خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. خادم الحرمين الشريفين يوجه شكره لأبنائه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة

 خادم الحرمين الشريفين يوجه شك
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - الصورة من واس

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء التي عقدت اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024، عبر الاتصال المرئي، شكره لأبنائه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة، كما أعرب حفظه الله عن تقديره لكل من بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من قادة الدول الشقيقة والصديقة، سائلاً المولى عز وجل أن يمتع الجميع بموفور الصحة والسعادة.

رسالة شكر من الملك سلمان إلى شعب المملكة 

ووجه الملك سلمان خالص شكره وامتنانه لأبنائه وبناته من شعب السعودية على مشاعرهم ودعواتهم، كما عبر عن تقديره لكل من اتصل أو بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة.

الملك سلمان يغادر المستشفى بعد استكمال الخطة العلاجية

وكان الديوان الملكي السعودي قد أعلن في وقت سابق من شهر مايو الجاري، عقب إجراء فحوصات طبية، إصابة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بـ"التهاب في الرئة"، ليقرر حينها الفريق الطبي خضوعه لبرنامج علاجي، عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب، وقد غادر المستشفى بعد استكمال الخطة العلاجية وتماثله للشفاء.

ولي العهد يشكر الله على تعافي خادم الحرمين الشريفين

كما توجه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء المجلس، بالحمد والشكر لله على ما منّ به من شفاء خادم الحرمين الشريفين، مبتهلين للباري جل وعلا أن يحفظه ويمده بوافر الصحة والعافية؛ ليواصل قيادته لمسيرة النماء والازدهار التي تشهدها المملكة على الأصعدة كافة.

وفي ذات السياق: الديوان الملكي: خادم الحرمين يجري فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس