تعيين نور نقلي في منصب نائب رئيس تحرير "عرب نيوز"

نور نقلي نائب رئيس تحرير "عرب نيوز"
نور نقلي نائب رئيس تحرير "عرب نيوز"

أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، أكبر مجموعة إعلامية متكاملة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تطويرات في منظومتها التشغيلية عبر اعتماد المنصات الرقمية بشكل حصري لكل من "الرياضية" و"الاقتصادية" و"ماليالم نيوز" وذلك ابتداءً من 19 يناير الجاري، كما تم الإعلان عن تعيينات جديدة على مستوى رؤساء التحرير ونواب رؤساء التحرير.

نائب رئيس تحرير "عرب نيوز"

وكان من ضمن التعيينات الجديدة تعيين نور نقلي في منصب نائب رئيس تحرير "عرب نيوز" بعد تدرجها بين عديد من المهام التحريرية، من بينها المساهمة القيمة في إطلاق النسخة الرقمية لـ"عرب نيوز" باللغة الفرنسية عام 2020، إضافة إلى المقابلات المهمة التي أنجزتها مع شخصيات سياسية بارزة كالمبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص لشؤون المناخ جون كيري ووزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا. وأيضًا شاركت نقلي بعديد من التغطيات الناجحة لمؤتمرات رفيعة المستوى وكانت حاضرة في بعض الجولات الدولية لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

عرب نيوز

تجدر الإشارة إلى أنّ عرب نيوز هي جريدة يومية سعودية دولية تصدر بالإنجليزية، وتهتم بالشأن السعودي والعربي، وهي أحد الصحف الأكثر شعبية في السعودية، وتستهدف بالدرجة الأولى رجال الأعمال والمسؤولين التنفيذيين والدبلوماسيين.
ومنذ نهاية العام 2016، اعتمدت الصحيفة إستراتيجية توسع دولي ورقمي، نتج عنها طبعات إلكترونية في كل من باكستان، واليابان، وطبعة باللغة الفرنسية، إضافة لطبعتها الرئيسية الصادرة في المملكة العربية السعودية.
وقد تم تأسيس جريدة عرب نيوز في جدة في 20 أبريل عام 1975 م، بواسطة هشام علي حافظ وأخيه محمد علي حافظ، وهي أول جريدة سعودية تصدر باللغة الإنجليزية.


للمزيد حول التعيينات الجديدة: SRMG تعتمد الرقمية للرياضية والاقتصادية وماليالم نيوز مع تعيينات تحريرية جديدة

المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG)

 المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام هي شركة مساهمة سعودية، أُسِّسَت في 1972م على يد الأخوين هشام حافظ ومحمد علي حافظ، ثم تم تعيين جمانا الراشد رئيسًا تنفيذيًّا للمجموعة.
ومقر المجموعة الرئيسي مدينة الرياض. أما نشاطها الأساسي توفير الخدمات والمنتجات الإعلامية راقية المضمون عبر إصدار الصحف والمجلات للقراء في الدول العربية وفي العالم كله. هذا بالإضافة إلى النشاط التجاري العام والدعاية والإعلان والإنتاج والتوزيع والمصنفات الفكرية والعلمية. وتضم "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق" العديد من الشركات العاملة في المجال الإعلامي والصحفي (النشر، التوزيع، الإعلان والطباعة).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر