نتيجة تاريخية.. النصر السعودي يفوز بسداسية نظيفة على فريق "ميسي" إنتر ميامي

نتيجة تاريخية.. النصر السعودي يفوز بسداسية نظيفة على فريق "ميسي" إنتر ميامي
نتيجة تاريخية.. النصر السعودي يفوز بسداسية نظيفة على فريق "ميسي" إنتر ميامي - الصورة من حساب موسم الرياض على منصة إكس

فاز فريق النصر الأول لكرة القدم على نظيره إنتر ميامي الأمريكي "6-0"، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "المملكة أرينا/ Kingdom Arena"، ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض.
وافتتح التسجيل لصالح النصر البرتغالي أوتافيو في الدقيقة 7، ليلحقه البرازيلي تاليسكا بهدف ثان "10"، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق الإسباني إيميريك لابورت "12"، وعاد تاليسكا وأحرز الهدف الرابع "51"، في حين سجل الخامس محمد مران "68"، واختتم تاليسكا مهرجان الأهداف بالسادس في الدقيقة 73.

الرقصة الأخيرة

وكان قد أطلق على هذه المواجهة "ذا لاست دانس" أو "الرقصة الأخيرة"، حيث كان مقرراً أن يتواجه نجما كرة القدم الأسطوريان كريستيانو رونالدو من فريق النصر، وليونيل ميسي من فريق إنتر ميامي وجهاً لوجه مرة أخرى بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس موسم الرياض الماضي، لكن إصابة كل منهما حالت دون مشاركة الدون، فيما شارك ميسي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

تشكيلة النصر

ومن المتوقع أن يبدأ نادي النصر اللقاء بتشكيلة مكونه من:
- حراسة المرمى: اوسبينا.
-خط الدفاع: الغنام، لابورت، العمري، ⁠تيليس.
- خط الوسط: بروزوفيتش، علي الحسن، ⁠الصليهم، أوتافيو.
- خط الهجوم : ⁠تاليسكا، مران.

بطولة كأس موسم الرياض

وتشهد بطولة كأس موسم الرياض مشاركة 3 أندية إذ يخوضها ناديي الهلال والنصر إلى جانب إنتر ميامي الأميركي بكامل نجومه مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والإسبانيين سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.
يشار إلى أنّ النسخة الحالية، من بطولة موسم الرياض، تعدّ الثانية بعد الأولى في العام الماضي، والتي كانت في شكل مواجهة وحيدة جمعت نادي باريس سان جيرمان من جهة وخليط من نجوم عملاقي العاصمة، الهلال والنصر من جهة أخرى، وانتهت حينها لمصلحة باريس سان جيرمان بنتيجة "5-4".
تابعوا المزيد: تأجيل مباراتي فريق النصر في معسكر الصين لوقت لاحق

المباراة الافتتاحية

الجدير ذكره أن ميسي شارك في اللقاء الذي جمع فريقه مع الهلال السعودي والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 4 - 3، وذلك في المباراة الافتتاحية لكأس موسم الرياض الذي يضم 3 فرق هي "الهلال - النصر - أنتر ميامي الأمريكي".


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر