الخطوط السعودية تتفاعل مع "صيف السعودية" بتذاكر مجانية للأطفال

الخطوط السعودية تتفاعل مع "صيف السعودية"
الخطوط السعودية تتفاعل مع "صيف السعودية"

من أجل تحفيز المواطنين والمقيمين على السياحة الداخلية، أعلنت الخطوط السعودية عن عروض سخية بالتعاون مع منصة "روح السعودية"، وتأتي هذه العروض تزامناً مع إطلاق برنامج "صيف السعودية 2024" من قبل منصة "روح السعودية".

بموجب العرض، سيتمكن المسافرون إلى وجهات مختلفة في المملكة من الحصول على تذاكر طيران مجانية للأطفال، هذه العروض متاحة للحجز بين 20 و30 مايو الجاري، على أن يكون تاريخ السفر بين 4 و20 يونيو المقبل.

الوجهات المشمولة بالعرض

الوجهات المشمولة بالعرض هي: الرياض، عسير، الباحة، جدة والطائف، حيث تعتبر هذه الوجهات جزءً من برنامج "صيف السعودية 2024" الذي تنظمه منصة "روح السعودية".

برنامج صيف السعودية 2024

يشمل برنامج "صيف السعودية 2024" على أكثر من 550 تجربة سياحية مختلفة، إلى جانب عودة موسم جدة وانطلاق موسم عسير، كما يتضمن البرنامج العديد من الحفلات والفعاليات والمنتجات المصممة خصيصاً للعائلات والأطفال.

عن روح السعودية

وكانت منصة "روح السعودية" قد أطلقت برنامج صيف السعودية 2024، تحت شعار "تراها"، والذي يستمر على مدى أربعة أشهر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، في 7 وجهات سياحية متنوعة، هي: عسير والباحة والطائف وجدة والرياض والعلا، إلى جانب وجهة جديدة هي البحر الأحمر، كما يشهد البرنامج أكثر من 550 تجربة سياحية مختلفة، إلى جانب عودة موسم جدة وانطلاق موسم عسير، والعديد من الحفلات والفعاليات والمنتجات المصممة للعائلات والأطفال، إضافةً إلى تنظيم بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة، وبطولات الملاكمة العالمية في الرياض وجدة، والعديد من المنتجات السياحية الأخرى.

للمزيد الاطلاع على: وزارة السياحة تطلق برنامج صيف السعودية 2024 تحت شعار "تراها".

ويتمتع صيف السعودية هذا العام بعدد من العروض والباقات المتنوعة التي تقدمها الهيئة السعودية للسياحة بمشاركة القطاع الخاص، والتي تصل إلى أكثر من 150 عرضًا خاصًا، يشمل الفنادق، وتذاكر الطيران المجانية للأطفال، وعروض موسم جدة للتسوق، وقد أتاحتها "روح السعودية" (الهوية الرسمية للسياحة السعودية) للحجز عبر موقعها على الإنترنتwww.visitsaudi.com.

وتمثل منصة "روح السعودية" خطوة جريئة نحو تحقيق رؤية المملكة، وتعكس الطموح الكبير للمملكة في تعزيز قطاع السياحة، وتدعو العالم لاستكشاف جمال وتنوع السعودية، فهذه المنصة هي بداية لحقبة جديدة من النمو والتطور السياحي في المملكة، كما تسهم منصة "روح السعودية" في التيسير على السياح والزوار من المواطنين والمقيمين، عبر تقديم العديد من الخيارات والبدائل للسكن والإقامة المتنوعة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس