زوجان يدخلان موسوعة جينيس بسبب فارق في الطول

موسوعة جينيس للأرقام القياسية
موسوعة جينيس للأرقام القياسية

دخل رجل وزوجته من الولايات المتحدة موسوعة جينيس للأرقام القياسية بسبب فارق الطول الكبير بينهما، والذي بلغ 86.36 سم.
والأمر المثير للاهتمام هو أن الزوجة أطول من زوجها بكثير، إذ يبلغ طولها 177.8 سم، أما الزوج فطوله 91.44 سم.

قصة تعارفهما

وتبعاً للمعلومات المتوفرة فإن جيسيكا ولاري يعيشان في الولايات المتحدة، وكانا قد تعرفا على بعضهما منذ أيام المدرسة الابتدائية، وكانا أصدقاء في سن المراهقة وتزوجا فيما بعد، وبعد الزواج أنجبا أربعة أطفال: الابنة الكبرى، أوليفيا عمرها 16 سنة حاليا، وداكس 15 سنة، وفيكتوريا 12 سنة، والابن الأصغر فيليكس عمره سنة واحدة.
وقالت جيسيكا عن قصة تعارفهما:"لقد عرفنا بعضنا منذ الطفولة، كان لدينا نفس مجموعة الأصدقاء، لكننا لم نتواعد ونخرج معا حتى أصبحنا أكبر سنا". وأشارت إلى أنها سعيدة في زواجها وأنها وزوجها يخططان للعيش معا إلى الأبد.

تابعوا المزيد: رسمياً.. جون ألفريد تينيسوود أكبر رجل معمر في العالم

موسوعة جينيس للأرقام القياسية

موسوعة جينيس للأرقام القياسية هي عبارة عن كتاب مرجعي يصدر سنوياً، يحتوي على الأرقام القياسية العالمية المعروفة، حيث حقق الكتاب نفسه رقماً قياسياً، ويعتبر سلسلة الكتب الأكثر بيعاً على الإطلاق.
وتعود فكرة كتاب جينيس إلى السّير "هيوغ"، إذ أوكل "نوريس" و"روس ماكويرتر"، الذين كانا يديران وكالة لتقصّي الحقائق في لندن بإنجلترا، مهمّة جمع ما أصبح في ما بعد "كتاب جينيس للأرقام القياسيّة".
وصدرت النسخة الأولى من الكتاب في 27 أغسطس 1955، ليتصدّر لائحة الكتب الأكثر مبيعاً بحلول عيد الميلاد في العام نفسه، وتم إصدار أول نسخة من الموسوعة في 1955 بواسطة شركة جينيس.
وتعتبر هذه الموسوعة من أدق المراجع التي يتم الرجوع إليها في معرفة الأرقام القياسية، حيث يتابع "فريق إدارة الأرقام القياسيّة" بحيادّية والتزام الأرقام كافة لضمان صحّتها، حيث يتمّ المصادقة على أيّ محاولة ولا تمنح شهادة "جينيس للأرقام القياسيّة" إلاّ بعد أن يتمّ التحقق منها فتنتفي عندئذ كل الشكوك حولها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر