ضمن ليلة "الأبطال ضد الأبطال".. موسم الرياض يتوج 4 ملاكمين بأحزمة Super Belt

الفنون القتالية
موسم الرياض يتوج 4 ملاكمين بأحزمة Super Belt - من واس
الملاكمة
ليلة "الأبطال ضد الأبطال" ضمن موسم الرياض - من واس
الفنون القتالية
الملاكمة
2 صور

توج موسم الرياض ضمن فعالياته، وتحديداً في ليلة "الأبطال ضد الأبطال" Champions vs Champions، والتي أقيمت يوم أمس، 4 ملاكمين بأحزمة Super Belts.

وجمعت هذه الليلة في Kingdom Arena بالعاصمة الرياض مجموعة من أبرز أبطال اتحاد دوري المقاتلين المحترفين PFL وأبطال اتحاد Bellator للمنافسة على 4 أحزمة Super Belts.

تتويج 4 ملاكمين

وأعادت هذه الليلة تعريف متعة الفنون القتالية المختلطة لعشاقها، حيث اجتمع الأبطال من كِلا الاتحادين في قائمة نزالات غير مسبوقة، حيث فاز بحزام Super Belts الملاكم رينان فيريرا في مواجهة مثيرة مع نظيره من اتحاد Bellator الملاكم ريان بدر، وفاز بحزام Super Belt في نزال فئة الوزن المتوسط جوني إبلنين بطل اتحاد Bellator على إمبا كاسانجاناي.

فيما فاز ضمن فئة Catchweight بحزام Super Belt الملاكم جيسون جاكسون (بطل اتحاد Bellator) على نظيره راي كوبر بقرار لجنة التحكيم.

وأعلن حكام نزال الوزن الثقيل الخفيف فوز المنافس على لقب Bellator يويل روميرو بحزام Super Belt عقب فوزه ضد المنافس على لقب PFL تياجو سانتوس.

وأما بطل اتحاد Bellator السابق فاديم نيمكوف فقد فاز بحزام Super Belt بعد انتصاره على نظيره بطل العالم السابق ضمن اتحاد PFL برونو كابيلوزا، وفاز ضمن نزال الوزن الخفيف الملاكم آي جاي ماكي (بطل Bellator السابق) على نظيره كلاي كولارد (المنافس على لقب اتحاد PFL).

ليلة مليئة بالحماس

وجذبت "ليلة الأبطال ضد الأبطال" عشاق ومحبي فنون القتال المختلطة الذين استمتعوا بليلة مليئة بالحماس ولحظات تحبس الأنفاس، حيث اُفتتحت جولات اندركارد بنزال وزن الذبابة للهواة والذي انتصر بقرار لجنة التحكيم البطل مالك باسهيل على نظيره فينيسيوس بيريرا، وتبعه نزال وزن الريشة والذي تغلب فيه الملاكم عبدالله القحطاني على إدوكوندال راو، وأعلن الحكام بعد نزال الوزن الخفيف فوز كلاريسا شيلدز على كيلسي ديسانتيس

وخلال ظهورهم الاحترافي الأول، أنتصر بطل الوزن الخفيف بياجو علي والش (حفيد الملاكم محمد علي) على نظيره إيمانويل بالاسيو.

فيما اختتمت جولات اندركارد ليلة "الأبطال ضد الأبطال" بانتصار بطل اتحاد Bellator آرون بيكو على بطل اتحاد PFL هينري كورليس.

موسم الرياض "Big time"

وكان موسم الرياض، الذي انطلق في نسخته الرابعة تحت شعار "Big time"، قد استضاف العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية الترفيهية، حيث انطلق الموسم بنزال "أشرس رجل على وجه الأرض" والذي حضره الملايين من حول العالم، وتبعه نزالات "اليوم الحاسم" التي جمعت أبرز الملاكمين من مختلف دول العالم، إلى جانب كأس موسم الرياض للتنس للسيدات والتي توجت فيها اللاعبة البيلاروسية أرينا سابالينكا، ويتطلع الموسم لاستضافة المزيد من الفعاليات الرياضية على أرض العاصمة الرياض.

للمزيد: عبد الله القحطاني.. من 106 كيلو إلى بطل عالمي في الفنون القتالية المختلطة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر