"موسم الرياض" يثير حماس جماهير الكرة بنهائي كأس موسم الرياض بين الهلال والنصر

"موسم الرياض" يثير حماسة جماهير الكرة بنهائي كأس موسم الرياض بين الهلال والنصر
"موسم الرياض" يثير حماسة جماهير الكرة بنهائي كأس موسم الرياض بين الهلال والنصر

بعد أن فاز النصر والهلال على انتر ميامي، تحبس جماهير كرة القدم السعودية والعربية أنفاسها، حماسة ولهفة، في انتظار اللقاء المنتظر بين الفريقين الجارين، الهلال والنصر، في نهائي كأس موسم الرياض، الذي ينتظره الملايين مساء يوم الخميس المقبل على ملعب المملكة آرينا، بعد أن فاز نادي النصر على ليونيل ميسي وزملائه في فريق انتر ميامي بستة أهداف نظيفة، كما فاز عليه أيضا نادي الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليتقابل الفائزان (النصر والهلال) في المباراة المقبلة لحسم البطولة الودية لصالح أحدهما.

مواجهة النصر والهلال

وتعتبر مواجهات النصر والهلال هي الأكثر سخونة وإثارة في كافة بطولات الكرة السعودية، حتى الودية منها، حيث دائما ما تأتي بالمفاجآت غير المتوقعة، كما أنها تعبر عن تقارب مستوى الفريقين ومهارتهما وقوة المنافسة بينهما، وهو ما تؤكده نتائج كافة اللقاءات السابقة بينهما في الدوري السعودي، والذي يتساويان فيه الفريقان في عدد مرات الفوز، حيث التقيا في 116 مباراة، فاز كل منهما على الآخر بالتساوي في 84 مباراة، وتعادلا سويًا في 32 مباراة. أما في إجمالي البطولات الرسمية، فمازال يحتفظ الهلال بفارق تفوق لصالحه على نادي النصر، وهو ما يجعل اللقاء المرتقب أكثر إثارة.

ملعب المملكة آرينا

ويحتضن المباراة ملعب المملكة آرينا بالرياض، والذي يتسع لنحو 26 ألف متفرج، كما يعد واحدًا من أسرع الملاعب بناءً في العالم، حيث تم تشييده في وقت قياسي لا يتجاوز عدة أشهر، ويتميز بنظام إضاءة هو الأعلى في ملاعب السعودية والشرق الأوسط، ويضم سقفا متحركا للسماح لأشعة الشمس بالدخول، كما تمت معالجة الأرضية بأحدث التقنيات العالمية، ليصبح الملعب تحفة معمارية عصرية في مجال الملاعب الرياضية في العالم.

للمزيد الاطلاع على: رونالدو يفوز بصدارة هدافي العالم في عام 2023.

ويأتي نهائي كأس موسم الرياض المرتقب، ضمن فعاليات الموسم، الذي يعد الحدث الترفيهي الأضخم والأفخم، والأكثر زخما وتميزا في المنطقة والعالم، حيث تتنوع فعاليات ووجهات موسم الرياض بين الرياضة والإثارة والمغامرة والترفيه والمرح والفنون والتثقيف، وجميعها بمواصفات عالمية ومبتكرة تقام لأول مرة في المنطقة.

حجز التزاكر

وتيسيرا على السياح والزوار من محبي كرة القدم، وفرت الهيئة السعودية للسياحة فرصة حجز تذاكر المباراة عبر موقعها "روح السعودية"، وذلك من خلال الرابط: https://www.visitsaudi.com/ar/events/al-hilal-vs-al-nassr

يمكنكم متابعة تابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.