ضمن فعاليات موسم الرياض.. إطلاق تذاكر لقاء أنجانو وجوشوا المرتقب يوم 8 مارس

موسم الرياض
إطلاق تذاكر لقاء أنجانو وجوشوا المرتقب يوم 8 مارس - من حساب موسم الرياض على إكس

أعلن موسم الرياض، عن إطلاق تذاكر لقاء بطل العالم السابق للوزن الثقيل أنتوني جوشوا بنظيره الفرنسي فرانسيس انجانو في مواجهة تاريخية تقام يوم 8 مارس القادم في منطقة المملكة أرينا شمال العاصمة الرياض.

طرح تذاكر نزال "الضربة القاضية"

ويعد نزال "الضربة القاضية" Knockout Chaos الذي يجمع البطلين العالميين، أحد أبرز الأحداث التي ستقام في موسم الرياض، وسيجمع النزال المرتقب عددًا من الأبطال الدوليين في إحدى أكثر الرياضات شعبية في العالم، لا سيما وأن جوشوا البطل السابق للعالم في رابطة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة العالمية للملاكمة كان قد أكمل عامًا حافلًا بالنجاحات، بعد تغلبه على أوتو والين في نزال اليوم الحاسم بفعاليات موسم الرياض.

فيما أدى أنجانو عرضًا مذهلًا أيضًا في افتتاح نسخة موسم الرياض الحالية أمام تايسون فيوري، قبل أن يتمكن الأخير من الفوز بمجموع النقاط، مما أدى لاكتسابه احترام متابعي وعشاق الملاكمة من جميع أنحاء العالم، نظرًا لإمكاناته الكبيرة ومهاراته المميزة.

أجواء مميزة وليلة مثيرة

ويترقب عشاق الملاكمة في جميع أنحاء العالم نزال "الضربة القاضية"، ومن المتوقع أن يشهد مشجعو الملاكمة أجواء مميزة وليلة مثيرة في هذه المواجهة المرتقبة، التي تقام بملعب المملكة أرينا، المشهور بمرافقه المتطورة التي توفر تجربة لا تُنسى للحضور.

ويمكن حجز تذاكر اللقاء المرتقب من خلال الرابط.

أهم الأحداث بموسم الرياض

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، أن النزال العالمي المرتقب سيقام يوم الجمعة 8 مارس في Kingdom Arena في العاصمة الرياض.

وقال آل الشيخ، استباقاً للنزال العالمي: "إن نزال Knockout Chaos يعد أحد أهم الأحداث التي ستقام في موسم الرياض، وهي ليلة ستجمع المزيد من الأبطال الدوليين في إحدى أكثر الرياضات شعبية في العالم".

وأبان رئيس هيئة الترفيه، أن هذا العرض يُقدم لجميع الجماهير من حول العالم من قبل الهيئة العامة للترفيه (GeA)، Warren’s Queensberry، Eddie Hearn’s Matchroom Boxing، وعروض Goldstar، وعروض GIMIK Fight.

موسم الرياض

انطلق موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار Big time"" في 28 أكتوبر 2023، ويسعى الموسم إلى استقطاب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الرياضية والثقافية الفريدة والأنشطة الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

يمكنك الاطلاع على: نزال عالمي ضمن موسم الرياض.. الملاكم البريطاني فيوري يحصل على لقب أشرس رجل على وجه الأرض

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر