أبراج تتوافق صفاتها الشخصية مع الشخصيات الخيالية... اكتشفيها

شخصية الأبراج
أبراج تتوافق صفاتها الشخصية مع الشخصيات الخيالية... إكتشفيها (المصدر: freepick)
برج الثور
تجسد شخصية "وندر وومن" شخصية مولود برج الثور (المصدر: freepick)
برج الثور
شخصية 'هاري بوتر' الخيالية تعتبر من الشخصيات الوفية، وهي تمثّل تماماً شخصية مولود برج السرطان (المصدر: freepick)
شخصيات خيالية
تجسد شخصية باربي تماماً صفات مولود برج الميزان (المصدر: freepick)
برج القوس
شخصية "سوبرمان" الخيالية تعبّر عن سمات مولود برج القوس (المصدر: freepick)
شخصية الأبراج
برج الثور
برج الثور
شخصيات خيالية
برج القوس
5 صور

تجسد بعض الشخصيات الخيالية أبراج معينة بسماتها الفريدة الخاصة بها. وهذا يجعل كل شخصية مثالاً رائعاً للصفات التي تحملها هذه الأبراج، وفقاً لشخصيتها وقيمها وقواها الدافعة. في الآتي، يكشف "سيدتي نت"، الأبراج التي تتوافق صفاتها الشخصية مع الشخصيات الخيالية والقواسم المشتركة بينهما.

مولود برج الثور: "وندر وومن" Wonder Woman

تجسد شخصية 'وندر وومن' شخصية مولود برج الثور (المصدر: freepick)

"وندر وومن" هي شخصية خيالية مثالية لمولود برج الثور المعروف بالوفاء والموثوقية والصبر. فهذه الشخصية مخلصة بشكل لا يصدق للأشخاص الذين تحبهم وتكون موجودة دائماً بجانبهم عندما يحتاجون إليها. يمكن الاعتماد عليها للقيام بما تقول إنها ستفعله. صبرها لا مثيل له، ولا تندفع أبداً إلى اتخاذ قرار دون معرفة كل الحقائق. من المعروف أيضاً أن مولود برج الثور من الأبراج الأكثر عقلانية، يتمتع بإرادة قوية وتصميم. "وندر وومن" أيضاً عنيدة بشكل لا يصدق. بمجرد أن تتخذ قرارها بشأن شيء ما، يكون من الصعب جداً تغييره ولا تستسلم أبداً بغض النظر عن مدى صعوبة الأمور .

مولود برج السرطان: "هاري بوتر" Harry Potter

شخصية 'هاري بوتر' الخيالية تعتبر من الشخصيات الوفية، وهي تمثّل تماماً شخصية مولود برج السرطان (المصدر: freepick)

تجسّد شخصية "هاري بوتر" صفات مولود برج السرطان التي تتمثل بالإخلاص والرقة والتعاطف وغالباً ما يكون شديد الحماية لأحبائه. هذا بالتأكيد "هاري بوتر". إنه نكران الذات بشكل لا يصدق ويضع عائلته وأصدقائه فوق احتياجاته الخاصة. من المعروف أيضاً أن مولود برح السرطان حساس وعاطفي. ولديه علاقة عميقة بمشاعره ولا يخشى إظهارها للعالم. إن تعاطفه وفهمه للناس يمنحه قدرة خارقة تقريباً على فهمه، وهو أمر يستخدمه كثيراً في حياته. يتمتع "هاري بوتر" بإحساس عميق بالحدس يساعده في توجيهه خلال الأوقات الصعبة ويمتلك حدساً يقوده إلى اتخاذ القرارات الصحيحة، حتى عندما لا يكون الأمر سهلاً. قد يعجبك الاطلاع على شخصية برج السرطان وصفاته الإيجابية والسلبية.

مولود برج الميزان: "باربي" Barbie

تجسد شخصية باربي تماماً صفات مولود برج الميزان (المصدر: freepick)

يمثّل مولود برج الميزان شخصية "باربي". من المعروف أنه متوازن ودبلوماسي. إنه يسعى جاهداً لإيجاد الانسجام والتوازن في جميع جوانب الحياة، وهو أمر تقدره باربي بالتأكيد. من المعروف أيضاً أنه يسعد الناس، ولا يوجد أحد يفعل ذلك أفضل من "باربي". إنها تريد أن يكون الجميع سعداء وتحاول دائماً جعل باربيلاند مكاناً أفضل. ولاءها لأصدقائها لا يعرف حدوداً. ستبذل قصارى جهدها دائماً لمساعدتهم ووضع احتياجاتهم في المقام الأول وهي صفة أخرى من صفات مولود برج الميزان الذي يحاول دائماً أن يكون عادلاً في قراراته وهو أمر تؤمن به "باربي" بشدة. يتألق إيمانها بالعدالة عندما تواجه أولئك الذين يضطهدون الآخرين. تجتمع كل هذه السمات لتجعل من "باربي" بطلة الميزان المثالية.

مولود برج القوس: "سوبرمان" Superman

شخصية
شخصية "سوبرمان" الخيالية تعبّر عن سمات مولود برج القوس (المصدر: freepick)

يتمتع مولود برج القوس بطريقة فريدة في النظر إلى العالم. غالباً، ما يرى الأشياء في ضوء مختلف عن الآخرين. إنه متعطش للاستكشاف تماماً مثل "سوبرمان". يحب التحدث عن أحدث الاكتشافات كما أنه فضولي دائماً بشأن كل شيء، ويبحث دائماً عن مغامرات جديدة. إنه أيضاً مخلص ووقائي مثل مولود برج القوس، وسيفعل أي شيء للأشخاص الذين يهتم بهم. شخصيته المنفتحة وحبه للمغامرة تجعله أكثر الأبراج ثقة بالنفس. على الرغم من التحديات التي يواجهها، لا يزال "سوبرمان" يجد السعادة في الأشياء الصغيرة. يساعده هذا التفاؤل على البقاء متفائلاً حتى في الأوقات الصعبة، وهو ما قد يكون ملهماً للغاية.
بعدما اطلعت على أبراج تتوافق صفاتها الشخصية مع الشخصيات الخيالية، ما رأيك التعرف الى الأبراج الأكثر نجاحاً في الحياة؟