جدة تحتضن فعاليات المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة

المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة
المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة

تحتضن مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة 2024، وذلك من الخامس عشر وحتى الثامن عشر من شهر شوال لعام 1445 هجريا، الموافق 24 وحتى 27 من شهر أبريل لعام 2024 ميلاديا.

المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة

يعد معرض الدولي للقهوة و الشوكولاتة هو أكبر حدث سنوي دولي يضم صناع القهوة والشوكولاتة ومشتقاتهما على مستوى العالم برعاية أبرز العلامات التجارية.
يستقطب المعرض أكثر من300 جهة محلية ودولية لأكثر من 40 دولة حول العالم. والذي ستكون فترة انعقاده على 4 أيام كملتقى لتبادل الخبرات وعرض المنتجات الجديدة وفتح آفاق جديدة والترويج للعلامات التجارية العالمية وزيادة فرص المبيعات وإقامة المسابقات تحت سقف واحد بمعايير عالمية معتمدة.
ويقام المعرض وسط أجواء حماسية تفاعلية وفعاليات تغلب عليها رائحة القهوة و الشوكلاتة مثل :عيش التجربة وكوّن باريستا:يتم تدريبك على تقنيات وأساليب الباريستا الأساسية سواء كنت باريستا طموحًا أو خبيرًا في القهوة.
منطقة البرو بار:يقيم المعرض منصة البرو بار لتزويد الجمهور بأساسيات صناعة القهوة الاحترافية بمشاركة العديد من المقاهي
وتقام محاضرات:يقدم المعرض مجموعة من المحاضرات ضمن فعالياته التي تتناول العديد من الموضوعات.
للمزيد الاطلاع على: انطلاق معرض "عالم القهوة دبي 2024" بمشاركة 51 دولة.

فنون القهوة والشوكلاتة

يحتضن المعرض ابداعات وفعاليات عديدة تجذب الزوار بالأفكار الجديدة في فن إعداد القهوة وتقديم الشوكولاته ومن أبرزالفعاليات المقامة :ورش عمل ودورات تدريبية: يشتمل المعرض على ورش عمل ودورات تدريبية متعددة بما يتعلق في مجال القهوة والشوكلاتة.منطقة المقاهي والمحلات: يوفر المعرض منطقة خاصة تجمع العديد من العلامات التجارية والمقاهي التابعة للمعرض.مسابقات وبطولات: يحتوي المعرض على برنامجاً حافلاً ومتنوعاً في فعالياته والتي تتضمن اقامة مسابقات وبطولات.يحتضن المعرض ابداعات عديدة تجذب الزوار بالأفكار الجديدة في فن إعداد القهوة وتقديم الشوكولاته، كما يوفر المعرض منطقة خاصة تجمع العديد من العلامات التجارية والمقاهي التابعة للمعرض.يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.