إطلاق فعاليات مهرجان الزهور الثالث 2024 بالقطيف.. غداً الخميس

مهرجان الزهور
إطلاق فعاليات مهرجان الزهور الثالث 2024 بالقطيف.. غداً الخميس - من واس

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، ممثلة في بلدية محافظة القطيف، عن إطلاق فعاليات مهرجان الزهور الثالث 2024 وذلك ابتداء من يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024 وتستمر حتى يوم الأحد 28 يناير 2024 في "منتزة سيهات".

برامج وفعاليات ترفيهية متنوعة

وأوضحت أمانة المنطقة الشرقية، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، بأن المهرجان يأتي برعاية من أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، الذي يحرص على تقديم كل ما من شأنه تحقيق سعادة الأهالي والزوار ورفع مستوى جودة الحياة.

بدوره، أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف، المهندس صالح بن محمد القرني، أن المهرجان يقدّم العديد من البرامج والفعاليات الترفيهية عبر 6 مناطق موزعة بين: “مناطق الزهور، والمشاتل الزراعية، والفعاليات، والفنون، والمقاهي، والأركان المتنوعة"، والعديد من البرامج المميزة، وتقام جميعها على مساحة تقدّر بـ ٤٥ ألف متر مربع.

ودعا المهندس القرني أهالي المنطقة الشرقية كافة وزوارها إلى حضور فعاليات المهرجان، للاستمتاع بالزهور والأنشطة المختلفة والتفاعل معها، مشيراً، إلى أن برنامج المهرجان وفقراته تناسب جميع أفراد الأسرة.

التسجيل في المهرجان

وفي وقت سابق، دعت بلدية محافظة القطيف، جميع الراغبين في المشاركة بمهرجان الزهور الثالث 2024 إلى سرعة تسجيل البيانات الشخصية والتواصل عبر رسائل الواتس الخاص بالبلدية على الرقم: 0138669298.

وأبانت المحافظة، بأن المشاركة مجانية، وسيتم استقبال طلبات الراغبين في المشاركة حسب النشاط والأولوية حتى تاريخ ١٣ يناير ٢٠٢٤م.

أهداف المهرجان

ويهدف مهرجان الزهور إلى المساهمة في تنشيط الحركة السياحية في المحافظة وخلق فرص ترفيهية وبرامج ترويحية جديدة لسكان القطيف وتنمية الحس الجمالي والذوق الفني لدى المواطن والمقيم على حد سواء.

ومن المتوقع أن يشهد المهرجان إقبالًا كبيرًا من الزوار، وذلك للتعرف على أفضل أنواع الزهور المحلية والمختلفة التي سيتم عرضها في مهرجان الزهور الثالث.

مهرجان الزهور الأول بمحافظة القطيف

يشار إلى أن مهرجان الزهور الأول بمحافظة القطيف، تضمن 120 فعالية متنوعة تتناسب مع كافة شرائح المجتمع، منها مسابقات ثقافية وتوعوية وفعاليات خاصة بالطفل والمرأة، كما يحتوي على العديد من البرامج ذات العلاقة بالحدائق والزهور.
يمكنك الاطلاع على: الأكبر من نوعه بالشرق الأوسط.. انطلاق موسم الروبيان في القطيف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر