسمبر 2020، والهادفة إلى تطوير منظومة سياحية تكاملية على مستوى الدولة لتنظيم السياحة الإماراتية المحلية.

الدورة الـ4 من "أجمل شتاء في العالم"

وعلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة إطلاق الحملة قائلًا:" تطلق الإمارات اليوم موسمًا جديدًا من حملة السياحة الوطنية السنوية "أجمل شتاء في العالم".. دولة الإمارات تشهد تدفقًا سياحيًّا كبيراً بسبب أجوائها الجميلة.. ومواردها الطبيعية.. وكنوزها المعمارية.. ومعالمها الثقافية.. وقبل كل ذلك شعبها الطيب المضياف.
قطاع السياحة الوطني في نمو سنوي بحمدالله.. وهدفنا الوصول لـ450 مليار درهم مساهمة في الناتج المحلي الإجمالي بحلول 2031".

الإمارات أفضل الوجهات السياحية

يذكر أنّ حملة "أجمل شتاء في العالم" واصلت في دورتها السابقة تحقيق نتائج إيجابية ملموسة، مقارنة بدورتها الأولى، حيث حققت زيادة في الدورة الثالثة بنسبة 8% مقارنة بالنسخة الثانية لتصل إلى 1.4 مليون سائح، وبلغ عدد الأشخاص الذين وصلتهم الحملة حول العالم 190 مليون شخص، كما بلغت مشاهدات محتوى الحملة 159 مليون مشاهدة.
وتعد دولة الإمارات من أفضل الوجهات السياحية عالميًّا، وهي وجهة مثالية للسياحة الثقافية، والفنية، والتاريخية، وتمتلك مقومات هائلة ومتنوعة بدءاً من تعدد بيئاتها الجاذبة، وثراء إمكاناتها، ومروراً بتوفيرها خيارات عديدة لزوارها، وحضور كل مقومات الترفيه والاستمتاع فيها إضافة إلى مختلف الفعاليات والأنشطة وما توفره من تجارب فريدة لزوارها.

أهداف حملة "أجمل شتاء في العالم"

يشار إلى أنّ حملة "أجمل شتاء في العالم" تسلط الضوء على أهم مناطق الجذب في كل إمارة من إمارات الدولة، كما توفّر الدعم الكامل لجميع الزوار، ببرامج متنوعة وأجندة مليئة بالأحداث والفعاليات، في ظل بيئة مضيافة، وتتيح مزيدًا من الخيارات أمام الزوار، بما يعكس تنوع بيئة الإمارات وإمكاناتها السياحية، وخصوصيتها الاجتماعية والثقافية الفريدة.


اقرئي أيضًا: "أجمل شتاء في العالم" تطلق موقعا إلكترونيا جديدا لمعالم الجذب السياحي في الإمارات


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر