جاهزية باريس سان جيرمان لمواجهة بوروسيا دورتموند ضمن دوري أبطال أوروبا

مباراة
مباراة ممتعة وحماسية ستنطلق اليوم بين باريس سان جيرمان ودورتموند - الصورة من unsplash

يترقب عشاق كرة القدم المباراة التي ستنطلق اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 بين فريقي باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد أكّد مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي، أن مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند ستكون قوية وممتعة ومثيرة، مشيراً، أن الفريق الباريسي يطمح لتحقيق الفوز ذهاباً وإياباً.

آخر تحضيرات باريس سان جيرمان للمباراة

ويسعى فريق باريس سان جيرمان لاستغلال نقاط قوته خاصة في خط الهجوم من أجل زعزعة دفاع مضيفه دورتموند والعودة بنتيجة تضعه في أفضل رواق لانتزاع ورقة التأهل في مباراة الإياب.

مباراة ممتعة وحماسية

من جهته، صرّح لاعب سان جيرمان غونزالو راموس، بأنّ فريقه جاهز لملاقاة بوروسيا دورتموند مؤكداً، أن الطرفين يعرفان بعضهما جيداً.

وأضاف راموس، أن أجواء هذه المباراة ستكون مثيرة وحماسية، ونحن نثق في أنفسنا وهادئون، وهذا أسلوبنا في كل المباريات، وهو أمر ضروري للفريق الذي يريد الفوز بكل الألقاب.

موعد المباراة

وستنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" بدءاً من الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد دورتموند

وبحسب الإحصائيات الرياضية فتعد هذه المواجهة بين فريقي باريس سان جيرمان ودورتموند ة هي السابعة، حيث تقابل الفريقان في 6 مواجهات سابقة بالبطولات الأوروبية.

وخلال هذه المواجهات حقق باريس سان جيرمان انتصارين، مقابل فوز وحيد لصالح فريق درتموندو، فيما انتهت ثلاث مباريات بينهما بالتعادل.

كما تعد هذه المباراة هي الثالثة التي تجمع بين باريس سان جيرمان ودورتموند في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، حيث تقابل الفريقان وجها لوجه مرتين سابقتين في مرحلة المجموعات.

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا هي بطولة كرة قدم أوروبية سنوية ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ عام 1955 لأفضل أندية كرة القدم في أوروبا.

وتعد هذه البطولة هي أهم بطولة في كرة القدم على مستوى الأندية في العالم، إذ تعدّ المباراة النهائية للبطولة أكثر الأحداث الرياضية السنوية مشاهدةً في جميع أنحاء العالم، فهي تجذب أكثر من 100 مليون مشاهد تلفزيوني.

للمزيد: باريس سان جيرمان يضع قدما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر