موعد مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن السعودي 2024

تدريبات الاتحاد قبل مواجهة ضمك اليوم في دوري روشن السعودي - الصورة من حساب نادي الاتحاد السعودي على منصة إكس
تدريبات الاتحاد قبل مواجهة ضمك اليوم في دوري روشن السعودي - الصورة من حساب نادي الاتحاد السعودي على منصة إكس

تستمر منافسات الموسم الجاري من دوري روشن السعودي 2023 – 2024، رغم حسم الهلال السعودي للقب وتصدره قائمة ترتيب الأندية المشاركة برصيد 90 نقطة، وستشهد منافسات الجولة قبل الأخيرة "33" من أصل 34 جولة اليوم الخميس 23 مايو 2024، إقامة 9 لقاءات اليوم أبرزها بين الاتحاد وضمك، والرياض والنصر، والهلال السعودي والطائي.

يٌذكر أن اللقاء الأخير الذي خاضه الاتحاد قبل مواجهة اليوم من موسم دوري روشن السعودي كان أمام الخليج الخميس الماضي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفرقتين، ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 51 نقطة، فيما انتهى أيضا اللقاء الذي جمع بين ضمك والفيحاء بالتعادل الإيجابي لكل منهما، وجاء ترتيب ضمك في المرتبة العاشرة برصيد 40 نقطة.

مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن

تنطلق اليوم 9 لقاءات من الجولة 33 من دوري روشن السعودي، ويجمع استاد عبدالله الفيصل، لقاءًا بين الاتحاد ونظيره ضمك، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتقدم الاتحاد السعودي نظيره ضمك في جدول ترتيب الأندية المشاركة في الدوري السعودي بـ5 مراتب، كما أن هناك فارق 11 نقطة لصالح الاتحاد في عدد النقاط لكل فرقة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد شارك إلى الآن في 32 مباراة بالدوري السعودي نجح في الفوز بـ15 منها، والتعادل في 6 وخسارة 11 مباراة، فيما شارك ضمك في 32 مباراة فاز بـ10 فقط منها، وتعادل في 10 فيما لم يحالفه الحظ من الفوز في 12 لقاء.

مباريات الجولة 33 من دوري روشن السعودي

يعد نادي الهلال السعودي الفريق الوحيد الذي نجح إلى الآن خلال 32 جولة في الحفاظ على شباكه نظيفة من الخسارة في 29 لقاء، وتنطلق اليوم الجولة قبل الأخيرة قبل إطلاق صافرة النهاية للموسم الجاري من دوري روشن السعودي، وتشارك 18 فرقة في 9 منافسات اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة، وتتمثل مواجهات اليوم الخميس في الآتي:

  • الاتحاد يواجه ضمك على استاد عبدالله الفيصل.
  • الرائد يواجه الأهلي السعودي على ملعب الملك عبدالله ببريدة.
  • الرياض يواجه النصر السعودي على ملعب فيصل بن فهد.
  • الفتح يواجه الحزم على ملعب عبدالله بن جلوي.
  • أبها يواجه الخليج على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
  • الهلال السعودي يواجه الطائي على استاد نادي الشباب السعودي.
  • الاتفاق في مواجهة الشباب على ستاد عبدالله الدبل.
  • الفيحاء يواجه التعاون على ملعب الملك سلمان.
  • الأخدود يواجه الوحدة على مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

تابعي أكثر عن نتيجة الهلال يحسم لقب دوري روشن السعودي

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس