أبراج تحب فصل الشتاء وتنجسم مع أجوائه الباردة.. اكتشفي من تكون

أبراج تحب فصل الشتاء
أبراج تحب فصل الشتاء وتنجسم مع أجوائه الباردة.. اكتشفي من تكون

رغم برودة الأجواء في فصل الشتاء، إلا أنَّ الفرحة التي يوفرها هذا الفصل دافئة جدًّا، تبعث الدفء في نفوس البعض، ووفق علم الفلك والأبراج، يتردّد صدى شخصيتك إلى حد كبير مع تغير الفصول، فالبعض تستهويه الأجواء الحارة وحرارة الشمس الدافئة، بينما البعض الآخر يعشق فصل الشتاء، والجلوس أمام شرفة المنزل، وتأمل الثلوج البيضاء تفترش الأرض بوشاح أبيض ناصع، بينما الرياح تراقص أغصان الأشجار العارية لتشكل صورة بانورامية رائعة، هذا هو فصل الشتاء المفعم بالجمال والسحر الخاص، والذي يوفّر شعوراً جميلاً جداً بالراحة. تابعي مع "سيدتي" وتعرّفي إلى أبراج تحب فصل الشتاء، واكتشفي إذا كنت من بينها؟

ثمة أبراج تحب فصل الشتاء وتستمتع بأجوائه الباردة

برج الحمل

يُعتبر مولود برج الحمل من الأبراج المغامرة، يحب خوض التحدّيات والتصدّي لها، ولا يخاف من اتّخاد الخطوات الخطيرة من أجل الوصول إلى أهدافه، طبيعته الشجاعة تجعله يتوق إلى الإثارة والتشويق، والتحديات، يجد ملاذه في الشتاء، ويجد سعادته في ممارسة رياضة التزلج، والمشي تحت المطر، يستمد برج الحمل الطاقة الإيجابية من فصل الشتاء، فيزداد نشاطه خلال هذا الطقس البارد، مما يشعره بالسعادة.

برج الثور

شخصية مولود برج الثور الهادئة والروتينية، تجعله يفضّل فصل الشتاء عن الفصول الأخرى، فمولود برج الثور يميل الى الأجواء الهادئة ويكره السفر والتجوال، يعشق فصل الشتاء، بكافة أجوائه المميزة بدءًا من برودة الطقس، إلى الأمطار والثلوج، والبقاء في المنزل، فهو من الشخصيات التي تحب الاستجمام والمكوث في المنزل بالقرب من المدفأة، والتمتّع بالأجواء الباردة ومنظر الثلوج المفترش الأرض بوشاح أبيض ناصع.
سيعجبك أيضاً، التعرف على معلومات عن برج الثور.. شخصيته ومميزاته وحتى عيوبه

برج السرطان

يتمتع مولود برج السرطان بشخصية عاطفية ورومانسية، يمتلك خيالاً واسعاً ومعبراً جداً، ويعرف بحبه للمنزل وللعائلة؛ لذا، يُعتبر فصل الشتاء بالنسبة إليه من أجمل الفصول وأكثرها راحة، إذ يقضي معظم وقته في المنزل معتزاً بدفء مسكنه المريح خلال الأشهر البادرة، فالشتاء هو الوقت المثالي لخلق ذكريات لا تمحى من الذاكرة مع أحبائه، إلى احتضان كتاب والجلوس قرب المدفأة.

برج الأسد

يُعتبر مولود برج الأسد من أكثر الأبراج مرحاً وحباً للحياة، وأكثرها قدرة على التأقلم في جميع الفصول، فهو من الأبراج التي تكره الروتين وتبحث عن التجدد والتغيير في حياتها، معروف بطبيعته الكاريزمية وشخصيته النابضة بالحياة، يضيء برج الأسد أي غرفة يدخلها، في الشتاء عندما تكون الأيام أقصر ويسود الظلام، يجلب برج الأسد توهجاً لا مثيل له من الإيجابية والحماس، ثقته التي لا تتزعزع وسحره المغناطيسي يجعله قلب التجمعات الاجتماعية، ينشر دفء شمس الصيف وسط برد الشتاء. بالنسبة لمولود برج الأسد، فإن الشتاء يمثل له الطاقة الإيجابية.

برج الجدي

مولود برج الجدي الصامد، هو المنارة الثابتة التي تتألق بشكل مشرق في المناظر الطبيعية الشتوية. حتى وسط تحديات الموسم، يقف الجدي شامخاً بتصميم لا يتزعزع، إن طبيعته العملية والمنضبطة تسمح له بالتنقل خلال تجارب الشتاء بسعادة ومرونة، وعلى الرغم من الأجواء القارسة في الشتاء، يجسّد برج الجدي الإحساس بالدفء والطمأنينة.
فصل الشتاء يوفر له الطاقة والقوة للتفكير بأهدافه ومخططاته.

برج الحوت

شخصية مولود برج الحوت الرومانسية والحالمة، وخياله الواسع، تجعله من أكثر الأبراج حباً لفصل الشتاء، يجد الإلهام في المناظر الطبيعية الحالمة للشتاء، يتردّد صدى الجمال الأثيري لهذا الموسم مع روحه الفنية، مما يثير الإبداع في نفسه، غالباً، ما يعبّر الحوت عن نفسه من خلال أشكال مختلفة من الفن خلال أشهر الشتاء، مما يحول قماش الثلج الهادئ إلى تحفة من عواطفه، يستمتع بقضاء وقت طويل في المنزل مستلقياً على الأريكة، متأملاً هطول الثلوج أمام شرفة المنزل، يمثّل الشتاء بالنسبة لمولود برج الحوت، الراحة والدفء والاسترخاء.