موسم الرياض يعلن بدء إنشاء منطقة "بوليفارد Runway" الجديدة بتجارب فريدة وعالمية

مذكرة تفاهم
موسم الرياض يعلن بدء إنشاء منطقة "بوليفارد Runway" الجديدة بتجارب فريدة وعالمية - من حساب المستشار تركي آل الشيخ على منصة إكس

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بدء إنشاء منطقة "بوليفارد Runway" الجديدة، إحدى مناطق تقويم الرياض، والتي تضم 5 طائرات تابعة للخطوط الجوية السعودية بتجارب فريدة وعالمية.

وجاء ذلك في إطار التعاون بين "موسم الرياض" والخطوط السعودية، وحضر توقيع مذكرة التفاهم لإنشاء منطقة "بوليفارد Runway" الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس فيصل بافرط ورئيس التسويق لمجموعة السعودية خالد طاش وبحضور مدير عام مجموعة السعودية المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر.

مميزات منطقة "بوليفارد Runway"

وتتيح المنطقة الجديدة للزوار المواءمة بين تجربة الطائرات وأصناف متعددة من الأطعمة التي تقدمها مطاعم عالمية متخصصة، إلى جانب احتواء المنطقة العديد من الفعاليات الأخرى منها تجربة رعب استثنائية لإحدى الطائرات، ومنطقة ألعاب متنوعة.

كما تقدم منطقة "بوليفارد Runway" تجربة مميزة خارجة عن المألوف على متن طائرات ثابتة، ما يسهم في إضفاء البهجة على الزوار الذين سيخوضون عدة تجارب متنوعة، إذ تمت تهيئة الطائرات لتقديم تجربة ترفيهية جديدة، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

شراكة موسم الرياض مع إيلي صعب

وفي ذات السياق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مؤخراً عن توقيع مذكرة تفاهم بين موسم الرياض والمصمم اللبناني العالمي إيلي صهب.

وتتضمن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في العاصمة البريطانية لندن، إنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه خلال الموسم، من خلال إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب الخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة، وذلك ضمن العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى التي تم استقطابها مؤخرًا، والتي شهدت حضورًا كبيرًا من الزوار.

بدوره أعرب إيلي صعب عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض 2024، قائلاً: سنقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تدعم الإبداع وتنوع الثقافة في المنطقة.

جدير بالذكر أن إيلي صعب افتتح البوتيك الخاص به أخيراً في منطقة "فيا رياض إحدى" مناطق "موسم الرياض"، في حفل كبير شهد حضور العديد من المهتمين في عالم الموضة والأزياء.

للمزيد: تركي آل الشيخ: تلقينا عرضا من الصين لبث كأس موسم الرياض فيها

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر